منزل تايلور سويفت

منزل تايلور سويفت السابق معروض للبيع مقابل 18 مليون دولار

عبد الرحمن الحاج
4 يوليو 2023

امتلكت الممثلة ومغنية الراب الأمريكية، تايلور سويفت، شقة في ولاية نيويورك، تقدر بملايين الدولارات، ويُقال إن شقة تايلور سويفت السابقة في نيويورك كانت شاهدة على قصة حبها مع الممثل البريطاني الشاب، جو ألوين، حيث قضى معها وقتًا طويلاً في تلك الشقة.

شقة تايلور سويفت معروضة للبيع أغلى من بقية المنازل حوله

منزل تايلور سويفت السابق معروض للبيع مقابل 18 مليون دولار
منزل تايلور سويفت السابق معروض للبيع مقابل 18 مليون دولار

وحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، عُرضت شقة تايلور سويفت في السوق مقابل 18 مليون دولار، علمًا أنها اشترتها مقابل مبلغ 6 ملايين دولار.

وفي عام 2016، سكنت سويفت، التي كانت تبلغ من العمر آنذاك 27 عامًا، المنزل الريفي المثالي الواقع في شارع كورنيليا، والذي تم بيعه مؤخرًا مقابل 11.5 مليون دولار في عام 2019 - واستأجرت الشقة مؤقتًا بينما كان دورها العلوي الذي تبلغ تكلفته 50 مليون دولار على بعد عدة بنايات قيد التجديد.

من داخل المنزل
من داخل المنزل

وعاشت سويفت هناك لعدة أشهر فقط، لكن من الواضح أنها تركت انطباعًا دائمًا، حيث أصبح الشارع عنوان أغنيتها لعام 2019 في ألبومها السابع، Lover، حيث تحتوي الأغنية على كلمات تتحدث عن الأيام الأولى للعلاقة مع رجل يعتقد الكثيرون أنه جو ألوين - الذي انفصلت عنه في مارس - والذي بدأت مواعدته في الوقت الذي كانت تعيش فيه في مبنى West Village الفاخر.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

والآن، المنزل المذهل الذي تبلغ مساحته 5500 قدم مربع، والمكون من خمسة غرف نوم، والذي تم بناؤه عام 1870 لتخزين العربات التي تجرها الخيول، جاهز للاستحواذ عليه من قِبل المشترين، لكنهم سيحتاجون إلى 18 مليون دولار لشرائه.

وحظت الشقة بشهرة واسعة، بسبب ذكرها في أحد ألبوماتها، حيث تغني سويفت في المقطع الأول من أغنية 2019: "لقد استأجرت مكانًا في شارع كورنيليا''، حيث تتذكر الكلمات التي شاركتها مع رجل غامض في المكان.

جلسة خارجية بالشرفة
جلسة خارجية بالشرفة

وتستمر أغنية الحب لتروي قصة علاقة جديدة ناشئة بين سويفت والرجل الذي لم يكشف عن اسمه، والذي افترض الكثيرون أنه آلوين منذ ذلك الحين.

وتقول الأغنية أيضًا: "آمل ألا أفقدك أبدًا، آمل ألا ينتهي أبدًا / لن أسير في شارع كورنيليا مرة أخرى / هذا هو نوع وقت الحزن الذي لا يمكن إصلاحه / لن أمشي في شارع كورنيليا مرة أخرى".

غرفة النوم
غرفة النوم

ومرة أخرى في شهر مارس، تحققت هذه النبوءة التي تم ذكرها في الأغنية، عندما تم الكشف عن انفصال سويفت وحبيبها لأكثر من ست سنوات.

وبعد شهر تقريبًا من الإعلان عن انفصالهما، نشر أصحاب العقارات في Corcoran Group قائمة تشير إلى أن الشقة في 23 شارع كورنيليا كانت معروضة للبيع، بسعر يفوق بكثير أسعار المنازل الأخرى في الحي بعدة ملايين من الدولارات.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

وفي حديثه إلى Curbed Friday، أوضح الموظفون في شركة العقارات التي تتخذ من Madison Avenue مقراً لها كيف أنهم واثقون من أن التاريخ الغني للمنزل، بالإضافة إلى عدد ميزاته غير العادية، سيساعد في بيع المنزل بسعر باهظ عن بقية العقارات المحيطة به.

وعلاوة على ذلك، يُعتقد أن المنزل يمثل نقطة جذب لعيار معين من المشترين الذين يسعون إلى موقع مركزي مع كل صخب وسط مدينة نيويورك النابض بالحياة، فضلاً عن المنطقة الفاخرة التي تتيح أيضًا للمستأجرين الهدوء والخصوصية.

حمام السباحة
حمام السباحة

وساهم في تحقيق جو العزلة أن شارع كورنيليا المميز والذي يعتبر شارع جانبي أقل شهرة، إلى جانب التفاصيل الإضافية التي تشير إلى وجود مرآب حيث يمكن لمزيد من المشترين البارزين الدخول والخروج من سياراتهم دون خوف من أن يكتشفهم المصورون، ولذلك قال السمسار المساعد في براون هاريس ستيفنز ديفيد كورنماير: "يحب بعض الناس الحصول على حمام سباحة والبعض الآخر لا يفضلونه، لكن الجميع يحب المرآب".

المطبخ
المطبخ

وبصرف النظر عن المرآب وجو الخصوصية المذكور أعلاه، يتميز المنزل أيضًا بالعديد من النوافذ الكبيرة، وأربعة حمامات كاملة، وحمامين نصفين، ومنطقة صالة مبلطة في الطابق السفلي بالقرب من المسبح، كما أنها تتميز بأسقف ذات ارتفاعات مزدوجة مثيرة ومدافئ تعمل بالغاز وأرضيات خشبية صلبة جميلة في جميع الأنحاء.

وعلاوة على ذلك، تم تزيين المطبخ بأسطح منضدة من الرخام والجرانيت، وهو مجاور لمنطقة لتناول الطعام بها نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على West Village وساحة خلفية خاصة، بعيدًا عن الشارع.

الحمام الرئيسي
الحمام الرئيسي

وعلى جانب الشارع توجد غرفة نوم يمكن أن تتضاعف كمكتب منزلي، والتي تطل مباشرة على شارع كورنيليا التاريخي.

وفي الطابق العلوي من المنزل المكون من ثلاثة طوابق، سيجد المشترون المحتملون جناحين إضافيين من غرف النوم، لكل منهما شرفة خاصة به.

نظرة اخرى على الشرفة
نظرة اخرى على الشرفة

وأسفل القاعة، تتميز غرفة النوم الرئيسية الكبيرة بأسقف عالية وخزانة ملابس كبيرة وحمام رخامي مثير مع دش زجاجي خاص بها وشرفة.

بينما يضم التراس صالة خارجية خاصة به مع مدفأة في الهواء الطلق، علاوة على ذلك، ينتظرك وصول خاص إلى السطح، مع تراس يوفر إطلالات غير مسبوقة على أحد أكثر أحياء المدينة رواجًا.