جورج وامل كلوني_ الصورة من  Pinterest

 أثمن الهدايا التي تلقاها مشاهير هوليوود في يوم زفافهم

لطيفة الحسنية 
26 مايو 2024

لا شكّ أنّ حفلات زفاف المشاهير تتمتع بمعايير خاصة تختلف عن الأنماط التقليدية في الأعراس، حيث يكون الجميع مفتونين بحياتهم وقصص حبهم، وخاصة حفلات زفافهم الباهظة. وكما حفلات الزفاف، لا تقلّ الهدايا  أهمية وشأناً؛ فهي عادة ما تكون فاخرة ومفعمة بالأناقة مثل إطلالاتهم  وموقع زفافهم. فما هي أفخم الهدايا التي تلقاها أو تبادلها الأزواج المشاهير؟ 

أنجلينا جولي: هدية بالملايين لبراد بيت

ثنائي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت_ الصورة من  Pinterest
ثنائي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت_ الصورة من  Pinterest

في آب 2014، وبعد 9 سنوات من ارتباطهما العاطفي، ضجّت الإنترنت بخبر زفاف النجمين براد بيت وأنجلينا جولي في فرنسا. ورغم اقتصار قائمة المدعويين في الحفل على الأقارب والأصدقاء، إلاّ أنّهما تصدرا الأخبار.  في المناسبة، تبادل الزوجان هداياً ثمينة، حيث قدمت جولي هدية باهظة لـ"بيت" بلغت قينتها ما يقارب الـ 4 مليون دولار، وكانت عبارة عن ساعة من ماركة Patek Philippe تعود أصولها إلى عام 1952.  ولم تكن هذه الهدية الوحيدة التي قدمتها أيقونة هوليوود، حيث أرفقتها بهدية أخرى عبارة  عن كافلينج بأكمام ذهبيةتخص والد براد، ويليام ألفين بيت، وكانت عبارة عن هدية ذات معنى عاطفي. وبحسب ما ورد  في التقارير الصحفية، طُبع على زر الكم الحرف "A" ، والذي يرمز إلى "ألفين"، (اسم والد براد بيت)،وكان زر الكم عبارة عن دلالة رمزية للحب والاحترام والذكرى، بمثابة تكريم مناسب لوالد براد بيت الراحل.

الساعة الفينتج التي أهدتها أنجلينا إلى براد بيت
الساعة الفينتج التي أهدتها أنجلينا إلى براد بيت

بالمقابل، تلقت أنجلينا جولي بدورها هدية قيّمة من شريكها، وفقا لتقارير إعلامية، حيث دفع براد بيت حوالي 250 ألف دولار ثمن خاتم خطوبة أنجلينا جولي. تميّز الخاتم بماسة كبيرة مقطوعة بالزمرد تزن حوالي 16 قيراطًا، وأتت محاطة بألماس أصغر بقطع الزمرد على كل جانب.

ورغم قيمة الهدايا الثمينة التي تبادلها  النجمان الذهبيان انجلينا وبراد، إلاّ أنّ زفاف النجمين لم يستمر أكثر من سنتين، حيث تطلق الثنائي عام 2026.

جورج كلوني يقدم هدية لزوجته أمل علم الدين بقيمة 15 مليون دولار

جورج وامل كلوني_ الصورة من  Pinterest
جورج وامل كلوني_ الصورة من  Pinterest

أمّا الرجل الذي استحق لقب الأعزب الأشهر في ما مضى، فلم يكن بخيلاً على الإطلاق في زواجه. فقد قدّم النجم العالمي جورج كلوني منزلاً بقيمة 15 مليون دولار لزوجته أمل كلوني، عند عقد قرانهما في سبتمبر 2014،  خلال حفل ضخم قاربت كلفته الـ 5 ملايين دولار.

إلى اليوم، يُنظر إلى الثنائي الهوليوودي كنموذج للزوجين الناجحين، بحسب التقارير الإعلامية  التي تظهر مدى عمق ارتباط كلوني بعائلته وزوجته على وجه الخصوص. يًذكر أنّ كلوني_ وحين كان عازباً، سُئل عن عدم ارتباطه، فأجاب: "أعتقد أني كثيراً جداُ على امرأة واحدة في حياتي". لكن، بحسب ما يظهر للعلن، فقد ملأت زوجته أمل كل الفراغ، إلى حدِ لم يترك الزوج المثالي زاوية للنساء الأخريات.

 بالمقابل، يبدو أنّ امل من النوع الذي يفضل الهدايا التعبيرية أكثر من تلك المادية، حيث كانت هديتها المفاجئة لكلوني عبارة عن 12 كأس كوكتيل مورانو من مدينة البندقية، تم تصميمها لتتناسب مع تلك المستخدمة في حفل زفافهما الذي أُقيم في إيطاليا، فندق سيبرياني. وبلغت قيمة  أواني المشروبات الملوّنة 100 دولار للقطعة الواحدة، حيث قامت  كلوني بإقرانها بمناديل حريرية متطابقة ومناديل مصنوعة يدويًا بكلفة 2500 دولار.

طائرة بقيمة 20 مليون دولار من توم كروز لزوجته كاتي هولمز

توم كروز وكاتي هولمز_ الصورة من  Pitnerest
توم كروز وكاتي هولمز_ الصورة من  Pitnerest

لدى زواجه عام 2006، أهدى نجم "المهمة المستحيلة" توم كروز زوجته كاتي هولمز طائرة خاصة من طراز غلف ستريم،  بلغت كلفتها حوالي 20 مليون دولار.  وقد تزوج الثنائي في قلعة أوديسكالتشي التي تعود للقرن الخامس عشر في براتشيانو بإيطاليا، واستمر زواجهما  لمدة 6 سنوات قبل أن ينفصلا في عام 2012.

هدية مشتركة في  حفل زفاف كيت ميدلتون والأمير وليام

الأمير هاري وكايت ميدلتون في يوم الزفاف_ الصورة من  Pinterest
الأمير هاري وكايت ميدلتون في يوم الزفاف_ الصورة من  Pinterest

لن نتفاجأ إذا ما تلقى أفراد العائلة الملكية هدايا ثمينة ومخملية!  وهذا ما حصل مع الأمير ويليام والأميرة كايت ميدلتون في حفل زفافهما، حيث تلقيا هدية خاصة من صانع العطور نفسه، كلايف كريستيان، عبارة عن مجموعة خاصة للعروسين الملكيين من الإصدار رقم 1 من كلايف كريستيان إمبريال ماجيستي. يذكر أنّ هذا العطر دخل في كتاب غينيس للأرقام القياسية كأغلى عطر في العالم، حيث يتضمن مكوّنات بتكلفة حوالي 2350 دولارًا للأونصة. أمّا الزجاجات نفسها التي تحتوي على هذا الإكسير الفخم فهي  عبارة عن تحفة فنيّةمزيّنة بطوق من الذهب عيار 24 قيراطًا، تم تقديمها بكل أناقة في علبة مبطنة بالساتان أتت مزيّنة بشعار مطرّز بالذهب. هذا،  ويبلغ السعر المقدّر لهذه الهدية حوالي 500 ألف دولار.