صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو يعرضان قصرهما في بيفرلي هيلز بمبلغ 18 مليون دولار

صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو يعرضان قصرهما في بيفرلي هيلز بمبلغ 18 مليون دولار

عبد الرحمن الحاج
11 يوليو 2023

طرحت الممثلة الكولومبية، صوفيا فيرغارا وزوجها الممثل جو مانجانيلو منزلهما المكون من سبع غرف نوم و11 حمامًا للبيع بـ18 مليون دورلار، للمرة الثانية خلال عام.

طرح منزل صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو للبيع

المنزل من الاعلى
المنزل من الاعلى

طرح الزوجان صوفيا فيرغارا، وجو مانجانيلو قصرهما المستوحى من الطراز الإيطالي في بيفرلي هيلز في السوق مقابل 18 مليون دولار، وهو أقل بمليوني دولار مما كان عليه الحال عندما عرضاه للبيع في يوليو الماضي 2022، حيث تم عرضه سابقًا مقابل ما يقرب من 20 مليون دولار.

واشترت Vergaraالمعروفة باسم Gloria  فيModern Family، المنزل في الأصل في عام 2014 مقابل 10.6 مليون دولار قبل أن تعقد قرانها معManganiello.

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

وقام الزوجان منذ ذلك الحين بإعادة تصميم الديكور الداخلي بمساعدة المصممة الداخلية جينيفر بيفان، واحتفظ الخبير المشهور فيه بأجواء عصرية حيث قام بتحديث الطراز بجدران بيضاء ولمسات سوداء.

مواصفات قصر صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

ويحتوي القصر المترامي الأطراف الذي تبلغ مساحته 11000 قدم مربع على مسرح سينمائي يتسع لـ 10 مقاعد، وصالة ألعاب رياضية كاملة الحجم مع ساونا وقبو، بينما يقع المنزل على مساحة فدان تقريبًا، ويتميز بدرج منحني وأبواب فرنسية، بالإضافة إلى مطبخ مميز مع أجهزة كهربائية فاخرة، وتشمل غرفة النوم الرئيسية خزائن مزدوجة وحمامات تشبه السبا مع مدفأة على الشرفة.

حمام سباحة
حمام سباحة

والفناء الخلفي منعزل وخاص مع حواف عالية ومسبح كبير داخلي وحوض استحمام ساخن وحديقة ضخمة، ويتميز مكان الإقامة الضخم أيضًا بأرضيات من البلاط من الخشب والرخام وسقوف مغطاة مرتفعة.

غرفة المكتب
غرفة المكتب

كما يوجد بجوار القصر دار ضيافة وملعب رياضي وملعبان للسيارات مع مساحة لأربع سيارات.

الحديقة الخلفية للمنزل
الحديقة الخلفية للمنزل

على الرغم من أنه غير متوفر صور لغرف النوم، ولكن الجناح الأساسي يتميز بخزائن مزدوجة وحمامات شائكة، ولا نتوقع شيئًا أقل من هذا من قبل الزوج الساحر.

غرفة طعام مع المطبخ المفتوح
غرفة طعام مع المطبخ المفتوح

وتوفر الأراضي خصوصية كبيرة للمشاهير، عبر الأشجار الناضجة وبوابة أمنية قوية، ويحد الفناء الخلفي الذي تبلغ مساحته نصف فدان على طراز المنتجع تحوطات عالية.

غرفة الجلوس
غرفة الجلوس

وتم إدراج الفيلا مع Barry Peele منSotheby's International Realty وSantiago Arana من الوكالة.

ويقع العقار في حي Beverly Park والذي يعتبر ملاذ لكثير من رجال الأعمال والمشاهير، حيث يوجد في وسط Beverly Hills وWest Hollywood، ويقع العقار في أعالي الجبال بينما لا يزال على بعد دقائق فقط من المطاعم المحلية.

غرفة السينما
غرفة السينما

ومن بين جيران فيرغارا مشاهير مثل دينزل واشنطن،وسيلفسترستالون، وإدي ميرفي.

و Vergara هي واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في التلفزيون، لدورها في Modern Family وتعمل حاليًا قاضية فيAmerica's Got Talent، بينما اشتهر زوجها مانجانييلو بأدواره في أفلام مثل Magic Mike وSpider-Man وJustice League.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

من هي صوفيا فيرغارا؟

وصوفيا مارجريتا فيرغارا، من من مواليد 10 يوليو 1972، وهي ممثلة وعارضة أزياء وشخصية تلفزيونية كولومبية وأمريكية، حيث صعدت إلى الصدارة في أثناء مشاركتها في استضافة برنامجين تلفزيونيين لشبكة التلفزيون الإسبانية Univision في أواخر التسعينيات.

وولدت فيرغارا لعائلة كاثوليكية رومانية تحديدًا في بارانكويلا، وكانت والدتها، مارغريتا فيرغارا دي فيرغارا، ربة منزل، وكان والدها، خوليو إنريكي فيرغاراروبايو، مربي ماشية لصناعة اللحوم.

من هي صوفيا فيرغارا؟
من هي صوفيا فيرغارا؟

وأطلق عليها أشقاؤها الخمسة والعديد من أبناء عمومتها لقب "توتي"، ودرست فيرغارا طب الأسنان في البداية لمدة ثلاث سنوات في جامعة كولومبيا الوطنية، لكنها تركت فصلين دراسيين بعيدًا عن إكمال شهادتها لمتابعة الفرص في مجال عرض الأعمال.

وفي عام 1998، قُتل شقيقها الأكبر رافائيل في كولومبيا في أثناء محاولة اختطافه، ولعدم رغبتها في الوقوع في الاضطرابات التي تبعت القتل، هاجرت فيرغارا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واستقرت في ميامي، فلوريدا.

وتم اكتشاف فيرغارا من قبل مصور في أثناء سيرها على شاطئ في كولومبيا، وسرعان ما قُدمت لها عروضاً لعرض الأزياء والعمل التلفزيوني، وكانت متخوفة من القيام بأول إعلان تلفزيوني لها حتى أعطاها مدرسوها الإذن الشخصي لتولي المهمة، ثم بدأت دراستها في مدرسة ورش العمل الإبداعية للتمثيل، حيث تدربت جلوريا إستيفان أيضًا.

من هو جوزيف مايكل مانجانيلو؟

من هو جوزيف مايكل مانجانيلو؟
من هو جوزيف مايكل مانجانيلو؟

وجوزيف مايكل مانجانيلو من مواليد إيطاليا نابولي 28 ديسمبر 1976، وهو ممثل أمريكي، وبدأت مسيرته المهنية السينمائية عندما لعب دور فلاش طومسون في فيلم Sam Raimi's Spider-Man، وكان دوره المتميز بمثابة بالذئبAlcideHerveauxفي خمسة مواسم من سلسلة HBO True Blood.

وهو معروف أيضًا بأدواره في أفلام مثل Magic Mike وMagicMike XXL وPee-wee's Big Holiday، وفي أواخر عام 2013، أصبح مؤلفًا منشورًا عندما صدر كتابه الأول Evolution بواسطة Simon & Schuster Gallery Books.

وجاء أول ظهور له كمخرج في عام 2014 مع الفيلم الوثائقي La Bare، الذي أنتجه وموّله أيضًا، وهو معروف أيضًا بدور براد موريس في العمل الفني "كيف قابلت والدتك".

وهو نشط مع العديد من المؤسسات الخيرية، ولا سيما مستشفى UPMC للأطفال في بيتسبرغ، حيث يعمل في مجلس الأمناء.

ووُلد مانجانييلو في بيتسبرغ لأبوين سوزان وتشارلز مانجانيلو، ووالدته من أصل ألماني وأرميني.