مجمع شقق ليوناردو دي كابريو المكون من أربعة منازل في هوليوود هيلز يخضع لعملية تجديد

مجمع شقق ليوناردو دي كابريو المكون من أربعة منازل في هوليوود هيلز يخضع لعملية تجديد

عبد الرحمن الحاج
30 يونيو 2023

يشهد مجمع العقارات الأربعة الفخم الخاص بالممثل والمنتج الأمريكي، ليوناردو دي كابريو في هوليوود هيلز، تحولًا جذريًا، حيث حصل الممثل على فرصة للحصول على منزل خامس آخر لينضم إلى منزله الواسع.

مجمع شقق ليوناردو دي كابريو يخضع لعملية تجديد كبيرة

مجمع الشقق
مجمع الشقق

والممثل الحائز على جائزة الأوسكار، البالغ من العمر 48 عامًا، ليوناردو دي كابريو يمتلك المنزل الذي تقدر قيمته بنحو 300 مليون دولار.

وكان يبني ببطء ممتلكاته منذ شراء منزله الرئيسي مقابل 2.5 مليون دولار قبل أكثر من عقدين، وهو عبارة عن منزل على قمة تل تبلغ مساحته 4500 قدم مربع في حي بيرد ستريت، الذي يتميز بإطلالات مذهلة ومسبح على مساحة كبيرة للغاية.

ويبدو أن الجزء الداخلي للمنزل يخضع أيضًا لعملية تجديد، ويشير تصريح البناء المرتبط به مؤخرًا إلى أن المنزل قد تم تعديله ليتوافق مع اللوائح كما هو الحال في منطقة شديدة الخطورة من مخاطر الحريق.

وانتقل DiCaprio لأول مرة إلى مجمع Oriole Way وهو في الواقع ملكيتان متجاورتان، في عام 1994، وكان أحد المنازل عبارة عن موطن لمقتنيات مادونا السابقة.

انتقل DiCaprio لأول مرة إلى مجمع Oriole Way وهو في الواقع ملكيتان متجاورتان
انتقل DiCaprio لأول مرة إلى مجمع Oriole Way وهو في الواقع ملكيتان متجاورتان

ويبدو أن منزله الرئيسي يخضع لعملية تجديد كبيرة، حيث شوهد حفار في الفناء، وتخطي مليء بمواد البناء في الممر وحوض سباحة فارغ.

ويضم منزل Hollywood Hills الذي تبلغ مساحته 12.530 قدمًا مربعًا خمس غرف نوم وثمانية حمامات ونصف وغرفة عرض وقبو نبيذ وسبا، ومن المفهوم أن دي كابريو يؤجر المنزل لأصدقائه الممثلين.

وفي كانون الأول (ديسمبر) 2022، اشترى النجم منزلاً بقيمة 10.5 مليون دولار أمريكي تبلغ مساحتها 3500 قدم مربع، مكون أربع غرف نوم، وأربعة حمامات، ولم يُدرج المنزل الذي يعود إلى عام 1963 للبيع على الإطلاق، حيث يقع العقار على الخط الشمالي لمجمعه. ويضم مسبحًا وبيت ضيافة.

واستخدم دي كابريو شركة ابن عمه روبرت هرتيكا ذات المسؤولية المحدودة لشراء المنزل، وكان الشراء في عام 2003 عبارة عن مكان مكون من أربعة أسرّة وستة حمامات، ثم بعد 15 عامًا في عام 2018، استحوذ The Revenant star على القصر المجاور المكون من أربعة أسرّة وأربعة حمامات مقابل 4،850،000 دولار.

ويمكن للممثل الآن إضافة عقار خامس إلى المجمع حيث أن هناك ثلاثة غرف نوم أخرى معروضة في السوق مقابل 5.35 مليون دولار ومملوكة لمنتج Scream Andrew Rona.

عقار خامس إلى المجمع حيث أن هناك ثلاثة غرف نوم أخرى معروضة في السوق
عقار خامس إلى المجمع حيث أن هناك ثلاثة غرف نوم أخرى معروضة في السوق

ويتميز المنزل، الذي يتميز بإطلالات خلابة، بوحدة منفصلة للضيوف مع حمام كامل يقع فوق المرآب، مما يكمل الفندق المصمم بدقة.

ومجمعه الآن عبارة عن خمسة قطع أرض ضخمة بها أربعة عقارات، إضافة إلى أكثر من خمسة أفدنة و 15 غرفة نوم و15000 قدم مربع من مساحة المعيشة.

محفظة ليوناردو دي كابريو العقارية ممتدة إلى خارج الولايات المتحدة

ويمتلك الممثل الأمريكي منازل في جميع أنحاء كاليفورنيا، في مانهاتن وجزيرة خاصة في بليز، وفي مايو 2021، تجاوز دي كابريو السعر المطلوب لشراء منزل جيسي تايلر فيرجسون الأسباني المستعمر في حي لوس فيليز في لوس أنجلوس مقابل 7.1 مليون دولار.

يمتلك الممثل الأمريكي منازل في جميع أنحاء كاليفورنيا، في مانهاتن وجزيرة خاصة في بليز
يمتلك الممثل الأمريكي منازل في جميع أنحاء كاليفورنيا، في مانهاتن وجزيرة خاصة في بليز

وكان نجم Modern Family وزوجه Justin Mikitaقد حددا سابقًا سعر الطلب الأصلي عند 6.995 مليون دولار في مارس ، وفقًا لـ Dirt.

ويعد هذا ثاني منزل في لوس فيليز لدي كابريو بعد أن اشترى منزلًا آخر يعود إلى حقبة العشرينات من القرن الماضي من موبي في عام 2018 مقابل 4.9 مليون دولار.

وتم بناء المنزل في عام 1928 ويضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات موزعة على مساحة تزيد عن 5000 قدم مربع، واستحواذه السابق على Los Feliz، وهو منزل على طراز Tudor من عشرينيات القرن الماضي اشتراه من Moby في عام 2018، يعيش حاليًا من قبل والد الممثل George DiCaprio.

تم بناء المنزل في عام 1928 ويضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات موزعة على مساحة تزيد عن 5000 قدم مربع
تم بناء المنزل في عام 1928 ويضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات موزعة على مساحة تزيد عن 5000 قدم مربع

كما أنه يمتلك عقارًا على شاطئ البحر، وهو قطعة أرض شاغرة في بارادايس كوف في ماليبو، اشتراها مقابل 23 مليون دولار.

ولديه أيضًا منزل بمثابة ملاذ صحراوي فاخر في بالمسبرينغز حيث يحب زيارته مع أصدقائه المشاهير، ويحتفظ أيضًا بالعديد من الوحدات السكنية عالية السعر في مانهاتن.

وتم تصوير ليو في نزهات عديدة أثناء الاستمتاع بإجازته في إيطاليا بأحد المنازل وهو يتناول الغداء في نابولي على ساحل أمالفي مع والده وبيغي.

حمام رئيسي
حمام رئيسي

وتم تصويره أيضًا وهو يستمتع بنزهة في وقت متأخر من الليل حول فلورنسا خلال العطلة، وتأتي العطلة الأوروبية بعد أيام فقط من تمتع جيجي حديد وليوناردو بأمسية أخرى مع والده في لندن، وشوهدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 28 عامًا والممثل يصلان إلى Chiltern Firehouse في لندن.

ولدى ليوناردو علاقة وثيقة جدًا بوالده، الذي انفصل عن والدة الممثل بعد وقت قصير من ولادته، وتزوج بيغي فارار بعد عقدين من الزمن، في عام 1995.

وبحسب ما ورد أضاف نجم The Killers Of The Flower Moon المنزل إلى مجموعته من أجل إتاحته لأفراد الأسرة، حيث يقيم في منزله المكون من ثلاثة منازل في منطقة Bird Streets الحصرية فوق Sunset Strip.

المطبخ
المطبخ

وكان الطلب على منزلDiCaprioالجديد مرتفعًا على ما يبدو، بعد أن تجاوز سعر الطلب الأصلي البالغ 6.995 مليون دولار.