عرض شقة مات ديمون ساوثي في فيلم جود ويل هانتينج للإيجار

عرض شقة مات ديمون ساوثي في فيلم جود ويل هانتينج للإيجار

عبد الرحمن الحاج
2 مايو 2023

عُرضت الشقة التي تم تصوير أحداث شخصية مات ديمون ويل من فيلم جود ويل هانتينج، والتي تقع داخل المبنى المميز في Good Will Hunting في السوق، وقد ينجذب هواة السينما الأمريكية إلى الحصول على تلك الشقة بالتأكيد.

عرض شقة مات ديمون ساوثي في فيلم جود ويل هانتينج للإيجار
عرض شقة مات ديمون ساوثي في فيلم جود ويل هانتينج للإيجار

لكن سيحتاج هواة السينما إلى دفع 4500 دولار شهريًا للعيش في نفس العقار مثل شخصية مات ديمون ويل.

شقة مات ديمون ساوثي معروضة للإيجار

عرض شقة مات ديمون في فيلم جود ويل هانتينج للإيجار
عرض شقة مات ديمون في فيلم جود ويل هانتينج للإيجار

وتم إجراء تحسينات كبيرة على المبنى المكون من ثلاثة طوابق منذ أن ظهر على الشاشة الكبيرة في عام 1997، وهو خبر سار لأولئك الذين يأملون في تجنب أسلوب Southie الخام من الفيلم الكلاسيكي الرائج.

فيما تم العثور على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تم تجديدها داخل الطابق الثاني للعقار، وتتكون شقة مات ديمون ساوثي من غرفتي نوم، بالإضافة إلى سطح خاص وحمامين ومطبخ مع أسطح من خامة الجرانيت.

شرفة الشقة
شرفة الشقة

ومع المبلغ الكبير الذي يدفعه المستأجر الجديد مقابل العيش في هذا المنزل، فبالتأكيد سيحصل مستأجريها الجدد على ميزات عديدة، وسوف يجدون أنفسهم بالتأكيد في قلب تاريخ السينما.

وشهد الفيلم، الذي حصد جائزتي أوسكار وتم ترشيحه لسبعة جوائز أخرى، شخصية مات ديمون ويل هانتينج تعيش في المبنى السكني، بينما كان يعمل مدربًا موهوبًا رياضيًا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

وتبلغ مساحة الشقة 1000 قدم مربع، وهي مجهزة أيضًا بغرفة معيشة مريحة ذات تصميم مفتوح مع مساحة كافية لتناسب تلفزيون بشاشة عريضة ليالي مشاهدة الأفلام.

الحمام الرئيسي
الحمام الرئيسي

وكما يوجد بالمنزل ثلاجة مشروبات وبار الإفطار ومساحة منفصلة لتناول الطعام بشكل أنيق في جميع أنحاء المنزل.

وفي الخارج، سيستمتع المستأجرون بسطح خاص يوفر إطلالة مفتوحة على أفق بوسطن.

بينما تضفي الأرضيات الخشبية الصلبة على الشقة طابعًا كلاسيكيًا، جنبًا إلى جنب مع مدفأة تعمل بالغاز وحمامات كبيرة الحجم وغرفة نوم رئيسية داخلية.

غرفة الجلوس
غرفة الجلوس

وعلى الرغم من أنه يأتي أيضًا مع مكان لوقوف السيارات، إلا أن عشاق الأفلام الذين يتطلعون إلى إعادة إنشاء أسلوب حياة Good Will Hunting الخاص بهم سيتعين عليهم التخلص من السجائر لأنه مكان ممنوع التدخين فيه.

فيلم Good Will Hunting

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

و Good Will Hunting هو فيلم درامي نفسي أمريكي عام 1997 من إخراج جوس فان سانت وكتبه بن أفليك ومات ديمون، ومن النجوم روبن ويليامز، ودامون، وأفليك، وستيلان سكارسجارد، وميني درايفر.

وتلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد وحقق أكثر من 225 مليون دولار خلال مسيرته المسرحية مقابل ميزانية قدرها 10 ملايين دولار.

وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار السبعين، تلقى ترشيحات في تسع فئات، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج، وفاز في فئتين: أفضل ممثل مساعد لـ Williams وأفضل سيناريو أصلي لـ Affleck و Damon.

وفي عام 2014، تم تصنيف العمل السينمائي في المرتبة 53 ضمن قائمة "100 فيلم مفضل" في هوليوود ريبورتر.

غرفة طعام
غرفة طعام

أحداث الفيلم الأمريكي جود ويل هانتينج

وشخصية ويل هانتينغ من جنوب بوسطن، البالغ من العمر عشرين عامًا، هو عبقري طبيعي علم نفسه بنفسه وتم إطلاق سراحه من السجن.

ويعمل بوابًا في MIT ويقضي وقت فراغه في تناول المشروبات برفقة أصدقائه Chuckie و Billy و Morgan.

غرفة نوم
غرفة نوم

وفي يومٍ ما؛ نشر البروفيسور جيرالد لامبو مشكلة رياضية اندماجية صعبة على السبورة كتحدي لطلاب الدراسات العليا، يحل ويل المشكلة دون الكشف عن هويته، مما يذهل كل من الطلاب ولامبو.

وكتحدٍ للعبقرية المجهولة، يطرح لامبو مشكلة أكثر صعوبة؛ اكتشف لاحقًا ويل يكتب الحل على السبورة في وقت متأخر من الليل، لكنه اعتقد في البداية أن ويل يخربه ويطارده.

وفي حانة، يلتقي ويل بسكايلر، وهي امرأة بريطانية على وشك التخرج من كلية هارفارد، والتي تخطط للالتحاق بكلية الطب بجامعة ستانفورد.

مطبخ الشقة المعروضة للبيع
مطبخ الشقة المعروضة للبيع

وفي اليوم التالي، يقاتل ويل وأصدقاؤه عصابة تضم عضوًا اعتاد على التنمر على ويل عندما كان طفلاً، وتم القبض على ويل بعد أن هاجم ضابط شرطة، بينما يجلس لامبو في مثوله أمام المحكمة ويشاهد ويل يدافع عن نفسه، ويرتب له تجنب عقوبة السجن إذا وافق على دراسة الرياضيات تحت إشراف لامبو والمشاركة في جلسات العلاج النفسي.

ومن جانبه، يوافق ويل مبدئيًا، لكنه يعامل معالجه بسخرية، وفي حالة من اليأس، اتصل لامبو بالدكتور شون ماجواير، زميله في الكلية، والذي يقوم الآن بتدريس علم النفس في كلية بانكر هيل المجتمعية، وعلى عكس المعالجين الآخرين، يتحدى شون آليات دفاع ويل.

وخلال الجلسة الأولى، يهين ويل زوجة شون المتوفاة، ويهدده شون، ولكن بعد بضع جلسات غير مثمرة، يبدأ ويل أخيرًا في العلاج.

وصُدم ويل بشكل خاص بقصة شون عن كيفية لقاءه بزوجته، التي توفيت لاحقًا بسبب السرطان، بالتخلي عن تذكرته للمباراة السادسة من بطولة العالم لعام 1975، بعد وقوعه في الحب من النظرة الأولى.

وكان تفسير شون لتنازله عن تذكرته هو "رؤية فتاة"، وهو لا يندم على قراره، وهذا يشجع ويل على بناء علاقة مع سكايلر، على الرغم من أنه يكذب عليها بشأن ماضيه ويحجم عن تقديمها لأصدقائه أو إظهار حيها المتهدم لها، ويتحدى ويل أيضًا شون لإلقاء نظرة موضوعية على حياته، لأن شون لا يمكنه تجاوز وفاة زوجته.

وأقام لامبو عددًا من مقابلات العمل مع ويل، لكن ويل يحتقرهم بإرسال تشوكي "كبير مفاوضيه"، ورفض منصب في وكالة الأمن القومي بانتقاد لاذع لموقف الوكالة الأخلاقي.

فيما يطلب سكايلر من ويل الانتقال إلى كاليفورنيا معها، لكنه يرفض ويخبرها أنه يتيم، وأن والده بالتبني اعتدى عليه جسديًا.

وينفصل ويل عن سكايلر ويغادر لاحقًا إلى لامبو، رافضًا البحث الرياضي الذي كان يقوم به، ويشير شون إلى أن ويل بارع جدًا في توقع الفشل المستقبلي في علاقاته الشخصية لدرجة أنه يخربها عمدًا لتجنب الألم العاطفي.

بينما يتحدى Chuckie بالمثل ويل بسبب مقاومته لاتخاذ أي من المناصب التي يقابلها من أجلها، قائلاً إنه مدين لأصدقائه بالاستفادة القصوى من الفرص التي لن تتاح لهم أبدًا، حتى لو كان ذلك يعني المغادرة يومًا ما، ثم أخبر ويل أن أفضل جزء من يومه هو لحظة وجيزة عندما ينتظر على عتبة بابه، معتقدًا أن ويل قد انتقل إلى شيء أكبر.

ويدخل ويل في جدال محتد بين شون ولامبو حول إمكاناته، ويتشارك "شون" و"ويل" ويكتشفان أنهما كانا ضحيتين لإساءة معاملة الأطفال.

وفي هذا الصدد، يساعد شون ويل ليرى أنه ضحية شياطينه الداخلية ويقبل أنه ليس خطأه، مما تسبب في انهياره بالبكاء بين ذراعي شون، ويقبل أحد عروض العمل التي رتبها لامبو