ريم سامي عقدت قرانها في مارس 2024

زيجات وخطوبة المشاهير في مارس 2024 بينها عقد قران الفنانة ريم سامي

عندليب دندش
29 مارس 2024

لم يشهد شهر مارس 2024 على الكثير من أفراح النجوم لتزامنه مع شهر رمضان المبارك فاقتصرت الإحتفالات على البعض الذين احتفلوا بأبنائهم أو اختاروا إعلان الخطوبة أو عقد القران خلال هذا الشهر بينهم كان عقد قران الفنانة ريم سامي وسط أجواء احتفالية مميزة جعلتها تتصدر الترند لساعات.

فإليكم أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في مارس 2024:

خطوبة هاني فرحات

هاني فرحات وخطيبته
هاني فرحات وخطيبته

أسدل الموسيقار هاني فرحات الستار على قصة حبه مع دنيا جمعة، المدير التنفيذي لمهرجان الموسيقي العربية والمشرفة على العديد من الحفلات الكبرى في الوطن العربي، بالخطوبة التي أعلنها في أول أيام شهر رمضان في خبر فاجأ به جمهوره، ليودع عزوبيته التي استمرت سنوات طويلة ونال خلالها لقب أحد أشهر العازبين في الوسط الفني.

ولم ينظم الثنائي حفلا كبيراً إذ تمت الخطوبة في أجواء عائلية بحسب تصريح فرحات كاشفاً أن الإحتفال بالزفاف سيكون قريباً جداً.

الفنان محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله

احتفل محمد فؤاد بزفاف نجله
احتفل محمد فؤاد بزفاف نجله

أما الفنان المصري محمد فؤاد فكان نصيبه من أفراح شهر مارس 2024 الإحتفال في الأول منهبزفاف نجله عبد الرحمن على عروسته فريدة إسماعيل في احتفال ضخم أقامه في العاصمة المصرية القاهرةوحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير من أصدقائه في الوسط الفني بينهم عدد كبير من نجوم التسعينات مثل الفنان مصطفى قمر وحميد الشاعري وخالد عجاج ومصطفى كامل، إلى جانب وليد سعيد والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها وغيرهم.

وانتشرت لقطات فيديو من الإحتفال الذي جرى قبل شهر رمضان، وظهر فيها الفنان متأثراً عاطفياً جداً بزفاف ولده الذي تربطه به علاقة مميزة وخاصة ظهرت في أعمال عدة وتعرف بها الجمهور على نجله،  إذ قام بتهنئة نجله وعروسته بالقبلات والإحتضان وسط تصفيق الحضور كما أظهرت لقطات أخرى فؤاد وهو يصور ولده طوال الحفل.

وكان الفنان قد احتفل بخطوبة نجله عبد الرحمن منذ عام 2021 بمنزله في الساحل الشمالي لتتوج الخطوبة بالزواج في مارس 2024.

عقد قران ريم سامي

ريم سامي عقدت قرانها في مارس 2024
ريم سامي عقدت قرانها في مارس 2024

تصدرت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي الترند ومحركات البحث بعد نشرها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للقطات من عقد قرانها الذي أقيم في 22 مارس، على خطيبها محمد المغازي.

واحتفل الثنائي بعقد القران بحفل صغير حضره الأهل والأصدقاء المقربين بينهم رنا رئيس وبسنت صيام، تألقت خلاله العروس بفستان أبيض طويل وبسيط، فيما ظهرت زوجة شقيقها الفنانة مي عمر بفستان وردي أنيق.

وقامت ريم سامي بنشر مقطع فيديو من حفل عقد قرانها بالإضافة إلى صورة رومانسية لها مع عريسها من الحفل.

وكانت ريم سامي قد احتفلت في شهر يناير 2024 بخطوبتها على رجل الأعمال الثلاثيني محمد المغازي في احتفال ضيق ضم حينها الأهل والأصدقاء المقربين من العائلتين،لتعود وتحتفل بعقد قرانها بعد شهرين فقط من تلك الخطوبة.

بهاء الدين محمد يحتفل بزفاف نجله

الصورة التي نشرها الشاعر بهاء الدين محمد من زفاف نجله
الصورة التي نشرها الشاعر بهاء الدين محمد من زفاف نجله

بدوره احتفل الشاعر الكبير الذي قدم أجمل الأغاني للوسط الفني، بهاء الدين محمد بزفاف نجله وتشارك مع جمهوره فرحته بهذا الزواج إذ نشر عبر حسابه على فيسبوك صورته مع ابنه وعروسته وبارك لهما وتمنى لهما حياة سعيدة وعلق عليها بالقول "إبني بيتجوز.. ربنا يسعد قلوبكم ويستر حياتكم".