بعد تألقها بفستان الزفاف في مسلسل بـ"100 راجل".. تذكروا إطلالات سمية الخشاب العرائسية

بعد تألقها بفستان الزفاف في مسلسل بـ"100 راجل".. تذكروا إطلالات سمية الخشاب العرائسية

عندليب دندش
11 أبريل 2024

لم يكن فستان زفاف الفنانة المصرية سمية الخشاب الذي تألقت به مؤخراً خلال المسلسل الرمضاني 2024 "بـ100 راجل" هو الفستان العرائسي الأول لها إذ أطلت على الجمهور مرات عدة بإطلالات عرائسية مميزة نال بعضها شهرة واسعة نظرا لارتدائها أحد أغلى الفساتين في العالم بينما تعرضت لانتقادات لاذعة في بعض الإطلالات الأخرى غير الموفقة لها.

سنقوم بجولة سريعة على أبرز فساتين الزفاف التي تألقت بها سمية الخشاب على مر السنوات:

سمية الخشاب بفستان زفاف بمسلسل ب100 راجل

سمية الخشاب بفستان الزفاف في مسلسل ب 100 راجل
سمية الخشاب بفستان الزفاف في مسلسل ب 100 راجل

استهلت الفنانة المصرية سمية الخشاب الحلقة الأولى من مسلسل بـ100 راجل لتطل بها بفستان زفاف أبيض أثناء تأدية دور "غالية"، والتي انتهت تلك الحلقة بمقتل زوج العروس ووالدها في مشهد أصاب العروس بصدمة كبيرة. ولكن بقيت إطلالة العروس مميزة إذ اختارت الخشاب فستان زفاف جاء بتصميم ذيل السمكة ضيق على جسمها، وواسع عند الذيل مع أكمام شفافة ذات تطريزات رائعة بشكل الورود.

إطلالة سمية الخشاب في مسلسل بـ100 راجل
إطلالة سمية الخشاب في مسلسل بـ100 راجل

وأكملت العروس إطلالتها بطرحة صغيرة من التل الأبيض زينت بها شعرها مع تاج ماسي مع اختيار تسريحة الشعر المفرود.

سمية الخشاب بفستان الزفاف 2021

سمية الخشاب بإطلالة عرائسية في مسلسل موسى
سمية الخشاب بإطلالة عرائسية في مسلسل موسى

وسبق للفنانة سمية الخشاب أن أطلت في شهر رمضان من عام 2021 بإطلالة عرائسية في مسلسل موسى إلى جانب الفنان محمد رمضان. تميز فستانها في المسلسل بقصة حورية البحر الكلاسيكية بأكمام من الدانتيل والكشكش في الجزء السفلي منه مع طرحة طويلة. وأكملت حينها إطلالتها بمكياج قوي تناسب مع دورها الذي تؤديه كعروس صعيدية شعبية مع تسريحة الشعر المفرود بخصلات الويفي.

سمية الخشاب بفستان الزفاف مع محمد رمضان في مسلسل موسى
سمية الخشاب بفستان الزفاف مع محمد رمضان في مسلسل موسى

واستطاعت الخشاب حينها أن تتصدر الترند وتنال تفاعلاً من الجمهور بعد ظهورها بفستان الزفاف إلى جانب عريسها محمد رمضان في المسلسل خصوصاً أن من أحيا الحفل في الحلقة هو طليقها أحمد سعد مما أثار اهتمام الجمهور.

واللافت حينها تعليق سمية الخشاب على تلك الصور إذ كتبت: "أول مرة أحس إني عروسة بجد .. سعيدة جدا باني تريند إلي الآن علي تويتر وجوجل ..بحبكم".

فستان زفاف سمية الخشاب في عرسها

سمية الخشاب وأحمد سعد  في يوم زفافهما
سمية الخشاب وأحمد سعد  في يوم زفافهما

في 20 أكتوبر من عام 2017 إحتفلت الفنانة سمية الخشاب بزواجها من المطرب أحمد سعد وتألقت خلال الحفل بفستان زفاف لكن لم يكن على قدر التوقعات إذ عرّضها إلى الكثير من الإنتقادات اللاذعة والساخرة. ومن بين الأسباب لانتقادها هو اتهام الجمهور لها بأنها سبق وأن ارتدت فستان الزفاففي إحدى المناسبات، وتحديدا في مهرجان المميزون بدورته الثامنة في الكويت عام 2015 والذي صممه الكويتي محمد حمادة.

وقالرواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقارنة الفستانين إن سمية الخشاب أجرت بعض التعديلات الطفيفة  من حيث القصة على الصدر وتزيينه بالورود الزرقاء مع الذيل من الشيفون معتبرين أن هذا التصرف كشف عن بخل الفنانة لعدم قيامها بتصميم فستان جديد على الرغم من أن المناسبة تستحق ذلك. ولكن خرجت سمية الخشاب لترد على تلك الإنتقادات نافية قيامها بإجراء تعديل على فستان قديم لها ارتدته في مهرجان الكويت، لترتديه في حفل زفافها.

سمية الخشاب بفستان زفافها المزين بالخرز الازرق
سمية الخشاب بفستان زفافها المزين بالخرز الازرق

ومن بين الأسباب الأخرى لانتقاد فستان زفاف سمية الخشاب هو استعانتها بالورود الزرقاء المطرزة أثناء تصميم الفستان لتحصينها من الحسد والعين خصوصا أن الخشاب تؤمن كثيراً بهذه المعتقدات مما أثار سخرية الكثيرين وعلق أحدهم بالقول "حسد إيه اللي خايفة منه ده.. ده أحمد سعد أومال لو كنتي متجوزة جورج كلوني كنتي عملتي إيه".

سمية الخشاب تتألق بأحد أغلى فساتين الزفاف

فستان الزفاف الأغلى الذي ارتدته سمية الخشاب في 2015
فستان الزفاف الأغلى الذي ارتدته سمية الخشاب في 2015

في عام 2015 شاركت الفنانة سمية الخشاب بعرض أزياء ضخم في مسقط بسلطنة عمان لمصمم الأزياء اللبناني وليد عطالله وارتدت أغلى فستان في العالم مرصع بـ200 قيراط من الماس والمطرز باللؤلؤ، والذي تبلغ قيمته مليوني ونصف المليون دولار أميركي. جاء الفستان بقصة أنيقة مكشوف عن الصدر والأكتاف من دون أكمام مع تنورة منفوشة من الأسفل وطرحة متوسطة الطول. ودخل الفستان موسوعة غينيس مما زاد من قيمته أكثر من ثمنه وأعربت الخشاب عن سعادتها الكبيرة لارتدائها هذا الفستان المرصع معتبرة أن ارتداء فستان بهذه القيمة من الأشياء التي لابد أن يفخر بها الفنان.

وبعد أن شاهدتم سمية الخشاب بإطلالات عرائسية مختلفة، أي إطلالة بينها نالت إعجابكم؟