مجوهرات فضية بالأحجار

أعداد: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado

الموضوع : مجوهرات فضية بالأحجار –تشكيلة من المجوهرات البيضاء أو المطلية بالفضة مع قطع من الحجارة والماس مشكلة و مصقولة بإتقان، تضفي الأناقة على مرتديها إضافة إلى رونق التصاميم.

1 -أسورة كاميليا Camelia من شانيل Chanel
 من الذهب الأبيض 18 قيراط، مرصع بالماس الأبيض مع قطع الماس رائعة؛ بالإضافة إلى حبات من لؤلؤ أكويا Akoya باللون الأبيض مرصوصة مع بعض بأسلوب حرفي أنيق مميز.

2 -خاتم بيرل ديو Pearl Dew من شانيل Chanel
خاتم من الذهب الأبيض 18 قيراط مرصع في الوسط بقطع مدورة من الماس، والماس الأبيض، و أحجار السباينلز spinels باللونين الأسود و الرمادي، و حجر القمر واللؤلؤ.

3-  أقراط جيلان Gilan الماسية المتدلية
أقراط مصممة على شكل حلزوني مرصعة بأحجار تتوجها قطع من الماس على شكل قطرة مما أعطى لهذه المجوهرات مظهرا رائعا. قطع من الماس مرصوصة بإتقان و إبداع أضفت الرقة.

4 -قلادة سواروفسكي بليجر Swarovski Pleasure
قلادة مطلية بالروديوم Rhodium  تشع بالتألق. نجوم متلألئة رائعة مشكلة بأسلوب جميل جدا تزين الكريستال الشفاف اللامع المرصوص. بارتدائها مع ما يتناسب معها من قطع تكونين نجمة الحضور أيا كانت المناسبة.

5 -  خاتم سواروفسكي بليجر Swarovski Pleasure
يمكن مزاوجة هذا الإبداع الجميل مع قلادة أو أقراط. تصميم ناعم لنجوم تتلألأ بأسلوب رقيق فوق فصوص مرصوصة من الكريستال الشفاف. هذا الخاتم المطلي بالروديوم يشع نعومة وأناقة.