أفكار مميزة وغريبة لهدايا الضيوف

نفتتح موسم أعراس صيف 2024 بأفكار مميزة وغريبة لهدايا الضيوف!

22 مايو 2024

قد يكون أكثر جزء مثير للإهتمام بالنسبة للضيوف والعروس معاً هو الهدايا التي سيأخذها الضيوف في نهاية الحفل، ومن خلال رصدنا لصيحات أعراس صيف 2024، سنكشف لك عن أبرز الهدايا التي قدمت للضيوف وأفكارها استثنائية. لنفتتح موسم أعراس بأجمل الأفكار التي تخص هدايا الضيوف والتي نالت إعجابنا، من موقع "هي" هذه الأفكار الإستثنائية لأجمل هدايا الزفاف قدميها لضيوفك واجعلى ذكرى زفافك مرحة مميزة.

هدايا زفاف من العطور الجاهزة في حفل الزفاف

قد تكون هذه الهدية من اغرب وأجمل أفكار هدايا الزفاف للضيوف، هدية لن يتوقعها ضيوفك أبداً. من حضر هذا العرس حصل خلاله على هدية فريدة وهي عبارة عن عطر اختاره من بين خيارات متعددة، وتم تحضير العطر وتجهيزه بالإضافة إلى خلطه مباشرة أمام الضيف. ومن بعدها تم تغليف الهدية للتناسب مع ثيم حفل الزفاف، هذه الفكرة غريبة وغير مألوفة ويبدو أن اهتمام عرائس صيف 2024 سيكون متجهاً أكثر نحو الهدايا الجمالية التي يمكن للضيوف استخدامها.

أحمر شفاه من ألوان تختاريها بنفسك خلال الزفاف

إن كنت مهتمة باختيار أجمل هدايا الزفاف لهذا الموسم، فأنت على موعد مع مجموعة من الهدايا التي تختص بالجمال والمكياج كأحمر الشفاه. اختارت هذه العروس أن تقدم لضيوفها ركناً خاصاً بالسيدات ليحصلن على أحمر شفاه يعبأ مباشرة خلال الحفل، حيث يخترن اللون المناسب لهن من مجموعة واسعة لخيارات أحمر الشفاه الرائجة ويتم وضعها في عبوة رسم عليها أول حرفين من اسم العروسين.

هدايا مزخرفة مميزة بتصميمها وتغليفها

بعيداً عن الهدايا الجمالية يمكنك أن تقدمي لضيوف زفافك المقبل هدية مميزة وهي عبارة عن علبة توضع فيها أواني مزخرفة بحجم مختلف. تتناسق ألوان هذه الهدية المميزة والمستوحاة من أغلب هدايا ضيوف الزفاف للأمراء والملوك مع الوان ثيم الزفاف، وداخل هذه الأواني الصغيرة يمكن أن تضيفي البخور أو الورود المجففة أو حتى الحلوى.

المنفضة أو المرمدة من هدايا زفاف 2024

كثيراً ما نرى هدايا الضيوف التي هي عبارة عن أواني زجاجية أو عبوات أو أي قطع تتعلق بالمطبخ، تبقى هذه الهدايا على رأس قائمة الهدايا التي يمكن استخدامها بعد الزفاف ولا يرميها ضيوفك في سلة المهملات. من هذه الهدايا التي رصدنا في بداية وأول اعراس الصيف اختيار المرمدة حيث ترمى بقايا الرماد من السجائر فيها، هذه الهدية يمكن أن يضعها ضيوفها في زاوية خاصة بها في المنزل والاحتفاظ بها وربما استخدامها.

هدية مميزة للضيوف...عطر خاص يحمل اسم العروسين!

قدمي لضيوفك أيضاً هدية مميزة من العطر، لكن هذه المرة ليس أي عطر إنه عطر خاص بك ويحمل اسمك، يمكنك تصميمه قبل الزفاف حيث يحمل ويتكون من أجمل وأفخر العطور والروائح. هذه الهدية ستبقى محطة وذكرى لدى ضيوفك  كلما تم استخدامها، وركزي في تصميم غلاف وعبوة مستوحاة من ثيم زفاف وألوان عرسك حتى تتناسب معهما.

هدية مميزة لضيوفك..حقيبة صغيرة لهواتفهم!

هذا الزفاف مميز بكل تفاصيله، من الزفة حتى الديكور واجواء العرس كلها تختصر تقاليد وعادات تعطي أجواء البهجة والسرور لضيوف زفافك. خلال الحفل تم تصميم غلاف وحقيبة صغيرة للهاتف من اللون الأبيض، ربما هذه هي الهدية التي يحتاجها الجميع لحماية هواتفهم من الكسر!