أجمل 7 قطع مجوهرات رائعة بحجر التوباز

مجوهرات بحجر التوباز هي رائدة الموضة في شهر نوفمبر، إذ استطاعت أحجار التوباز وهي أحجار الميلاد الخاصة بشهر نوفمبر، أن تحصل على الكثير من الشعبية في عالم المجوهرات بفضل ألوانها المذهلة. أحجار التوباز يمكنها بالتأكيد إضافة لمسات مبهجة وجذابة على إي إطلالة وهي تتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات، وعلى مر السنوات استمرت المجوهرات المرصعة بأحجار التوباز تحتل مكانة مميزة في عالم المجوهرات لتنوع وتفرد تصميماتها، واليوم، اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بأحجار التوباز لشهر نوفمبر.

مجوهرات بحجر التوباز

قلادة Armoiries necklace من ماركة Boucheron

قلادة Armoiries أو قلادة شعار النبالة مقدمة من مجموعة مجوهرات Vu du 26 من ماركة Boucheron، وهي قطعة مجوهرات مذهلة تتميز بتصميمها الجذاب الذي يحمل طابع ملكي مميز والذي يزينه حجر توباز إمبراطوري كمثري الشكل ومجموعة من الأحجار الماسية.

قلادة Armoiries necklace من ماركة Bouchero

قلادة تويد Tweed de Chanel necklace من ماركة شانيل Chanel

اختارت ماركة شانيل نسيح التويد ليكون مصدر الإلهام في تصميم قلادتها الجذابة تويد دو شانيل أو قلادة التويد من شانيل، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر والبلاتين ومزينة بحجر توباز إمبراطوري قطع بيضاوي بفوز 20.4 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس وحبات اللؤلؤ.

قلادة تويد Tweed de Chanel necklace من ماركة شانيل Chanel

قلادة نودو كوليه بلاسترون Nudo Collier Plastron من ماركة Pomellato

قلادة نودو كوليه بلاسترون مقدمة من مجموعة La Gioia collection من ماركة Pomellato، وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يزينه مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة الملونة والتي تشمل التوباز اللندني الأزرق والزبرجد والجمشت والعقيق والتورمالين إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض لتعزيز بريق وجاذبية القلادة.

قلادة نودو كوليه بلاسترون Nudo Collier Plastron من ماركة Pomellato

سوار Passionate cuff من ماركة شانيل

وهو قطعة مجوهرات توباز مبهرة أخرى مقدمة من شانيل وتحديدا مجموعة L'Esprit du Lion من شانيل، والسوار مصنوع من الذهب الأصفر ويزينه حجر توباز برتقالي يحيط به مجموعة من أحجار ألماس مستديرة الشكل.

سوار Passionate cuff من ماركة شانيل

أقراط مونا Mauna earrings من كارتييه Cartier

اثنان من أحجار التوباز كمثرية الشكل هي أهم ما يميز زوج أقراط مونا الأنيقة والمقدمة من مجموعة Magnitude من كارتييه، زوج الأقراط مصنوع من الذهب الأبيض، وإلى جانب التوباز، يزينها أيضا أحجار الياقوت الأزرق قطع باغيت ومجموعة من أحجار الماس قطع متعدد الأوجه brilliant cut.

أقراط مونا Mauna earrings من كارتييه Cartier

قلادة Gourmette Caméléon من بوميلاتو

تتميز قلادة Gourmette Caméléon المقدمة من ماركة بوميلاتو بتصميمها الملون الجذاب وهي مصنوعة من 29 من السلاسل من الذهب الوردي، ويزينها العديد من الأحجار الكريمة الملونة مثل الزمرد، الياقوت، الزبرجد، التوباز والماس.

قلادة Gourmette Caméléon من بوميلاتو

خاتم بالوما Paloma's Sugar Stacks ring من مجموعة Sugar Stacks ماركة Tiffany & Co.

يتميز خاتم بالوما المقدم من مجموعة Sugar Stacks ماركة Tiffany & Co بتصميمه العصري الجذاب وهو مصنوع من الذهب الأصفر ويزينه حجر توباز أزرق.

خاتم بالوما Paloma's Sugar Stacks ring من مجموعة Sugar Stacks ماركة Tiffany & Co