شاهدي بالصور أبرز منازل النجم العالمي براد بيت

شاهدي بالصور أبرز منازل النجم العالمي براد بيت

عبد الرحمن الحاج
8 سبتمبر 2023

يهتم براد بيت، الممثل والمنتج الأمريكي الشهير، والأب لستة أطفال مع زوجته السابقة النجمة العالمية أنجيلينا جولي، الحائز على جائزة الأوسكار في فيلم Once Upon A Time In Hollywoodوهو مميز بالتصميم والهندسة المعمارية إلى جانب عمله، يهتم بالعقارات أيما اهتمام ولديه محفظة عقارية رائعة تُبرهن على ذلك.

منازل براد بيت

فمن قلعة في كاليفورنيا إلى منزل جديد لـ LozFeliz، فقد جمع ممثل Fight Clubبعض المنازل المذهلة حول العالم، ونظرًا لنزاع قانوني سابق حول Château Miraval، فإن العقار الفرنسي الذي كان يمتلكه مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، أصبحت ملكيته محل شكوك حاليا، بعد انتهاء الأزمة القضائية وبيع أنجلينا حصتها في العقار، إلا أن تقارير غير مؤكدة تقول إن حصة أنجلينا اشتراها براد بيت بالفعل عبر شركته الاستثمارية.

أول منازل براد بيت في هوليوود

في عام 1994، بعد ثلاث سنوات من دوره المتميز في Thelma & Louise، وفي العام نفسه الذي صنع فيه Legends Of The Fallومقابلة مع A Vampire، دفع بيت 1.7 مليون دولار (1.3 مليون جنيه إسترليني) لقصر في لوس فيليز.

كما اشترى المكان من كاساندرا بيترسون، المعروفة باسم إلفيرا، التي ادعت أن المنزل كان مسكونًا.

مجمع لوس فيليز

مجمع لوس فيليز
مجمع لوس فيليز

وعلى مدى السنوات القليلة التالية، اشترى براد بيت منزلين متجاورين (واثنين آخرين في عام 2005، بعد أن اجتمع مع الممثلة أنجلينا جولي، ووفقًا لـ Architectural Digest، فإن المجمع شديد الأمان الذي تبلغ مساحته 1.9 فدانًا، والذي يضم الآن خمسة منازل، يكلف ما يقارب 5 ملايين دولار (3.9 مليون جنيه إسترليني).

ويشمل المنزل الرئيسي الذي تبلغ مساحته 6692 قدمًا مربعًا على الطراز الحرفي الذي تم شراؤه من بيترسون، والمعروف باسم Briarcliff Manor، والذي تم بناؤه عام 1915.

منزل أطفال براد بيت

منزل أطفال براد بيت
منزل أطفال براد بيت

ويشتمل العقار الرئيسي أيضًا على مسبح خارجي كبير وملعب تنس خاص ومنتزه تزلج ومكان مربيه، وهو ما وصفه بيت بأنه "منزل الطفولة" لأطفاله في مقابلة عام 2017 مع GQ، فهو لديه ستة أطفال من زواجه الذي انتهى في عام 2016.

وفي يناير 2023، بعد ما يقارب من ثلاثة عقود من شراء المنزل، قرر بيت أن يودعه وباعه بعد شهرين فقط إلى أيلين جيتي، وريثة ثروة النفط من أغنى رجل في العالم، ج. بول جيتي مقابل 33 مليون دولار (25.6 مليون جنيه إسترليني)، وهو تقدير جاد للممتلكات، وتم إغلاق الصفقة قبل أربعة أيام فقط من دخول ضريبة القصر الجديدة في لوس أنجلوس حيز التنفيذ، والتي قيل إنها وفرت لبيت أكثر من 1.8 مليون دولار (1.4 مليون جنيه إسترليني) من الضرائب الإضافية.

منزل الزوجية مع جينيفر أنيستون

منزل الزوجية مع جينيفر أنيستون
منزل الزوجية مع جينيفر أنيستون

أقيم زواج براد بيت و جينيفر أنيستون في منزل بهوليوود في عام 2000، وتزوج الزوجان، اللذان التقيا من خلال وكلائهم، في حفل زفاف مرصع بالنجوم، إلا أنهما انفصلا بعد خمس سنوات، بعد أن أصبح بيت قريبًا من أنجلينا جولي أثناء تصوير السيد والسيدة سميث في عام 2004.

منزل شاطئ سانتا باربرامنزل شاطئ سانتا باربرا

وبعد فترة وجيزة من الزواج، أنفق بيت 4 ملايين دولار (3.1 مليون جنيه إسترليني) على منزل مساحته 11 فدانًا على ساحل المحيط بالقرب من حديقة Gaviota State Park.منزل شاطئ سانتا باربرا

ووفقًا لـ Architectural Digest، استخدم الممثل المنزل، الذي لا يزال في حوزته، كملاذ لنفسه وللأطفال عندما كان متزوجًا من جولي، حيث كان يستمتع بركوب الخيل على الشاطئ والمنطقة المحيطة به.

بيت الزوجية الأول

وكان أول منزل زوجي لبراد مع أنيستون هو هذا القصر الأنيق الذي تبلغ مساحته 11173 قدمًا مربعًا، والذي صممه والاس نيف، المعروف سابقًا بإسم المهندس المعماري للنجوم.

وقام في الأصل ببناء المنزل المترامي الأطراف على طراز تيودور للممثل فريدريك مارش وزوجته، الممثلة فلورنس إلدريدج، في الثلاثينيات، ولكن تمت ترقيته منذ ذلك الحين عدة مرات، بما في ذلك من قبل بيت وأنيستون.

وشرع الزوجان، الشغوفان بالتصميم الداخلي، في مشروع تجديد مدته ثلاث سنوات بعد حفل زفافهما في ماليبو، وقد استلزم تحديث الجزء الداخلي بالكامل، بما في ذلك غرف النوم الخمسة و 13 حمامًا.

وتم تركيب نوافذ Crittall على غرار الشبكة وأرضيات خشبية صلبة داكنة مذهلة في غرفة المعيشة الرسمية في الطابق السفلي، لتوحيد المساحة مع الشرفة الأرضية خلفها.

ومن بين الإضافات التي أدخلوها على المنزل المكون من طابقين، هذه الأرضية الرخامية الكلاسيكية باللونين الأسود والأبيض في المطبخ، جنبًا إلى جنب مع باكسبلاش من بلاط المترو الأبيض ومدفأة رخامية ممتدة من الأرض حتى السقف.

أنفق الزوجان مبلغًا كبيرًا من المال لإضفاء الطابع الشخصي على العقار، حتى أنه استورد أرضيات خشبية من قصر فرنسي عمره 200 عام لمنطقة البار في الطابق السفلي.

وتفتح منطقة الصالة الهادئة، بجدرانها المكسوة بالحجارة وألوانها المحايدة، مباشرة على الشرفة والمسبح من خلال أبواب كاملة العرض، حيث تشكل مدفأة الطوب الخارجية نقطة محورية رائعة لقضاء أمسية تحت النجوم.

كما شملت الإضافات الأخرى للفندق غرفة عرض على أحدث طراز وبيت ضيافة وغرفة طعام تتسع لـ 20 شخصًا.

وكان العقار المصمم على طراز نورماندي الفرنسي، إلى جانب منطقة حمام السباحة الأنيقة الخاصة به، موطنًا للزوجين من عام 2001 حتى أعلنا انفصالهما في يناير 2005.

ووفقًا لـ Architectural Digest، بيعت مقابل 28 مليون دولار (21.8 مليون جنيه إسترليني) في العام التالي إلى جوناثان بروكس، المدير التنفيذي لصندوق التحوط، الذي أضاف له ملعب تنس، ثم بيعت مقابل 32.5 مليون دولار (25.3 مليون جنيه إسترليني) في أغسطس 2020.

منزل شاطئ ماليبو للنجم براد بيت

منزل شاطئ ماليبو للنجم براد بيت
منزل شاطئ ماليبو للنجم براد بيت

وبعد انفصاله عن أنيستون، اشترى بيت هذا المنزل المطل على المحيط في ماليبو في مارس 2005 - وهو نفس الشهر الذي تقدم فيه أنيستون بطلب الطلاق - مقابل 8.4 مليون دولار (6.5 مليون جنيه إسترليني)، وفقًا للتقارير.

ويحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 4000 قدم مربع في منتصف القرن على أربع غرف نوم وأربعة حمامات وملعب تنس ويقع ضمن 1.26 فدان من المناظر الطبيعية الوعرة في منطقة Encinal Bluffs، وهو حي حصري للغاية في ماليبو بين Point Mugu State Park والمحيط الهادئ.

ويُعد بيت ملاذًا أنيقًا لرومانسيته الناشئة مع أنجلينا جولي، ويقال إن بيت أنفق الملايين في تجديد العقار، واختار بعض القطع القديمة لمرة واحدة من مجموعة أثاثه، مثل كراسي جورج ناكاشيما وثريا فيرنر بانتون في غرفة المعيشة.

كما أن غرف الاستقبال الرئيسية ذات أرضيات داكنة من الخيزران، وقد زاد بيت من الإطلالات على البحر من خلال تركيب نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في جميع الأنحاء.