"جايكوب اند كو" Jacob & Co. تعرض أندر الجواهر في مونت كارلو

افتتحت دار "جايكوب اند كو" Jacob & Co. معرض مجوهراتها السنوي في إمارة مونت كارلو، في الأسبوع الماضي. 
 
للعام الثالث على التوالي، تعرض دار "جايكوب اند كو" Jacob & Co. أحدث مصاغها وأهم ساعاتها الراقية في فندق "هيرميتاج" الشهير في إمارة موناكو. وشهدت صالة "بيل ايبوك" حفلا ساهرا  بمناسبة افتتاح معرض هذا العام. وقد حضر الحفل نخبة أفراد المجتمع المخملي. كان من بينهم الأمير كارلو والأميرة كاميلا دو بوربون، والأمير مايكل أوف يوغسلافيا، والممثلة لميتا فرنجية وملكة جمال العالم السابقة كزينيا سوكانوفا. 
 
تعرف تصاميم "جايكوب أند كو" Jacob & Co. بانها ترصع بأندر وأثمن الأحجار الكريمة. أما ساعاتها، فهي مبتكرة وخاصة بالدار، وهي ترصع بأثمن الجواهر. 
 
تتوسط عقد "رومبويد"، الذي يطلق عليه اسم "التنين الذهبي" Golden Dragon، أكبر ماسة صفراء طبيعية تحمل شهادة من GIA ويبلغ وزنها 90.59 قيراطا. وهي مركبة على سلسلة من البلاتين المرصع بالماس الأبيض يبلغ مجموع وزنه 62.72 قيراطا. 
 
مجموعة "الفراشة" Papillon تمزج الألوان الجريئة بتصماميم حالمة مستوحاة من الطبيعة، يدخل في تركيبها التورمالين الوردي والتوباز الأزرق والصفير الأصفر والتورمالين والماس.
 
"جايكوبز وب" Jacob’s Web تعكس ألق حبيبات الماء المعلقة على نسيج العنكبوت، ولكن يأخذ الماس فيها محل الماء والذهب مكان نسيج العنكبوت. 
 
ومن أبهى المعروض "لمسة نادرة" Rare Touch وهي مجموعة تزاوج بامتياز بين عناصر كلاسيكية واخرى عصرية في قطع تسلب الانظار.
 
ولا يمكن أن نختتم حديثنا عن معرض "جايكوب اند كو" Jacob & Co. دون أن نلفت الى طاقم مبهر من الماس والزمرد، فيه تتزين العارضة باسوارتين على شكل أكمام القميص مصاغتين بالماس والزمرد. أما العقد فهو على شكل ياقة مفعمة بالأنوثة والجمال. 
 
معرض "جايكوب اند كو" Jacob & Co.، يستمر في فندق "هيرميتاج" Hermitage في مونت كارلو حتى 23 من الشهر الجاري. وهو مفتوح يوميا من الخامسة مساء وحتى الحادية عشرة ليلا، لمن يرغب أن يأخذ موعدا خاصا ليستعرض بنفسه أثمن الجواهر.