برج منارة بولغاري Bulgari Lighthouse

بيع أغلى شقة في دبي مقابل 410 مليون درهم.. بولغاري سكاي فيلا حيث تلتقي الأرض بالسماء

بسمة أبوطالب
8 فبراير 2023

تمتلئ دبي بالعقارات الفخمة المحتوية على شقق وفيلات فريدة من نوعها وباهظة الثمن، ومن بين مجموعة الشقق الفاخرة، تم اختيار سكاي فيلا sky villa في بج منارة بولغاري Bulgari Lighthouse لتكون أغلى شقة في دبي بعد بيعها بسعر 410 مليون درهم أو ما يعادل 112 مليون دولار، محققة أكبر صفقة بيع لشقة سكنية في تاريخ السوق العقاري بالإمارة.

تعتبر الشعاب المرجانية هي مصدر إلهام عملي ومجازي للمبنى
تعتبر الشعاب المرجانية هي مصدر إلهام عملي ومجازي للمبنى

 

وكان الرقم القياسي السابق البالغ 163.46 مليون درهم من نصيب شقة بنتهاوس في فندق أتلانتس رويال، نخلة جميرا، وفقاً لشركة تحليل العقارات في دبي بروبرتي مونيتور -منصة البيانات الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة التي يقدمها متخصصو العقارات المعتمدون من RICS "المعهد الملكي للمساحين القانونيين".

الشقة التي تم بيعها من قبل شركةPrima Luxury Real Estate "واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخدمات العقارية والاستشارية ومقرها دبي"، هي ضمن مشروع برج بولغاري لايت هاوس Bulgari Lighthouse دبي الفاخر، والتي تطوره شركة مراس، في جزيرة جميرا باي.

بنتهاوس بولغاري سكاي فيلا مكونة من 3 طوابق تحتل قمة المبنى
بنتهاوس بولغاري سكاي فيلا مكونة من 3 طوابق تحتل قمة المبنى

مواصفات أغلى شقة في دبي "بولغاري سكاي فيلا"

تبلغ مساحة الشقة التي تقع في الجزء الأعلى من البرج السكني المستقبلي "مبنى بولغاري لايتهاوس" الفاخروالذي يوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي ليشكل ذروة العيش الراقي، حوالي ٣٨٩٧٠ ألف قدماً مربعاً، ويصل سعر القدم المربع حوالي ١٠٥٢١ درهماً إماراتياً للقدم.

وتحتوي الشقة الفيلا المكونة من 3 طوابق على قمة البرج على 7 غرف نوم، ومكتب خاص، وغرفة عائلية ومساحات معيشة بسقف مزدوج الارتفاع، ومطبخ كامل الخدمات، وصالة رياضية، ومنتجع صحي، وحمام سباحة على السطح، وشرفة بمساحة 13 ألف قدم مربع، ومصعد شخصي، و5 أماكن لوقوف السيارات. 

منطقة صالة مريحة في برج بولغاري لايتهاوس
منطقة صالة مريحة في برج بولغاري لايتهاوس

 

يربط بين الطوابق الـ3 الداخلية درج مصمم بأسلوب مميز ومصاعد خاصة لتسهيل الحركة في المنزل.

تطل بولغاري سكاي فيلا على أفق دبي وحديقة خاصة رئعة ويمكن الوصول إليها عن طريق مدخل خاص بها.

تبلغ مساحة الشقة حوالي ٣٨٩٧٠ ألف قدماً مربعا
تبلغ مساحة الشقة حوالي ٣٨٩٧٠ ألف قدماً مربعا

 

مشروع بولغاري لايت هاوس .. حيث تلتقي الأرض بالسماء

يوفر مشروع منارة بولغاري Bulgari Lighthouse-الذي قيد التطوير- مجموعة متنوعة من مساحات المعيشة والتصميمات الداخلية، فهوعبارة عنمبنى سكنيعلى مساحة 3620.45 متر مربع مكون من 27 طابقاً يطل على البحر، ويحتوي على 31 شقة بنتهاوس مؤلفة أغلبها من 4 أو 5 غرف نوم ومساحات عائليةواقعة في الطوابق السفلية من المبنى الفخم وتتمتع بإطلالات إما على الربحر أو المراسي ومدينة دبي الساحرة ويمكن الوصول إليها عن طريق مدخل خاص بها.

بالإضافة إلى بنتهاوس بولغاري سكاي فيلاالمكونة من 3 طوابق والتي تحتل قمة المبنى، وتوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي الرائع، لتكون مثالاً للحياة المتميزة.

منظر بانورامي لبرج منارة بولغاري في دبي
منظر بانورامي لبرج منارة بولغاري في دبي

 

تعتبر منارة بولغاري جزيرة خاصة منعزلة في وسط البحرومكاناً يسوده الهدوء والسكينة، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المتغيرة باستمرار من حولهم.

صمم مبنى منارة بولغاري من قبل شركة الهندسة المعمارية الشهيرة أنطونيو شيتيريو باتريشيا فييل، إذ تعتبر الشعاب المرجانية هي مصدر إلهام عملي ومجازي للمبنى، حيث تفصل بين الشقق والطوابق، طبقات من التصاميم المعمارية الأفقية التي تحاكي الشعاب المرجانية. ويضم المبنى أيضاً حديقة رائعة مخصصة لمناسبات سكان العقار وحفلاتهم الخاصة.

تتمتع سكاي فيلا بحمام سباحة على السطح
تتمتع سكاي فيلا بحمام سباحة على السطح

 

كما يمكن لجميع سكان العقارالاستمتاع بحمام سباحة بطول 50 متراً مع كابانات خاصة،ومنطقة صالة مريحة، وصالة رياضية حديثة، ومرافق لعب للأطفال،بالإضافة إلى الدخول إلى نادي بولغاري لليخوت المكون من 46 مرسى والمطعم الإيطالي وصالة الأعضاء.

نادي بولغاري لليخوت
نادي بولغاري لليخوت

 

يذكر أن شركة مراس قد أطلقت في شهر نوفمبر الماضي مشروع المبنى السكني الفاخر بولغاري لايتهاوس الواقع في جزيرة جميرا باي ويضم مجموعة من الشقق فائقة الفخامة.

ويعتبر مشروع منارة بولغاري ضمن مجمع منشآت يحمل اسم علامة بولغاري الفاخرة والذي يضم مساكن بولغاري ريزيدنسز ونادي يخوت بولغاري ومرسى بولغاري ومنتجع بولغاري ريزورت دبي.

تطل بولغاري سكاي فيلا على أفق دبي وحديقة خاصة رئعة
تطل بولغاري سكاي فيلا على أفق دبي وحديقة خاصة رئعة

الصور من الموقع الرسمي لمشروع بولغاري لايتهاوس