تصميم رائع لكنب خشبي في حدائق المنزل

نصائح لاختيار أفضل الأثاث الخارجي لحديقة المنزل هذا الصيف

مي حايك
8 يونيو 2023

يتضمن اختيار أفضل أثاث للجلسات الخارجية التفكير في نمط حياتك وتقييم متانة المواد وضمان الراحة ومراعاة الحجم والمرونة والأناقة والصيانة واعتبارات الميزانية. من خلال اختيار الأثاث الخارجي الذي يلبي احتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة بعناية، يمكنك إنشاء مساحة خارجية جميلة وعملية حيث يمكنك الاسترخاء والترفيه والاستمتاع بجمال الطبيعة.

مع وجود العديد من الأثاث الخارجي الرائع، قد تجدين صعوبةفي الاختيار، حاولنا في هذه المقالة مساعدتك في هذا القرار.

تصاميم كراسي خفيفة يمكن تغيير مكانها ضمن حديقة المنزل
تصاميم كراسي خفيفة يمكن تغيير مكانها ضمن حديقة المنزل

7نصائح لاختيار الأثاث الخارجي المناسب لحديقة المنزل:

1-حددي احتياجاتك:

قبل البدء في البحث عن أثاث خارجي، من الضروري تحديد احتياجاتك. كل شخص لديه أفكار مختلفة حول الشكل الذي يجب أن تبدو عليه مساحتهم الخارجية. يحب البعض منطقة استرخاء مريحة مع أرجوحة، مما يخلق زاوية مريحة لقراءة كتاب جيد. يفضل البعض الآخر تصميم منطقة طعام أنيقة في الهواء الطلق لاستضافة الضيوف، كل ذلك يعود إلى أسلوب حياتك وشخصيتك.

توزيع الأثاث في ديكورات جلسات خارجية
توزيع الأثاث في ديكورات جلسات خارجية

2-اختاري مواد متينة:

الأثاث المصمم للاستخدام الخارجي يمكن أن يكون باهظ الثمن. ومع ذلك، فإن له ما يبرره لأن الأثاث الخارجي المصنوع جيدًا من مواد متينة يدوم لفترة طويلة محافظًا على رونقه.

يتعرض الأثاث الخارجي لظروف الطقس المختلفة، بما في ذلك ضوء الشمس والمطر والرطوبة. اختاري مواد متينة ومقاومة للعناصر. تشمل المواد المستخدمة بشكل شائع للأثاث الخارجي خشب الساج والألمنيوم والحديد المطاوع والخوص في جميع الأحوال الجوية. تأكدي من أن المواد مقاومة للأشعة فوق البنفسجية،ومقاومة للصدأ، وسهلة التنظيف، والصيانة.

تبدو الكراسي البلاستيكية ذات الأسعار المعقولة جيدة، لكن التعرض للشمس سيبهت اللون ويجعل الأثاث هشًا مع الزمن.

كنب من الراتينج لديكورات حديقة المنزل
كنب من الراتينج لديكورات حديقة المنزل

3-اجعليه يندمج مع الديكور الداخلي لمنزلك:

يجب أن تشعر مساحتك الخارجية وكأنها امتداد لمنطقة المعيشة الداخلية، اجعليها متماسكة من حيث الأسلوب والألوان. يكمل الأثاث المعدني الخارجي الطراز الحديث، بينما يتمتع الخوص بمظهر ريفي مريح. لا تترددي في إضافة مجموعة من الألوان في حديقة منزلك لإضفاء السحر في الهواء الطلق.

تصميم رائع لكنب خشبي في حدائق المنزل
تصميم رائع لكنب خشبي في حدائق المنزل

4-الراحة هي المفتاح:

لا ينبغي أن يكون الأثاث الخارجي أنيقًا فحسب، بل مريحًا أيضًا. اختبري خيارات المقاعد قبل الشراء. ابحثي عن أثاث بوسائد مصنوعة من قماش مقاوم للعوامل الجويةلتعزيز الراحة والأناقة.

كراسي وكنب من الراتينج لديكوراتحدائقالمنزل
كراسي وكنب من الراتينج لديكورات حدائق المنزل

5-الحجم والمقياس:

قبل شراء أثاث خارجي، قومي بقياس مساحة الحديقة الخاصة بك لتحديد الحجم المناسب للقطع وحجمها. يمكن للأثاث كبير الحجم أن يطغى على مساحة صغيرة، بينما قد يبدو الأثاث الصغير في غير محله في الفناءالكبير. اختاري الأثاث الذي يناسبك بشكل مريح دون إعاقة الممرات أو المناظرستحتاجين إلى توفير مساحة كافية حول الأثاث لتدفق حركة المرور بشكل انسيابي.

أثاث جلسات خارجية ينسجم باللون والتصميم العصري مع اختلاف شكلها
أثاث جلسات خارجية ينسجم باللون والتصميم العصري مع اختلاف شكلها

6-المرونة والتنوع:

اختاري الأثاث الخارجي الذي يوفر المرونة والتنوع. ابحثي عن القطع التي يمكن أن تؤدي وظائف متعددة أو يمكن إعادة ترتيبها بسهولة. تعد الكراسي والطاولات القابلة للطي ممتازة لتوفير المساحة عند عدم استخدامها أو لاستيعاب التجمعات الكبيرة.

مقاعد خشبية للجلسات الخارجية
مقاعد خشبية للجلسات الخارجية

7-متطلبات الصيانة:

مواد الأثاث الخارجي المختلفة لها احتياجات صيانة مختلفة، ضعي في اعتبارك الوقت والجهد الذي تريدين استثماره في الصيانة. على سبيل المثال، يتطلب أثاث خشب الساج تزييتًا دوريًا، بينما قد يحتاج الأثاث المصنوع من الألمنيوم أو الراتنج إلى التنظيف من حين لآخر. تأكدي من أنك تفهمين متطلبات الصيانة للمواد التي تختارينها وأنك على استعداد للالتزام بها.

أثاث خشبي لغرف الطعام الخارجية
أثاث خشبي لغرف الطعام الخارجية