نجوم مطلقين ودعوا العزوبية مجددا في أقل من عام بينهم الإعلامية السعودية سارة مراد

نجوم ودعوا العزوبية مجددا في أقل من عام بينهم الإعلامية السعودية سارة مراد

عندليب دندش
24 أبريل 2024

في أقل من عام، حلت الأفراح مجدداً على عدد من النجوم العرب الذين ودعوا العزوبية مجدداً ودخلوا القفص الذهبي بينهم الإعلامية السعودية سارة مراد التي احتفلت بعقد قرانها مع مطلع عام 2024 من عريسها هشام. فإليكم أبرز النجوم الذين ودعوا العزوبية مجددا في أقل من عام:

عقد قران سارة مراد

من عقد قران سارة مراد
من عقد قران سارة مراد 

مع مطلع عام 2024 إحتفلت الإعلامية السعودية سارة مراد بعقد قرانها على عريسها الذي يُدعى هشام في حفل ضيق تألقت خلاله بإطلالة بسيطة اختارت فيها فستان أبيض ناعم مرصع من Bthaina، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة الجانبية. ونشرت سارة صوراً من الحفل على إنستغرام وتفاعل الجمهور معها مقدما لها التهاني والتبريكات. وتُعد هذه الزيجة هي الثانية لسارة مراد التي سبق أن عاشت تجربة زوجية سابقة أثمرت عن ولادة ابنة لها تُدعى ملك وانتهت بالإنفصال.

زواج محمود عامر

الفنان محمود عامر مع عروسته
الفنان محمود عامر مع عروسته

بدوره إحتفل الفنان محمود عامر في شهر فبراير 2024 بزواجه من الطبيبة النفسية رشا فرجبعد عام فقط من انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين التي لديها منه ابنة تدعى أميرة عامر. واستطاعت هذه الزيجة أن تتصدر الترند بعد إعلانها وانقسم الجمهور إلى قسمين بين مؤيد وآخر منتقد له.

فقد أعلن عامر خبر زواجه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي في فيس بوك من خلال نشر صورتين من حفل زفافه مع عروسته من خارج الوسط الفني وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".

وعلى الرغم من أن عامر اعتبر أن هذه الزيجة هي من اختيار الله له لإسعاده "والحمدلله مبسوط، ودايما بقول إن الحب مفتاح الفرج" إلا أنها تسببت بمشاكل عائلية له بينه وبين أولاده الذين رد عليهم بطريقة عاطفية مؤثرة عندما خرج على الهواء مباشرة وبكى طويلاً بسببهم متوجها إليهم بالقول "متزعلوش مني يمكن فرحت أكثر من اللازم بشكل أزعجكم".

زواج المخرج مجدي الهواري

مجدي الهواري تزوج ثانية من دنيا عبد المعبود
مجدي الهواري تزوج ثانية من دنيا عبد المعبود

منذ أشهر قليلة وتحديدا في شهر أكتوبر 2023 أعلن المخرج مجدي الهواري زواجه من الاستايلست دنيا عبد المعبود. وحضر حفل زفافه أبنائه من طليقته غادة عادل، ابنته مريم مع أخويها عبد الله وحمزة وتفاعلوا بالأجواء وبدوا مرحبين بزواج والدهم والتقطوا الكثير من الصور مع العروسين والحضور.

يُشار إلى أن زواج المخرج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود جاء بعد انفصاله عن غادة عادل بنحو 6 سنوات تقريبا بعد زواج دام 20 عاما وأكدت هذه الزيجة استحالة عودة الهواري لعادل رغم الشائعات الكثيرة التي تحدثت عن هذه العودة.

ويحرص الثنائي باستمرار على تأكيد العلاقة الطيبة بينهما وصداقتهما المتينة وتواجد الهواري دائما الى جانب طليقته سواء في عيد ميلادها أو محنة مرضها.

وفور إعلان خبر زواج الهواري بادرت الفنانة غادة عادل إلى حذف كل صور طليقها من حسابها في "إنستغرام"، في أول ردّ فعل لها بعد زواجه، بينها الصورة التي كانت قد نشرتها في 9 يوليو الماضي من رحلتها إلى اليونان مع طليقها وأبنائهما وبصحبتهما الإعلامية إنجي علي.

وسبق لمجدي الهواري أن صرح في برنامج "بصراحة مع" الذي تقدمه طليقته أنه لم يتزوج بعد بسبب حبه لعادل فقال حينها "هو أنا مجنون .. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني .. هل هي هاتبقى متقبلة إني مازلت بحبك لأنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي".

زفاف تامر عاشور

تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور
تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور

في  10/10/2023 أي منذ 6 أشهر، ودع الفنان المصري تامر عاشور العزوبية بزواجه من الإعلامية المصرية نانسي نور في حفل زفاف ضخم حضره عدد من نجوم الفن بينهم النجم محمد حماقي والشاعر هاني عبد الكريم، والمطرب هيثم شاكر والمايسترو هاني فرحات، والفنانة أنغام ، كما حضر رامي جمال وزوجته والإعلامية ريهام السهلي والإعلامي خالد مرسي وغيرهم.

وكان المطرب المصري تامر عاشور فاجأ الجمهور بإعلانه عقد قرانه على الإعلامية المصرية نانسي نور واستعدادهما للاحتفال بزفافهما إذ أن الثنائي لم يعلن من قبل عن علاقتهما التي ظلت طي الكتمان إلى حين الارتباط.

وقام عاشور بنشر مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته بعد إتمام مراسم عقد القران علق عليها بالقول "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراننا"، ليعلن عن الأمر بشكل رسمي.

كما حرص تامر عاشور على إهداء زوجته إحدى أغنياته خلال الاحتفال بعقد القران وعنوانها "خليني في حضنك".

وتُعتبر هذه الزيجة هي الثانية للفنانة عاشور اذ تزوج في عام 2017 من السيدة سمر أبو شقة التي أنجبت له ابنتهما الوحيدة، وتطلق الثنائي خلال شهر العسل وتحديدا بعد شهر واحد من الزواج، إلا أن عاشور تكتم عن الامر قبل أن يعود ويؤكد الشائعات بعد 6 أشهر من زفافه.وفي منتصف عام 2018 انتشرت أنباء عن عودتهما مرة أخرى ولكن سرعان ما تم تأكيد الإنفصال بعد أن أنجبت سمر إبنتها الأولى من عاشور.

زفاف مدونة الموضة غنى غندور

غنى غندور في حفل زفافها
غنى غندور في حفل زفافها

ومنذ عشرة أشهر دخلت مدونة الموضة غنى غندور القفص الذهبي من جديد بعد أن تزوجت في يونيو 2023 من مصمّم المجوهرات اللبنانيّ جو عون مالك علامة Ace Jewels، وأقاما للمناسبة حفل زفاف ضخم في حضرهعدد كبير من المشاهير بينهم الفنان رامي عياش والفنانة هيفا وهبي وسيرين عبد النور وغيرهم.

زواج غنى غندور في 2023 كان قد سبقه زواج آخر انتهى بالانفصال في أكتوبر من عام 2018 حين صدمت الجمهور بإعلان طلاقها من زوجها السابق طلال الداعوق.

وأعلنت غندور حينها الانفصال على صفحتها على إنستغرام من خلال نشرها لصورة لها مع إبنتيها نور وياسمين مرفقة إياها برسالة مؤثرة قالت فيها" ‎كل بنت بتحلم بالنهار يلّي بتنغرم فيه وبتتزوج وبتبني عيلة... كنت محظوظة إنّي وقعت بحب طلال، و جِبت مَعو على الحياة ملاكين هنّي دنيتي وعمري كلّو، بَناتنا نور وياسمينا...".

أضافت غندور: "بس ببعض الأحيان، ما بتمشي الحياة مِتل ما خطَّطْنا وأوقات ما بِتكمِّل طريقك مع شريك حياتك، وكل شخص بيسلك طريق منفصلة... وأنا اليوم، عم بختبر الحياة كأم منفصلة مع جوهرتين، وبقلبي كل الاحترام للرجل يلّي رافقني لَحَدّ هالنقطة بالحياة".