أسبوع حافل بالرومانسية والحب بين المشاهير العرب بينها لقطات رومانسية لسعد المجرد وزوجته

أسبوع حافل بالرومانسية والحب بين المشاهير العرب بينها لقطات رومانسية لسعد المجرد وزوجته

عندليب دندش
16 أبريل 2024

عاش عدد من النجوم العرب في الأيام القليلة الماضية لحظات رومانسية وأجواء عائلية حميمة جددوا خلالها حبهم خصوصا في إجازة  عيد الفطر وتشاركوا مع جمهورهم صوراً تُظهر هذه الرومانسية والعلاقة القوية التي تجمعهم بالشركاء بينهم كان الفنان المغربي سعد لمجرد الذي نشر صوراً مميزة له مع زوجته بمناسبة عيد الفطر.

فإليكم أبرز النجوم الذين ترجموا رومانسيتهم في صور هذا الأسبوع:

رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب

رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب مع طفلهما
رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب مع طفلهما

إستقبلت الفنانة المصرية رنا سماحة أجواء عيد الفطر بأجواء مفعمة بالحب مع زوجها وطفلها وشاركت الجمهور هذه اللحظات من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيها بالحجاب مع العباية الملونة الطويلة إلى جانب زوجها سامر أبو طالب وابنها بعد أداء صلاة عيد الفطر. . وتفاعل زوجها مع الصورة فعلق عليها قائلاً "ربنا يباركلى فيكم و يحفظكم يا نور عيوني".

واللافت أن سماحة ظهرت جميلة جداً بالحجاب الأمر الذي لفت الجمهور فعلق بعضهم على الصور بالقول "ما شاء الله قمر في الطرحه كل سنه وانتي طيبه ربنا يحفظكم ويبعد عنكم العين والحسد يا رب".

مينا شيخلي تعلن حملها بطريقة رومانسية

مدونة الجمال والموضة العراقية مينا شيخلي إستغلت مناسبة عيد الفطر من أجل أن تعيش الفرحة فرحتين من خلال إحياء العيد وإعلان حملها بطريقة مؤثرة ومعبرة ظهرت في مقطع فيديو صغير منذ لحظة معرفتها بالحمل إلى حين الإحتفال بالمناسبة مع العائلة والأصدقاء الذين حملوا لها الهدايا المختلفة للطفل المُنتظر. وعلقت على مقطع الفيديو بالقول "أحلى عيدية وصلتنا بحياتنا حبيت اشاركم بهل اخبار الحلوة بمناسبة العيد ♥️ بنتكم راح تصير ام 🥹 الله يطعم كل امرأة هذه الفرحة يارب و يجعل كل النساء امهات".

وبعد يومين أعادت نشر مقطع فيديو آخر لها مع زوجها وهي ترتدي ملابس فضفاضة بسبب الحمل وظهرت برومانسية مع زوجها وعلقت على المقطع بالقول "و هاي جانت لوك العيد.. كضينة العيد مشي و مسواك و تحضيرات لنونو و الصراحة هاي اقوى لوك عندي لانو ما بيه حيل 😂 لطيفة خفيفة". وأضافت "ماميات انقذوني من وين اجيب ملابس حمل حلوة و مريحة ؟كل الي دا البسه ملابس عادية بس اجيب قياسات كلش كبيرة 🫠"

مي عمر وصور رومانسية لها مع زوجها

مي عمر مع زوجها في لقطة رومانسية
مي عمر مع زوجها في لقطة رومانسية

الممثلة المصرية اختارت أن تعايد الجمهور على طريقتها بمناسبة عيد الفطر، فاختارت بعض الصور الرومانسية لها مع زوجها ونشرتها عبر صفحتها على إنستغرام وعلقت عليها بالقول "عيد سعيد لكم جميعًا ولعائلاتكم الحبيبة".

احدى الصور التي نشرتها مي  عمر مع زوجها
احدى الصور التي نشرتها مي  عمر مع زوجها

وصورة أخرى لمي عمر مع زوجها

الفاشينيستا السعودية عبير سندر

عبير سندر مع زوجها
عبير سندر مع زوجها

واختارت الفاشينيستا السعودية عبير سندر الإحتفال بعيد الفطر المبارك مع الجمهور من خلال نشر صور لها مع زوجها وطفليها بأجواء احتفالية، وتميزت بعض الصور برومانسيتها والتي تألقت فيها بفستان بنفسجي بدرجة اللافندر المبهجة المناسبة لأجواء موسم الربيع وللأجواء الإحتفالية.

الفاشنيستا السعودية ندى باعشن

ندى باعشن مع زوجها وأطفالهما
ندى باعشن مع زوجها وأطفالهما

بدورها إحتفلت الفاشينيستا ورائدة الأعمال السعودية ندى باعشن بطريقة رومانسية وممتعة بإجازة عيد الفطر 2024 والتي اختارت لها هونغ كونغ للإحتفال بالمناسبة. ونشرت صورة تعكس أجواء العيد والحب بينها وبين زوجها وبدت بإطلالة صيفية مرتدية فستان جينز قصير بستايل كاجوال مناسب جداً لرحلتهما ولأجواء الربيع والإحتفالات.

الفنانة ديانا كرزون ولقطة مميزة مع زوجها

ديانا كرزون مع زوجها وطفليهما
ديانا كرزون مع زوجها وطفليهما

وشاركت النجمة الأردنية ديانا كرزون الجمهور فرحتها في استقبال عيد الفطر فكشفت عن لقطات وديّة جمعتها بزوجها وطفليها اللذان أخفت ملامح وجهيهما، وعلقت على الصورة بالقول "ومَا العيد الا وطن حُدودُه عائِلتي".

وبعد يومين من نشر الصورة الأولى عادت ونشرت صورة ودية لها مع زوجها وعلقت عليها بالقول "أن تكون مصدر إطمئنان لا قلق، تلك هي المودة".

سعد لمجرد وصور رومانسية مع زوجته

الصورة التي نشرها سعد لمجرد بمناسبة عيد الفطر
الصورة التي نشرها سعد لمجرد بمناسبة عيد الفطر

من جهته اختار الفنان المغربي سعد لمجرد الإحتفال بالعيد بطريقة رومانسية من خلال توجيه التهنئة لجمهوره بنشر صور له مع زوجته وعلق عليها قائلاً: "بإسمي و بإسم عائلتي اقدم لكم أحر التهاني بمناسبة عيد الفطر ، ادخله الله علينا و عليكم بالمغفرة و الرحمة و قبول الدعوات".