أسبوع الموضة العرائسي ينطلق من نيويورك وهذه توقعاتنا لإطلالات زفاف ربيع 2025

أسبوع الموضة العرائسي ينطلق من نيويورك وهذه توقعاتنا لإطلالات زفاف ربيع 2025

لطيفة الحسنية 
3 أبريل 2024

حان الوقت لتحديد اتجاهات إطلالات الزفاف لربيع 2025! وها هو أسبوع الموضة العرائسي، الفعالية الأبرز في صناعة فساتين الأعراس، ينطلق من نيويورك في تصاميم جديدة للعام المقبل. الحدث الذي يستقطب أنظار متتبعي الموضة والمصممين حول العالم لمرتين في العام، يتم خلالهما تحديد مصير إطلالات الزفاف، حيث نتعرّف على آخر مجموعات المصممين المخضرمين من فئة "أ"، ويتم الإعلان عن مصممين جدد ينضمون إلى صناعة موضة العروس من بابها الواسع في قلب مدينة التفاحة الكبيرة.

على مدار أربعة أيام، سيقوم عمالقة الموضة في صناعة موضة فساتين الزفاف، بإطلاق أحدث مجموعاتهم لربيع 2025: ريم عكرا، إناس دي سانتو، ومارشيسا، وغيرهن. ومن المقرّر أيضًا أن يعرض القادمون الجدد على نيويورك مثل  نوردين وسكورسيسا  ولوفيين إبداعهم  في إطلالات الزفاف للعام القادم، فضلاً عن عروض خاصة بالأكسسوارات من جينيفر بير وبول موريلي، حيث سيعرضان أحدث زينة للعرائس.  كيف ستكون التصاميم؟ وماذا نتوقع من إطلالات العام المقبل؟ في السطور التالية، سنكشف ما  نعرفه ونتوقعه عن إطلالات الزفاف في عاصمة الموضة للعرائس، نيويورك.

إناس دي سانتو ... تصاميم تدمج عالم الذكاء الاصطناعي ورومانسية الزفاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ines Di Santo (@inesdisanto)

مع اقتحام الذكاء الاصطناعي لعالم الموضة، ستجمع إطلالات زفاف المصممة إناس دي سنتو بين الرومانسية والتكنولوجيا بسلاسة؛ حيث ستبرز تصاميم فساتين زفاف أسبوع الموضة العرائسي لمجموعة ربيع 2025 الجانب الإنساني والرومانسي للعروس بظل الخوارزميات المتوفرة في عالم الإنترنت. مزيج ذكي اختارته دي سانتو لعام 2025 التي جمعت الدانتيل الفينتج بالطبعات الثلاثية الأبعاد لتتماشى التصاميم الخالدة مع الثورة الرقمية.

سكورسيسا ولوفيين: تعاون ينطلق من نيويورك

من مجموعة فساتين سكورسيسا لعروس 2024
من مجموعة فساتين سكورسيسا لعروس 2024

تتعاون كلّ من سكورسيسا ولوفيين لإطلاق مجموعة ربيع 2025، في تجمع ثقافات مميّز تتناغم فيه الموضة الديناميكية والأزياء الأنيقة. ستحظى التصاميم بصور ظلّية كلاسيكية تناسب العروس العصرية، وسنرى الكشكشة مع الفيونكات وغيرها من التصاميم اللافتة. فلننتظر المزيد بعد العرض في الساعات القليلة القادمة.

دار مارشيسا: تصاميم مستوحاة من لوحة فنيّة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marchesa (@marchesafashion)

انطلاقاً من لوحة الفنان الراحل مارتن جونسون هيد، ستنطلق مجموعة ربيع 2025 لدار مارشيسا الرائدة  في صناعة موضة الزفاف. تحت عنوان "Cattleya Orchid and Three Hummingbirds" أو "أوركيد كاتليا والطيور الثلاثة الطنانة"، أطلق الرسام الأميركي لوحته الزيتية على خشب الماهوجني، وتم عرضها عام1982. فأتت مجموعة  فساتين زفافم ارشيسا لتجسّد هذه اللوحة من خلال أزهار الأوركيد الثلاثية الأبعاد في إطلالات الزفاف.فهل نتوقع فساتين زفاف أخرى بألوان مستوحاة من اللوحة في تصاميم العام المقبل؟ لننتظر ونرى عرض الدار من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.

تصاميم ميلا نوفا تجسّد عادات أوكرانيا

تطريزات ميلا نوفا بالزهور لربيع 2025
تطريزات ميلا نوفا بالزهور لربيع 2025

كشفت  العلامة التجارية "ميلا نوفا" أنّ مجموعتها لفساتين زفاف ربيع 2025 ستكشف عمق ثقافة وتقاليد بلدها أوكرانيا، من خلال عروض جديدة لأكسسوارت الأعراس التي تتضمن أكاليل الزهور وأغطية للرأس وأحزمة على خصر العرائس. ونشرت الدار صوراً خاطفة للتصاميم المتوقع إطلاقها خلال أسبوع الموضة العرائسي، لقتت من خلالها إلى الحرفية الهادفة لتجسيد واقع البلاد المتخبط في أزمات أمنية.

تصاميم نادية مانجاريز تحاكي راكبات الخيل  في إطلالات الزفاف

فساتين زفاف نادية مانجاريز لربيع 2025 من وحي الخيل
فساتين زفاف نادية مانجاريز لربيع 2025 من وحي الخيل

من راكبات الخيل المكسيكيات التنافسيات "إكسكاراموزا"، استوحت نادية مانجاريز إلهامها لمجموعة فساتين زفاف ربيع 2025 ، حيث ستجسّد المجموعة جوهر ملابس إسكاراموزا التقليدية، من  خلال دمج عناصر من الزهور والأشرطة. عروس ربيع 2025 ستكون ديناميكية وحيوية وعصرية تحاكي الطبيعة وثرواثها، وطبعاً، راكبة خيل من الطراز الأول.

ناردوس تعيدنا إلى العصر الفيكتوري

من مجموعة فساتين زفاف ناردوس لربيع 2025
من مجموعة فساتين زفاف ناردوس لربيع 2025

من قال أنّ عروس الحقبة الفيكتورية ستغيب عن ساحات الموضة لربيع 2025؟ ها هي تنطلق من أسبوع الموضة العرائسي  في نيويورك كي تغازل إطلالات زفاف الحقبات القديمة بقالب عصري مع المصممة  ناردوس إمام، والتي يبدو ستكون ملوّنة بحسب ما نشرت المصممة على حسابها على انستقرام.

ساريه نوري: فساتين زفاف بالزهور والفيونكات لربيع 2025

فستان زفاف للمصممة ساريه نوري لربيع 2025
فستان زفاف للمصممة ساريه نوري لربيع 2025

ستحضر الزهور والفيونكات في مجموعة إطلالات الزفاف لربيع وصيف 2025 مع تصاميم سارة نوريه. بين أقمشة الأورجنزا والساتان وتصميم الكورسيه، نحن على موعد مع العروس الحالمة للعام القادم.

فساتين زفاف ستيفان رولان بتصاميم الحورية

تتخلل مجموعة فساتين زفاف ستيفان رولان لربيع 2025، تصاميم حورية البحر الطويلة المصنوعة من الكريب الأبيض، لإضفاء لمسة جمالية على الفساتين. تتكوّن الأقمشة من الشاش الرقيق وكريب الجورجيت، وستكون مطرّزة  بالكريستال، ومخصصة للعروس الجريئة.

فساتين زفاف إيزيه أزينبارو مستوحاة من الزهور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ese Azenabor (@eseazenabor)

تحمل مجموعة فساتين زفاف إيزيه أزينبارو عنوان "In Bloom" وهي امتداد لمجموعتها السابقة المستوحاة من زهرة الماجنوليا جرانديفلورا، حيث تلامس التصاميم مراحل الزهرة أثناء تحولها. هذا، وتظهر التصاميم مدى عشق المصممة لحبات اللؤلؤ، وزخارف الأزهار الرقيقة، وأنماط كريستال سواروفسكي المميّزة.