بعد اختيارها كأول منسقة لعام 2023 .. مارثا ستيورات تختار مجموعاتها المفضلة للمنزل من Etsy

بعد اختيارها كأول منسقة لعام 2023 .. مارثا ستيورات تختار مجموعاتها المفضلة للمنزل من Etsy

بسمة أبوطالب
3 أبريل 2023

سواء كنتِ بحاجة إلى الإلهام في الديكور، أو المساعدة على الحصول على عناصر المطبخ المنسقة جيدًا وبعناية كبيرة، يمكنكِ دائمًا اللجوء إلى مارثا ستيورات، الإعلامية وسيدة الأعمال الأمريكية الخبيرة في العثور على الأشياء الجيدة التي تجعل الحياة اليومية أفضل وأكثر جمالًا، بتسميتها أول منسقة رسمية لشركة Etsy "شركة تجارة إلكترونية أمريكية" لهذا العام، واختيارها لأحدث مجموعاتها المفضلة لديكور المنزل وغيرها من العناصر الرائعة.

مارثا ستيوارت
مارثا ستيوارت

في 28 مارس، كشفت Etsy أن خبيرة نمط الحياة، مارثا ستيوارت، أول منسقة مجموعات للمنصة في عام 2023، وهو دور جديد ستقوم فيه باختيار العناصر المفضلة لها من بائعي Etsy وإطلاقها على فترات على مدار العام.

أعلنت "ستيوارت" على موقع أنستقرام عن مشاركتها لمنتجاتها المفضلة من "إتسي" بمجموعتها الجديدة "مختارات مارثا ستيوارت" على موقع Etsy ، والتي اختاراتها جميلة وأنيقة كما متوقع، قائلة: "كان اكتشاف الحرفيين والصناع الموهوبين أحد أكثر الأجزاء إلهامًا في مسيرتي المهنية، وتعد إتسي موطنًا للجيل القادم من رواد الأعمال المبدعين".

في هذه المجموعة قامت "ستيوارت" بفرز المئات والمئات من العناصر على Etsy التي صنعها بائعين في جميع أنحاء العالم، لاختيار أكثر المنتجات المفضلة لها لمعجبيها، والتي ستقدمها لهم مع وصول كل موسم، و Martha's Spring Curated هي المجموعة الافتتاحية.

تتنوع مجموعة Martha's Spring Curated ما بين قطع الديكور المنزلي الفريد من نوعه والمصنوع بخبرة، والأساسيات، والملابس، والهدايا الرائعة،، وكل ما يخص الزفاف، من فساتين وإكسسوارات، والديكور الشخصي لليلة العمر.

ومن ديكور المنزل إلى أساسيات الاستضافة، تم اختيار كل منتج من مجموعة "ستيوارت" مع مراعاة الحرفية والجمال ومجموعة من الميزانيات.

تتضمن مجموعة Martha الأولى المنسقة أكثر من 200 عنصر مصمم بعناية، مباشرة من الشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البائعين المقيمين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والمزيد.

في مجموعتها، ستجدين مفروشات عالية الجودة، وملابس، وهدايا مصنوعة يدويًا، وأدوات مائدة، والمزيد من العناصر التي اختارتها "ستيورات" بنفسها بعناية، نقدم لكِ البعض من قطع الديكور المنزلي التي تحتويها المجموعة المختارة بعناية، فيما يلي.

شموع حلزونية AllumeHome Spiral Twist

شموع AllumeHome Spiral Twist
شموع AllumeHome Spiral Twist

هذه الشموع الحلزونية الشكل غير المعطرة مصنوعة من مزيج من شمع العسل وشمع الصويا، ومتوفرة بدرجات مختلفة من ألوان الباستيل الناعمة، والتي يمكن اختيار لون واحد منها أو مزج أو مطابقة الألوان منها، المثالية لجميع الطاولات لتضفي توهجًا جميلًا في أي غرفة أو مكان.

لوح Charcuterie

لوح Charcuterie
لوح Charcuterie

تعرف مارثا ستيورات أهمية ألواح تقديم المقبلات أو الـ "تشاركوتيري"، لذلك في مجموعتها اختارت واحد مصنوع من خشب الكرز الكبير الحجم بحجم 18 إنش، لتقديم اللحوم والجبن والخضروات والفاكهة والمعجنات والمناسب لحفلات وعزائم العائلة والأصدقاء أو حتى استخدامه لوجبات الإفطار.

مفارش "مناديل" فورست لاند

مناديل فورست لاند
مناديل فورست لاند

امنحي طاولاتك شعورًا دافئًا وطبيعيًا مع مناديل فورست لاند المصنوعة من الكتان بشكل جميل، المفارش المصنوعة من خامة جيدة للغاية يمكن غسلها بشكل متكرر دون القلق بشأن تقليل جودتها.

وعاء الفخار الأرضي المجوف

أوعية الفخار الأرضي المجوف
أوعية الفخار الأرضي المجوف

وجود عدد من القطع الحرفية في مطبخك سيملأ مساحتك بالشخصية، ولا يوجد أجمل من أوعية الفخار الأرضي المجوفة المصنوعة يدويًا، لتحقيق ذلك، القطع المتوفرة في مجموعة من الألوان والأنماط، من المنقطة إلى غير اللامعة، وستكون إضافة رائعة لمجموعة التقديم في منزلك، لتكون هذه الأواني الصغيرة هي الحجم المثالي للصلصات والتغميسات الشهية.

طقم مفارش سرير

طقم مفارش للسرير من الكتان
طقم مفارش للسرير من الكتان

امنحي سريرك الانتعاش مع طقم مفروشات وغطاء لحاف مصنوع من نسيج الكتان العضوي المعتمد بنسبة 100 %، مانحًا غرفة نومك لمسة أناقة تتسم بالبساطة والراحة.

طاولة قهوة بتصميم Sea wood design

طاولة قهوة بتصميم Sea wood design
طاولة قهوة بتصميم Sea wood design

تحتوي مجموعة ستيوارت أيضاً على طاولة قهوة لغرفة جلوس أو معيشة ضخمة مصنوعة من الخشب الخام والتي ستضفي الدفء والتميز على منزلك بالقطعة المحمي الجزء العلوي منها بزيت واقي مانع لتسرب المياه.

مفارش طاولة runner

مفرش طاولة رانر بخطوط باللون الأزرق الناعم
مفرش طاولة رانر بخطوط باللون الأزرق الناعم

تحتوي أيضاً مجموعة "ستيوارت" المختارة والمفضلة على مفارش طاولة runner من الكتان الطبيعي الثقيل عالي الجودة، مخطط التصميم على الطراز الفرنسي.

سيضيف هذا المفرش الرائع المصمم على الطراز الفرنسي لمسة طبيعية إلى طاولتك وفي الوقت نفسه بساطة ورقي لطاولتك.

من مميزات الكتان أنه صديق للبيئة ومتين ويزيد جمالًا ونعومة مع مرور الوقت، القطعة الرائعة التي تأتي في عديد من الألوان مثل الخطوط الزرقاء والحمراء الكرزية والسوداء والخضراء.

طاولة جانبية رخامية

طاولة جانبية رخامية
طاولة جانبية رخامية

لمحبات المواد الطبيعية والفخامة، اختاري لمنزلك طاولة جانبية من رخام Calacatta Viola، رخام إيطالي صناعة يدوية 100٪ ، بارتفاع 52 سم.

طاولة جانبية خشبية

طاولة جانبية  من الخشب الصلب
طاولة جانبية  من الخشب الصلب

من القطع المميزة في مجموعة "ستيورات" المختارة طاولة جانبية حديثة التصميم من الخشب الصلب مثالية لغرفة النوم أو غرفة المعيشة أو كطاولة مميزة في جميع أنحاء المنزل، والتي تتميز بتصميم أنيق وعصري دون أن يفقد سحر ودفء الخشب المصمت.

الإعلامية وسيدة الأعمال الأمريكية ومنسقة نمط الحياة، مارثا ستيوارت
الإعلامية وسيدة الأعمال الأمريكية ومنسقة نمط الحياة، مارثا ستيوارت

مارثا ستيوارت هي سيدة أعمال إعلامية أمريكية اشتهرت بعلامتها التجارية التي تتكون من كتب الطبخ وأدوات الطهي والبرامج التلفزيونية.

أما  Etsyفهي شركة تجارة إلكترونية أمريكية تركز على العناصر المصنوعة يدويًا أو القديمة والمستلزمات الحرفية، كما تُعرف بأنها مكان رائع لاكتشاف الهدايا الفريدة والسلع المنزلية الفريدة من نوعها.

الصور من الموقع الرسمي لـ Etsy