تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات لملياردير أمريكي وعارضة أزياء شهيرة

تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات لملياردير أمريكي ونجمة WWE السابقة

30 أبريل 2024

انتشر في الساعات الأخيرة خبر زفاف أسطوري جرت مراسمه في مصر وتحديداً في منطقة الأهرامات، لكن هذا الخبر لم يمر مرور الكرام فقد أذهلت صور الحفل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. من تكاليف هذا الزفاف الخيالية وصولاً إلى ديكور الحفل وفساتين العروس، كلها أمور سلط الضوء عليها نظراً لفخامتها وجمالها. فما هي تفاصيل هذا الحفل الذي شغل مواقع التواصل الإجتماعي؟ ومن هم العروسين؟ تجدين كل هذه الأخبار إقرئيها اليوم على موقع "هي".

العروسان في لقطة تظهر الأهرامات خلفهما
العروسان في لقطة تظهر الأهرامات خلفهما

من هم العروسان اللذان أقاما حفل زفافهما في الأهرامات؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

تزوج الملياردير الأمريكي من أصل هندي أنكور جاين من لاعبة المصارعة السابقة إريكا هاموند، والعريس هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bilt Rewards البالغ من العمر 33 عاماً، والتقى بنجمة WWE السابقة هاموند البالغة من العمر 32 عاماً، أثناء ممارسة التمارين في Rumble Boxing، والتي تعد هاموند عضواً مؤسساً فيها إلى جانب كونها مدربة. وسابقاً صرّح الثنائي بأنهما بعد طول تفكير وبحث قد استقرا على إقامة حفل زفافهما في مصر، وقد تولى صديق العريس العالم المصري زاهي حواس في تنسيق كل ما يخص إقامة الحفل في الأهرامات.

لحظة عقد القران
لحظة عقد القران

حفل ما قبل الزفاف في جنوب أفريقيا

قبل أن يقيما حفل زفافهما في مصر، أقام الثنائي حفل وداع العزوبية لأصدقائهما في جنوب أفريقيا. ومتعمدان على تنسيق وتنظيم ثيم السفاري، انتشرت صور لهما من هذا الحفل الغريب بين الحيوانات التي تعيش هناك. وفي تفاصيل هذا الحفل فقد أطلت العروس بلوكات مختلفة وتعكس أجواء السفاري هناك، وقد وثق الثنائي كل تفاصيل الحفل من وصولهما على متن طائرتهما الخاصة  إلى جنوب أفريقيا برفقة ضيوفهما حتى مراسم الإحتفال. أما العروس فقد اختارت إطلالات مختلفة من بينها فستاناً مطبعاً بنقشات النمر تماشياً مع حفلها بثيم السفاري، وقد أقاما جلسة تصوير بين الفيلة وفي نهاية الحفل استقبل العروسان ضيوفهما في عشاء خاص في قلب الغابة.

العروس
العروس

تحضيرات استثنائية للعروسين قبل وصولهما إلى مصر

بعد انتهاء حفل العشاء الخاص بالضوف في جنوب أفريقيا، انتقل العروسان وضيوفهما أيضاً على متن طائرة تابعة لخطوط الطيران المصرية. وفي الفيديو تظهر العروس حيث تشرح قليلاً عن التحضيرات الخاصة وماذا بعد وصولهما إلى مصر. والمفاجأة أن المضيفة أعلنت بدء التحضيرات للزفاف من الطائرة حيث قام فريق من مصففي الشعر وخبراء التجميل بتطبيق إطلالات الضيوف من تسريحات ومكياج بالإضافة إلى لوك العروس النهائي حيث ارتدت فستاناً أبيضاً مرصعاً بالأحجار مع وشاح غطى عنقها. ومع وصول الضيوف إلى مصر بدأت مراسم الإحتفال فوراً حيث بدت العروس بغاية السعادة وهي تستقبل ضيوفها.

زفاف أسطوري بين الأهرامات وتكلفة الزفاف خيالية

اكتملت التحضيرات وحان موعد الزفاف المرتقب، حضر العروسان إلى جانب ضيوفهما من العالم. ارتدت العروس فستاناً باللون الذهبي البراق مزين بتطريزات فخمة، والملفت كان تصميم الكتف الواحد الذي لامس الأرض كما استغنت العروس نهائياً عن الطرحة. واعتمدت تسريحة ريترو ناعمة لشعرها الطويل، واختارت مكياج سموكي ناعم يتلاءم مع أجواء المناسبة ويكمل إطلالتها بشكل مميز. أما ديكور حفل الزفاف فقد طغى عليه الطابع البوهيمي وزين بورود باللونين الأبيض والذهبي، وأطلّ مكان حفل استقبال الضيوف على الأهرامات حيث حظى الضوف بإطلالة رائعة خلال مراسم الزواج الرسمية. بعد انتهاء مراسم عقد القران بدء الاحتفالات على وقع اطلاق الألعاب النارية التي زينت سماء الحفل، ومن ثم استمتع الضيوف بحفل راقص وعشاء متنوع من مطابخ عدّة حول العالم وأهمها المطب المكسيكي حيث خصصت العروس ركناً أسمته" Erika Taco`s". والجدير بالذكر أن الحفل الزفاف هذا بلغت تكلفته أكثر من مليون ونصف دولار أمريكي، وقد شارك فيه تنفيذه العديد من مصممي حفلات الزفاف في مصر والعالم.

ضيوف الحفل
ضيوف الحفل