تعرفي على قصر دينزل واشنطن الذي يقيم فيه منذ أكثر من 20 عامًا

تعرفي على قصر دينزل واشنطن الذي يقيم فيه منذ أكثر من 20 عامًا

عبد الرحمن الحاج
13 يونيو 2023

يعتبر دينزل واشنطن، أحد أكبر الفنانين ونجوم الأفلام في هوليوود، فمن منا لم يشاهد فيلم لدينزل ولم ينجذب بجاذبيته وموهبته الكبيرة، وعاش دينزل واشنطن، في قصره في بيفرلي بارك لأكثر من 20 عامًا، وهو منزل فخم في الحجم مع وسائل راحة فاخرة.

ومارس دينزل واشنطن مهنة التمثيل الترفيهية لسنوات طويلة، وحصد العديد من الجوائز التمثيلية، ولديه عدد لا يحصى من الأفلام الرائجة في العالم، وأصبح الممثل البالغ من العمر 68 عامًا رمزًا للنجاح.

كما أن رحلة صعوده إلى النجاح ملهمة تمامًا مثل صافي ثروته، لذا، قبل أن نتعمق في محفظته العقارية، والتي، بالمناسبة، تشمل قصرًا ضخمًا وبنتهاوسًا تم شراؤه من أميرة، دعنا أولاً نلقي نظرة على كيفية رحلة صعوده إلى القمة.

 دينزل واشنطن، أحد أكبر الفنانين ونجوم الأفلام في هوليوود
دينزل واشنطن  أحد أكبر الفنانين ونجوم الأفلام في هوليوود

كيف صعد دينزل واشنطن إلى الشهرة؟

قد يكون لديه مجموعة من الجوائز وتبلغ صافي ثروته 280 مليون دولار الآن، ولكن صعوده إلى الشهرة لم يكن سهلاً، حيث نشأ دينزل في حي خطير على حافة ويستشستر وبرونكس، ودفعته والدته العزباء إلى السعي ليكون أفضل، مما ساعده على الانتقال من شخص مغمور إلى أسطورة هوليود في الوقت الحالي.

ولا يعرف الكثير من المعجبين هذا، لكن دينزل تلقى بعض التدريبات العسكرية عندما كان أصغر سناً، والتحق بأكاديمية أوكلاند العسكرية في نيو ويندسور قبل أن يدرس الدراما في جامعة فوردهام.

كما تطور حبه للتمثيل ببطء وذهب للدراسة في مسرح المعهد الأمريكي في سان فرانسيسكو، وبعد مسيرة جامعية ناجحة في المسرح، سرعان ما قام ببطولة فيلمه الأول ويلما عام 1977، والتقى في نفس العام بزوجته، واليوم لديه أربعة أطفال، والزوجان الجميلان متزوجان بسعادة منذ ما يقرب من 40 عامًا.

وعمله الجاد وتصميمه قادته إلى نجاح من النجاح، رغم النكسات الكبيرة في حياته، حيث صور العديد من الأساطير القديمة.

صافي ثروته 280 مليون دولار
صافي ثروته 280 مليون دولار

وكان منزل دينزل في بيفرلي بارك منزله لأكثر من 20 عام، وكل عمله الشاق بالتأكيد أتى بثماره الكبيرة، حيث يعيش النجم الأسطورة في قصر ضخم مترامي الأطراف يصلح أن يعيش بداخله ملك.

وعندما انطلقت مسيرة دينزل المهنية، انتقلت زوجته إلى مجتمع بيفرلي بارك، وهو موطن لعدد لا يحصى من المشاهير والنجوم، بما في ذلك Samuel L. Jackson وDwayne The Rock Johnson وJustin Bieber.

ولقد اشترى القصر من مايكل إيسنر، الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني مقابل 2.6 مليون دولار فقط في عام 1992، وهذه صفقة جيدة للغاية، بالنظر إلى حجم الأرض الهائل.

وفي حين أن المشاهير الآخرين يعاملون قصورهم على أنها ممتلكات قابلة للاستبدال، فإن دينزل هو مالك منزل مخلص، ولقد عاش في منزله في بيفرلي بارك لأكثر من عشرين عامًا، ولقد أضاف منزلين رائعين إلى محفظته العقارية، لكنه احتفظ بقصره الأول كمقر إقامته الرئيسي.

منزل دينزل في بيفرلي بارك
منزل دينزل في بيفرلي بارك

ويحتوي العقار الفخم للنجم دينزل على جميع الكماليات التي يريدها أي شخص في المنزل، ولهذا السبب على الأرجح لا يريد Denzel المغادرة أبدًا، وهو يقع على أكثر من فدانين من الأرض ويضم 28887 قدمًا مربعًا من مساحة المعيشة، مع 8 غرف نوم و 14 حمامًا.

وتحيط به أوراق الشجر المورقة والأشجار الطويلة في جميع الزوايا، ويحافظ المنزل الفاخر على الأسرة في مأمن من أعين المتطفلين، وبالتالي فلن تكون غرف النوم مكشوفة للأشخاص في الخارج، وتم تزيين الممر الدائري ذي البوابات بجزء مركزي من النافورة، وهو الأثاث المثالي لاستقبال الضيوف.

منزل دينزل في بيفرلي بارك
منزل دينزل في بيفرلي بارك

ويحتوي مكان الإقامة على مبنيين، الأول دار ضيافة كبيرة بجانب المسبح، والتي يمكن أن تضم أسرة بشكل مريح، والثاني القصر الرئيسي المذهل الذي سيجعل أي شخص يسيل لعابه من الجمال.

وتعتبر المنطقة الخارجية المحاطة بالطبيعة مكانًا رائعًا للاسترخاء، وتوجد حديقة سياج على الجانب الآخر من منطقة المسبح ومناظر طبيعية جميلة في كل مكان تنظر إليه، علاوةً على وجود ملعب تنس كامل بجانب المنزل مجهز وجاهز للعب، في حال احتاج دينزل إلى القليل من الحركة الرياضية في منزله.

منزل دينزل في بيفرلي بارك
منزل دينزل في بيفرلي بارك

شقة دينزل واشنطن في سنشري سيتي

وبينما لم يكن دينزل مستعدًا تمامًا للتخلي عن قصره الذي يعيش فيه طوال الوقت، إلا أنه أضاف عقارين إلى محفظته العقارية، وآخر عملية شراء قام بها هي من قصره في بيفرلي هيلز بارك.

وفي العام الماضي، خصص 10.9 مليون دولار مقابل شراء شقة فاخرة في مبنى The Century المليء بالنجوم، والذي تضم قائمة سكانه أسماء مشهورة مثل Candy Spelling وRihanna وMatthew Perry و Paula Abdul.

تقع الوحدة في الطوابق السفلية من المبنى الشاهق
تقع الوحدة في الطوابق السفلية من المبنى الشاهق

وتم شراء وحدة واشنطن المذهلة مؤخرا، وهي عبارة عن شقة مزدوجة واسعة، تم تجديدها لتجمع بين وحدتين متجاورتين في شقة بحجم قصر. تحتوي الشقة فائقة الحجم على أكثر من 8000 قدم مربع من مساحة المعيشة، مع ست غرف نوم وثمانية حمامات.

شقة دينزل واشنطن في سنشري سيتي
شقة دينزل واشنطن في سنشري سيتي

بينما تقع الوحدة في الطوابق السفلية من المبنى الشاهق، لا تزال النوافذ الزجاجية توفر إطلالات بانورامية جميلة على المدينة، ونظرًا لتصميمه المدمج الفريد، فإنه يحتوي على غرفتي معيشة وغرفتي طعام.

ويوجد العديد من مناطق الجلوس والعديد من التراسات للاستراحة في الهواء الطلق، وتحتوي جميع غرف النوم على حمامات كاملة داخلية.

شقة دينزل واشنطن في سنشري سيتي
شقة دينزل واشنطن في سنشري سيتي

وعندما يتعلق الأمر بوسائل الراحة، فإن المبنى يكتمل بميزات تستحق إطلاق لقب المنتجع عليه، حيث تحتوي الشقة على خدمات كونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومطعمًا داخليًا من فئة 5 نجوم، ومركزًا للأعمال، ومركزًا للعب الأطفال، ومنتجعًا صحيًا للحيوانات الأليفة، ومسبحًا بطول 75 قدمًا.

سواء أكان دينزل يقيم في قصره الفخم في بيفرلي بارك الضخم أو شقته "المصغرة" في سنشري سيتي، هناك شيء واحد مؤكد، وهي أن هذه الأسطورة في هوليوود تعيش في رفاهية.

شقة دينزل واشنطن في سنشري سيتي
شقة دينزل واشنطن في سنشري سيتي