أفضل 11 علامات تجارية فاخرة في تصاميم الإضاءة للمنازل

أفضل 11 علامات تجارية فاخرة في تصاميم الإضاءة للمنازل

مي حايك
27 ديسمبر 2023

مما لا شك فيه أن الإضاءة تحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بجو المكان. للتأكد من أن منزلك يتمتع بأفضل الأجواء المرغوبة، قمنا باختيار مجموعة من أشهر متاجر الإضاءة لمساعدتك في العثور على ما تحتاجينه في كل غرفة من غرف المنزل، من مصابيح الطاولة الأنيقة، والمصابيح الأرضية، والثريات الكريستال المتلألئة، وما إلى ذلك. 

تقدم هذه المتاجر اختيارات رائعة من تركيبات الإضاءة التي تناسب أي منزل وأي ميزانية. 

جهاز إنارة لغرف المعيشة من Arhaus
جهاز إنارة لغرف المعيشة من Arhaus

أفضل 11 متاجر للإضاءة تلبي جميع احتياجاتك:

اكتشفي علامتك التجارية المفضلة في مجموعتنا هذه:

ثريا رائعة لزوايا المنزل
ثريا رائعة لزوايا المنزل

1-ماركة Gantri:

تتعاون هذه العلامة التجارية الرائعة مع مصممين من جميع أنحاء العالم لتقديم تركيبات إضاءة فنية وفريدة لمنزلك. وهذا يعني أنك ستمتلك قطعًا لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. 

يحتوي Gantri على كل شيء بدءًا من مصابيح الطاولة وحتى مصابيح الأرضية والجدران، ومن أجمل التصاميم لدينا مصباح Noah Wall Light الأنيق ببساطته.

مصباح جداري Noah Wall Light من إبداع Gantri
مصباح جداري Noah Wall Light من إبداع Gantri 

2-ماركة Arhaus:

تشتهر شركة Arhaus بتركيبات الإضاءة الحرفية والأشكال الفريدة، وهي المكان المناسب للتسوق لأي شخص يريد أن يبدو منزله أغلى بعشر مرات مما هو عليه بالفعل. تحتوي العلامة التجارية على مجموعة أنيقة من الثريات، ومصابيح الطاولة والأرضية، مصابيح المكتب والمهام، الشمعدانات بتصاميم راقية للغاية. 

ؤ
ماركة Arhaus

3-ماركة West Elm:

فيما يتعلق بخيارات الإضاءة، فإن West Elm لديها كل ما قد تحتاجيه. بحيث يمكنك العثور على ما تريدينه في غرف النوم والمطبخ وغرف المعيشة والحمامات والتجهيزات الخارجية. سترين تصميمات حديثة، وأنماط غير تقليدية، وأشكال ملونة، والمزيد. 

خيارات الإضاءة من West Elm
خيارات الإضاءة من West Elm  

4-ماركة Goodee:

تقدم هذا الماركة العالمية مجموعة متنوعة من السلع المنزلية والمنتجات بنمط الحياة المستدامة. تتمثل مهمة Goodee في تعزيز التأثير الإيجابي في الصناعة وفي العالم أيضًا، وتقوم بذلك من خلال التعاون مع الحرفيين والمصممين الذين يستخدمون مواد صديقة للبيئة وممارسات التجارة العادلة والمشروعة. يتم اختيار جميع العناصر بعناية توفر الجودة والشكل الجميل مع التزامها الكامل بالاستدامة. على سبيل المثال، مجموعة Eperara Siapidara المكونة من ثلاثة مصابيح من PET مصنوعة بنسبة 50 بالمائة من زجاجات PET المعاد تدويرها و50 بالمائة من ألياف شجرة النخيل. 

ؤ
ماركة 54kibo

5-ماركة 54kibo:

تعمل هذه العلامة التجارية الجديدة نسبيًا، والتي تم إطلاقها في عام 2018، على جلب الديكور الأفريقي بشكل فريد إلى أي مساحة. إنه يقدم مجموعة من العناصر المختارة بعناية والتي صممها أكثر من 50 مصمم هدفهم إعادة إحياء التراث في أفريقيا. خيارات الإضاءة في هذه الماركة أنيقة دومًا مع لمسة إبداعية. على سبيل المثال، المصباح الذهبي المثبت على الحائط بظل محفور يدويًا يسمح للضوء الناعم بالتسرب من خلاله. بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع المواد المصنوعة منها هي من مصادر محلية. 

ما يجعلك تقعين في حب 54kibo ليس فقط قطعها المذهلة بل الفكرة الأخلاقية خلف هذه الصناعة، فهي مخصصة لدعم الحرفيين الأفارقة والترويج لأعمالهم في جميع أنحاء العالم.

تصميم رائع من 54kibo قطعة مذهلة لغرف الطعام
تصميم رائع من 54kibo قطعة مذهلة لغرف الطعام

6-ماركة FLOS:

حيث سوف تجدين تصميمات أنيقة للغاية وعصرية، وتستطيع الصمود في منزلك لأعوام طويلة، في غرف النوم، غرف المعيشة، المطابخ وحتى الحدائق الخارجية. ألق نظرة على تصميم المصابيح المحمولة

 In Vitro Unplugged Light والذي يمكنك حمله معك أينما شئت ويبقى جزء من ديكور الغرفة أيًا كانت.

تصميم المصابيح المحمولة  In Vitro Unplugged Light عملي وأنيق
تصميم المصابيح المحمولة  In Vitro Unplugged Light عملي وأنيق

7-ماركة Rejuvenation:

يقع مقر شركة Rejuvenation في بورتلاند، وهو يدور حول ابتكار منتجات عالية الجودة تدوم طويلاً. تتضمن الإضاءة الخاصة بالعلامة التجارية مجموعة واسعة من التصميمات والأنماط لتناسب أي منزل. 

مصابيح الحائط Ford's Mill Fitter مثال رائع على اتجاهات التصميم في هذه الشركة. 

مصابيح الحائط Ford's Mill Fitter بلون ذهبي براق
مصابيح الحائط Ford's Mill Fitter بلون ذهبي براق

8-ماركة Cedar & Moss: 

إذا كنت تبحثين عن إضاءة مصنوعة يدويًا، فيجب أن يكون Cedar & Moss هو الخيار الأمثل لك. تقدم هذه العلامة التجارية الفاخرة مجموعة من تركيبات الإضاءة المصنوعة يدويًا والتي تتميز بجمالية عصرية.

إضاءة Cedar & Moss خيار عصري بسيط
إضاءة Cedar & Moss خيار عصري بسيط

9-ماركة Arteriors:

تتميز Arteriors بإضاءة فاخرة ومصابيح مصنوعة يدويًا ستجعل منزلك أكثر رقي. تم تصنيع كل قطعة بعناية وبتفاصيل لا مثيل لها. من خلال إضافة مصباح Arteriors واحد إلى مساحتك الخاصة، ستتمكنين على الفور من رفع قيمة أي غرفة. تجدر الإشارة إلى أن هذا المتجر باهظ الثمن بعض الشيء ومع ذلك، فهو يستحق ذلك، ولكن إذا كنت تفضلين خيارات بأسعار معقولة، فاطلعي على Arteriors Outlet للعثور على ما يناسبك.

ؤ
ماركة Arteriors

10-ماركة Eichholtz:

التنوع الشديد هو تخصص إيشهولتز. من الفوانيس التي تضفي طابعًا عتيقًا إلى أحدث الإبداعات الهندسية، تقدم العلامة التجارية الهولندية مجموعة واسعة من أنماط الإضاءة. وهي تفتخر بالاستعانة بالمواد الأكثر فعالية لتصميماتها، بدءًا من الكريستال لمصابيح الطاولة، والخرز الزجاجي للثريات، والأقمشة الحريرية في بعض التصاميم. هذه القطع مختلفة بشكل لافت للنظر ولكنها خالدة سوف تبقى لسنوات.

ماركة Eichholtz العالمية في ديكورات المنزل
ماركة Eichholtz العالمية في ديكورات المنزل 

11-بيتر آدم pieter adam:

تركز العلامة التجارية بشكل كبير على التفاصيل وتدرس بعناية كل جانب من جوانب التصميم. تلتزم علامة الإضاءة هذه بالجودة، وتعمل مع مجموعة خاصة من الحرفيين، مثل صانعي الزجاج المنفوخ، مصافي الجرانيت، نساجي الحرير لإنتاج قطع فاخرة معاصرة مع إيحاء من التقاليد.

مصابيح الطاولة الفخمة من pieter adam
مصابيح الطاولة الفخمة من pieter adam