أقراط متدلية استثنائية

تتميز مختاراتنا التالية من المجوهرات بحلة الأزهار؛ وتنفرد بجمال خاص نابع من تصاميمها الدقيقة والمتقنة و التي جعلت من كل قطعة من هذه القطع حلة استثنائية رائعة. 
 
تضم تشكيلة مختاراتنا أقراط "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera " من مجموعة "سيدا إمبريال Seda Imperial "، وتعرف أيضا بإسم أقراط "إمبيراتريز كاسكادا Emperatriz Cascada". تم تصميم هذه الاقراط على شكل أزهار من الذهب الأصفر مع الجمشت والماس مما أضفى عليها شكلا عصريا وحلة جريئة. 
 
لدينا أيضا أقراط "إيلجيز Ilgiz " التي تم ابتكارها ضمن تشكيلة "أنوشكاAnnoushka "، و تسمى أقراط "وينستيريا الثريا Winsteria Chandelier".  تتميز هذه الأقراط؛ المصنوعة من الذهب الأصفر مع الماس واللآلئ التاهيتية، بأناقة عصرية رائعة تتجلى في لمعانها الرائع  وبريقها الفريد من نوعه. 
 
كما وقع اختيارنا كذلك على أقراط من "مجوهرات موكش  Moksh " وهي تنتمي إلى تشكيلة "تيبي تاانتفي tp Taantvi"، وتعرف بإسم أقراط "جهومكاس  Jhumkas ". أقراط رائعة تزخر بإبداع فني متلألئ نابع من الياقوت وفصوص ماسية برلنتية الشكل وأخرى على شكل "Rose-Cut"؛ فضلا عن لآلئ "كيشي  Keshi" اليابانية الناعمة. وقد جاء التناغم بين هذه العناصر و دقة التصميم مبتكرا بإبداع رائع أثمر عن أقراط في غاية الجمال و الأناقة.