موديلات أساور ذهب أنثوية مزينة بأحجار الروبي الخلابة

موديلات أساور الذهب المزينة بالأحجار الكريمة تبقى من أروع الإضافات التي يمكنك اعتمادها لتزيين إطلالاتك في جميع المواسم والأوقات. ولجميع عاشقات حجر الروبي بلونه الأحمر الخلاب، لا بد من أن تعتمدي موديلات أساور الذهب الأنثوية التالية التي اخترناها لك بلمسة بارزة من أحجار الروبي المحبوبة لدينا جميعنا.

يعتبر حجر الروبي، وهو الحجر المخصص لشهر يوليو، من أفخم وأعرق الأحجار الكريمة على الإطلاق إلى جانب الياقوت الأزرق والزمرد. وإلى جانب ذلك، يعتبر حجر الروبي أساسي في عالم الطاقة العلاجية بالأحجار الكريمة. ويعتبر حجر مهم لإبقاء شغف الحياة حي طوال الوقت، والإكثار من الطاقة الإيجابية والثقة بالنفس والسير نحو الأهداف والأحلام.

موديلات أساور ذهب مزينة بأحجار الروبي

سوار من ديفيد موريس

من علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك سوار Ruby And Diamond Bangle ذهب أبيض فخم وأنثوي مرصع بأحجار الألماس الأبيض والروبي.

سوار من ديفيد موريس David Morris

سوار من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك سوار Folie des Prés bracelet ذهب وردي أنثوي بأشكال الزهور مرصع بأحجار الألماس الأبيض والروبي.

 سوار من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك سوار Joséphine Aigrette Impériale bracelet بلاتين أنثوي للغاية مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الروبي البارز من فوق.

سوار من شوميه Chaumet

سوار من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك سوار SERPENTI BRACELET ذهب وردي ملتف حول اليد مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان مع حجر الروبي البارز.

 

سوار من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك سوار Ruby and Diamond Bracelet ذهب أبيض فخم وأنثوي مرصع بأحجار الروبي وأحجار الألماس الأبيض البارزة والكبيرة.

 سوار من غراف Graff

سوار من سوزان كالان

ومن علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، اخترنا لك سوار RUBY FRENZY BANGLE ذهب وردي رفيع وعصري مرصع بأحجار الألماس الأبيض والروبي.

سوار من سوزان كالان Suzanne Kalan

سوار من تيفاني

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك سوار Tiffany Enchant™ Bangle بلاتين أنثوي مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع الروبي من كل مكان.

 سوار من تيفاني Tiffany & Co