بين أعراس المسلسلات الرمضانية والاعراس الحقيقية.. نجمات تألقن بفساتين الزفاف في الربع الأول من 2024

بين أعراس المسلسلات الرمضانية والأعراس الحقيقية.. نجمات تألقن بفساتين الزفاف في الربع الأول من 2024

عندليب دندش
15 أبريل 2024

بين المسلسلات الرمضانية ومناسبات الأعراس الحقيقية، تألقت عدد من النجمات في الربع الأول من 2024 بفساتين الزفاف التي واكبت بعضها الموضة بينما حافظت أخرى على كلاسيكيتها أو استرجعت موديلات فساتين زفاف من الحقبات الماضية.

في هذا التقرير سنتعرف على أبرز النجمات اللواتي أطللن بفساتين الزفاف في الربع الأول من 2024:

الإعلامية السعودية سارة مراد بالأبيض

سارة مراد مع عريسها هشام
سارة مراد مع عريسها هشام

دخلت الإعلامية السعودية سارة مراد القفص الذهبي في الربع الأول من 2024 بعد أن تزوجت من عريسها الذي يُدعى هشام وأقامت للمناسبة حفل ضيق تألقت خلاله بإطلالة بسيطة اختارت فيها فستان أبيض ناعم مرصع من Bthaina، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة الجانبية. ونشرت سارة صوراً من الحفل على إنستغرام وتفاعل الجمهور معها مقدما لها التهاني والتبريكات.

ريم سامي بالفستان الأبيض

ريم سامي عقدت قرانها في مارس 2024
ريم سامي عقدت قرانها في مارس 2024

بدورها أطلت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بالأبيض خلال حفل عقد قرانها الذي جرى في الربع الأول من 2024 وتحديدا في 22 مارس على خطيبها محمد المغازي بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

وجاء الفستان الأبيض طويلاً وتميز بتصميم أنثوي بسيط يزينه الكشكش في بعض المناطق منها الأكمام ومنطقة الوسط والأسفل. أما ياقته فجاءت على شكل حرف V .  وقامت ريم سامي بنشر مقطع فيديو من حفل عقد قرانها بالإضافة إلى صورة رومانسية لها مع عريسها من الحفل.

سمية الخشاب بفستان زفاف بمسلسل ب100 راجل

سمية الخشاب بفستان الزفاف في مسلسل ب 100 راجل
سمية الخشاب بفستان الزفاف في مسلسل ب 100 راجل

بفستان زفاف أبيض تألقت الفنانة المصرية سمية الخشاب التي تلعب دور "غالية"، في الحلقة الأولى من مسلسل بـ100 راجل والتي انتهت تلك الحلقة بمقتل زوج العروس ووالدها في مشهد أصاب العروس بصدمة كبيرة. ولكن بقيت إطلالة العروس مميزة إذ اختارت الخشاب فستان زفاف جاء بتصميم ذيل السمكة ضيق على جسمها مما أظهر مفاتنها، وواسع عند الذيل مع اكمام شفافة ذات تطريزات رائعة. وأكملت العروس إطلالتها بطرحة زينت بها شعرها مع اختيارها لتسريحة الشعر المفرود.

مي كساب بفستان الزفاف في "العتاولة"

مي كساب بفستان الزفاف في مسلسل رمضاني
مي كساب بفستان الزفاف في مسلسل رمضاني

الفنانة المصرية مي كساب أطلت خلال المسلسل الرمضاني "العتاولة" الذي تلعب فيه دور "عائشة" بفستان زفاف إلى جانب الفنان باسم سمرة الذي جسّد دور عيسى الوزان والذي تتزوجه بعد طلاقها من زوجها "نصار" الفنان أحمد السقا. تميز فستان كساب بموديله الكلاسيكي إذ جاء بأكمام شفافة، ضيقاً من الأعلى مع تنورة منفوشة من الأسفل تزينه التطريزات. وأكملت إطلالتها بتاج مرتفع مع طرحة طويلة.

سلمى أبو ضيف عروس بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

تألقت الممثلة سلمى أبو ضيف أيضا بفستان زفاف في الربع الأول من 2024، خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" في الحلقة 14 منه بعد أن تزوجت من رجل الأعمال الذي يعمل عند خالها مما دفع والدها الى التبرؤ منها. في هذه الحلقة أطلت أبو ضيف التي تلعب دور شيماء، بفستان زفاف ناعم جداً ومن دون أكمام مع تنورة منفوشة وطرحة ناعمة واعتمدت معها تسريحة الشعر المرفوع إلى الخلف مع شد الغرة من الأمام.

فرح يوسف وهند عبد الحليم.. عروستان في "أعلى نسبة مشاهدة"

فرح يوسف عروس بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة
فرح يوسف عروس بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة

في المسلسل نفسه أي "أعلى نسبة مشاهدة" أطلت الفنانة فرح يوسف بفستان زفاف محتشم ناسب دورها بالحجاب وتميز الفستان بتصميمه البسيط وتنورته المنفوشة مع طرحة بطبقات متعددة وضعتها فوق الحجاب وزينتها بإكسسوار على شكل طوق.

أما إطلالة الفنانة هند عبد الحليم فكانت عصرية بامتياز مع فستان ذيل السمكة المودرن الذي تميز بتصميم فريد عند الصدر مع ذيل طويل وأكمام منفصلة تبدأ ضيقة وتتسع وتطول لتصل إلى أسفل الفستان. كما جاء الفستان مكشوفا عند الصدر والأكتاف واختارت لإطلالتها تسريحة الشعر المنفرد مع إكسسوار عرائسي زاد من أنوثتها.

مريم الجندي بفستان الزفاف في "كوبرا"

مريم الجندي بفستان الزفاف في مسلسل رمضاني
مريم الجندي بفستان الزفاف في مسلسل رمضاني

الفنانة مريم الجندي أعادتنا سنين إلى الوراء بموديل فستان زفافها الذي أطلت به في الربع الأول من 2024 خلال مسلسل "كوبرا" الذي تلعب فيه دور نسمة وظهرت عروساً إلى جانب الفنان محمد إمام. تميز فستان الزفاف بقصته الشعبية القديمة والمحتشم من دون أي لمسات تطريزية تزينه، واختارت معه تسريحة شعر تناسب الإطلالة وهي الشعر المفرود مع الغرة الأمامية والمكياج القوي وتزينت بإكسسوارات بارزة وكثيرة تناسب الدور الذي تقدمه والفستان الذي اختارته.

ناهد السباعي بفستان زفاف في "محارب"

ناهد السباعي عروس مسلسل محارب
ناهد السباعي عروس مسلسل محارب

أما الفنانة ناهد السباعي فتميزت بكونها عروس مسلسل "محارب" التي تألقت بفستان زفاف مميز إلى جانب عريسها الممثل حسن الرداد. جاء الفستان بقصة هادئة وأنيقة ومحتشمة لكنها أبرزت تضاريس جسمها بطريقة مثيرة ونسقت معه طرحة ناعمة زينت بها تسريحة شعرها المفرود مع تاج ناعم.

ريان حركة عروس "ع أمل"

ريان حركة عروس بمسلسل ع أمل
ريان حركة عروس بمسلسل ع أمل

وبفستان زفاف حالم أطلت الممثلة اللبنانية ريان حركة عروساً ناعمة في الربع الأول من 2024 في مسلسل ع أمل الذي عُرض ضمن موسم المسلسلات الرمضانية. ريان حركة نشرت عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور من إطلالتها العرائسية من المسلسل بالفستان الذي جاء بقصة محتشمة وراقية ضيق من الأعلى مع تنورة منفوشة من الأسفل. وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الجانبية وزينت شعرها بإكسسوار عرائسي مع مكياج خفيف مما جعل إطلالتها أميرية وشبابية بامتياز.