زفاف ملكي لإبن الأميرة سمية بنت الحسن

تفاصيل زفاف ابن الأميرة سمية بنت الحسن وإطلالة العروس تمارا جودة  قمة في الأناقة

24 مايو 2024

ضجت وسائل مواقع التواصل الاجتماعي بصور زفاف السيد علي ناصر جودة، الابن الثاني للأميرة سمية بنت الحسن، ابنة عم العاهل الأردني عبدالله الثاني، من الآنسة تمارا رسماني. من إطلالة العروس إلى تفاصيل الديكور والزفاف بشكل عام اطلعي على هذه التفاصيل من موقع "هي" حول هذا الزواج الملكي الذي جرت مراسمه قبل أيام وتحول إلى حديث الجمهور بسبب إطلالة العروس وتفاصيلها المبهرة.

زفاف الأميرة تمارا رسامني وعلي جودة
زفاف الأميرة تمارا رسامني وعلي جودة

من هو العريس علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن؟

العريس من العائلة الملكية الهاشمية الأردنية وتحديداً هو الابن الثاني للأميرة سمية بنت الحسن وهي ابنة الأمير الحسن بن طلال ومتزوجة سابقاً من  ناصر جودة، وولدت الأميرة سمية بنت الحسن في 14 مايو من العام 1971.

أما السيد علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن فقد ولد في العام 1996، وتخرج في عام 2018 من جامعة جورج تاون في العاصمة الامريكية واشنطن.

زفاف ملكي لإبن الأميرة سمية بنت الحسن
زفاف ملكي لإبن الأميرة سمية بنت الحسن

من هي العروس تمارا رسماني؟

حسب المصادر والأخبار التي نشرتها العائلة الملكية الأردنية أن عروس السيد علي ناصر جودة تدعى تمارا رسامني، وهي حفيدة الصحفي اللبناني الراحل سليم اللوزي الذي اغتيل في العام 1980  وابنة رمزي رسماني ووالدتها الراحلة مايا اللوزي رسامني. بدأت علاقتهما قبل سنوات حينما تعرف السيد على بعضهما أثناء دراستهما في جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة. وهي حالياً تكمل درجة الماجستير في كلية المناخ بجامعة كولومبيا.

تفاصيل في إطلالة العروس تمارا رسامني
تفاصيل في إطلالة العروس تمارا رسامني

زفاف علي ناصر جودة وتمارا رسامني

حدث ملكي بامتياز وهو زواج السيد علي ناصر جودة والسيدة تمارا رسامني، حيث تم الزواج في السادس عشر من شهر مايو الحالي. ولا بد من التركيز على إطلالة العروس التي خطفت القلوب بجمالها وأناقتها، ارتدت العروس فستاناً عكس ذوقها الرفيع حين اختارت فستانًا يجمع بين الأناقة والبساطة بإطلالة محتشمة راقية.  وحمل فستان العروس تمارا توقيع دار أزياء اللبناني ربيع كيروز، مكملاً بأكسسوارات فاخرة وحذاء خاص من العلامة التجارية الفخمة جينيفر شاماندي. كما تزينت بأقراط جميلة من تصميم أتيليه ناوبار. أما باقة العروس التي أكملت إطلالة العروس فأتت باللون الأبيض ومن زهور صغيرة توحي بفصل الربيع. أما الزفاف ومن خلال ما بدى من الصور فقد أقيم في الهواء الطلق، وقد نسق العريس أيضاً إطلالة مميزة من خلال اختياره لبدلة كلاسيكية وأضاف باقة صغيرة في جيبة البدلة حتى تتناسق مع إطلالة العروس.

تفاصيل مميزة في إطلالة العروس

طبقت العروس مكياجاً ناعماً يوم زفافها أبرز ملامحها الجميلة، من خلال الألوان الترابية الهادئة وتسريحة شعر مربوط بسيطة جداً. أيضاً ظهرت حقيبة يد العروس، والتي جاءت باللون العاجي ومصممة بتفاصيل دقيقة، حيث حملت الأحرف الأولى لاسمها واسم العريس "ت" و "ع"، مما أضفى لمسة شخصية وفريدة على هذا الإكسسوار الجميل.

تفاصيل في إطلالة العروس من الحقيبة إلى الحذاء
تفاصيل في إطلالة العروس من الحقيبة إلى الحذاء

أيضاً نشرت العديد من التفاصيل الأخرى التي أظهرت الدقة والأناقة والتميز منها حذاء العروس الذي لاقى اهتماماً كبيراً من الحضور والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. الحذاء كان مزيناً بتاريخ حفل الزفاف 16 مايو 2024، مما أضاف لمسة رومانسية وعاطفية لهذه القطعة الفريدة. 

حمل حذاء تاريخ زواج العروسين
حمل حذاء تاريخ زواج العروسين