أنجح قصص الحب للزيجات الفنية المختلطة بينها زيجة إيمان الباني وكندة علوش

أنجح قصص الحب للزيجات الفنية المختلطة بينها زيجة إيمان الباني وكندة علوش

عندليب دندش
22 مارس 2024

على الرغم من أن الفشل الزوجي رافق العديد من الزيجات الفنية المختلطة مثل زيجة الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل لكن بعض الزيجات المختلطة الأخرى إستطاعت أن تشكل تجربة ناجحة يُحتذى بها لا سيما برومانسيتها المستمرة لسنوات عدة بينها زيجة ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني من الفنان التركي مراد يلدريم.

فإليكم أنجح قصص الحب للزيجات الفنية المختلطة:

إيمان الباني وزوجها مراد يلدريم

صورة رومانسية نشرها مراد يلدريم مع إيمان الباني
صورة رومانسية نشرها مراد يلدريم مع إيمان الباني

قصة حب مميزة جمعت بين ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني وزوجها الفنان التركي مراد يلدريم توجت بالزواج في نهاية عام 2016 واحتوت على تفاصيل إستثنائية عدة بينها قيام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بطلب يدها من أبيها. هذه القصة التي بدأت في لندن خلال إحدى المناسبات الاجتماعية، ثم تطورت بلقاءات مستمرة أثناء تردد الفنان التركي إلى هذا البلد بسبب إنجذابه لإيمان ووقوعه في حبها، استطاعت أن تتجاوز كل عراقيل الجنسية واختلاف الثقافات وتثبت أن الحب أقوى من كل الفروقات لتستمر رومانسية هذا الثنائي حتى اليوم على الرغم من مرور عدد من السنوات على زواجهما.

ويدأب الثنائي الرومانسي على نشر صورهما التي تعبر عن متانة علاقتهما وتميزها ورومانسيتها منها صورة قام بنشرها يلدريم في مطلع 2024 ظهر فيها وهو يجلس إلى جانب إيمان في مكان رومانسي وقد ظهرت ما يُشبه البحيرة خلفهما. يُشار إلى أن الطرفين، وبعد ست سنوات من الإنتظار إستقبلا طفلتهما الأولى.

وسام بريدي وريم السعيدي

وسام بريدي وريم السعيدي جمعتهما قصة حب
وسام بريدي وريم السعيدي جمعتهما قصة حب

قصة حب أخرى لزيجة مختلطة في الوسط الفني ما زالت تُعتبر من أنجح الزيجات، إنها زيجة الإعلامي اللبناني وسام بريدي من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي التي بدأت تفاصيلها في برنامج "رقص النجوم" وتوجت بالزواج في عام 2017 وأثمرت عن ولادة ابنتين لهما. هذه الزيجة ما زالت تتألق بالرومانسية والحب، وترجم بريدي هذا الحب من خلال نشره لمقطع فيديو ظهر فيه مع زوجته ريم السعيدي أثناء مقابلة إعلامية تحدث فيه عن الحب وعلق عليه بالقول "الحب متل النار، من دون الحطب بيطفي وبيبرد البيت. الحطب هو التفاهم، الاهتمام ، التواصل، التعبير عن الحلو وعن المر، الصدق بالمشاعر حتى ولو كانت باسوأ حالاتها، الحطب هو انو يستوعب كل طرف التاني ، الحطب هو تدعموا بعض وتوقفوا حد بعض، الحطب هو ما يحس شريكك انو وحيد ومش بأمان ، الحطب انكن تزكروا بعض دايماً بالنعمة يلي عندكن ياها كثنائي وعيلة، الحطب انو تخلوا الله ونعمته موجودة ببيتكن. الحب ما قلو معنى وبروح اذا وقفنا نشتغل، نطور ونجتهد بتواصلنا بين بعض متل كل شي بالحياة لما توقف تعطي وقت ومجهود رح تخسره".

شاهدوا مقطع الفيديو في هذا الرابط:

ويظهرالثنائي باستمرار بصور دافئة لهما ويتشاركان تعليقات تنم عن الكثير من الحب والانسجام. فوسام لا يتوانى عن استغلال أي مناسبة للتعبير عن الحب لريم وكذلك تفعل ريم.

عمرو يوسف وكندة علوش

كندة علوش مع عمرو يوسف في لقطة معبرة
كندة علوش مع عمرو يوسف في لقطة معبرة

وما زالت قصة حب النجمين المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش من القصص التي أثبتت نجاحها بعد الزواج وبعد سنوات من الإرتباط إذ يعيش الثنائي حالة من الرومانسية المستمرة والتي استطاعت أن تحتل جزءاً من مساحة السوشيال ميديا في فترة من الفترات. أولى ملامح قصة حبهما بدأت في الأعمال الفنية المشتركة التي قدماها سوياً والتي كانت السبب في وقوعهما في الحب كما صرح عمرو حيث قال إن الأمر حدث مع الوقت، لا يمكن أن يقول في أي لحظة بالتحديد، وتطورت هذه العلاقة لتتوج بالزواج في مطلع عام 2017.  ولم يتأثر هذا الزواج باختلاف الجنسية بين الثنائي ولا حتى بكون يوسف ارتبط بفنانة مطلقة بل على العكس زادت الأيام هذا الإرتباط متانة ورومانسية خصوصا أن ما جمعهما بحسب علوش هي آرائهما وقناعاتهما المشتركة ووجهات النظر المتشابهة في التمثيل والموسيقى والحياة. أما الصداقة بينهما والمستمرة بعد الزواج فصارت أهم من الحب برأيها. يُشار إلى أن الثنائي رُزق في نوفمبر 2018 بابنتهما الأولى "حياة"، بعد ولادة طبيعية خالية من أي مشاكل ولكن الحمل الثاني لعلوش كان مختلفاً تماماً إذ تعرضت خلاله إلى متاعب كبيرة اضطر الأطباء معها عام 2022 إلى توليدها قبل موعد الولادة بثلاث أشهر ووضع الطفل كريم تحت المراقبة طيلة هذه الفترة ومن ثم متابعته لأشهر أخرى في المنزل. وقدم عمرو خلال هذه الفترة الدعم الكامل لزوجته.

ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو

قصة حب قوية ما زالت تجمع بين ديما بياعة واحمد الحلو
قصة حب قوية ما زالت تجمع بين ديما بياعة واحمد الحلو

استطاعت الفنانة السورية ديما بياعة أن تعيش حياة زوجية رومانسية مع زوجها المغربي أحمد الحلو الذي ارتبطت به في عام 2014 بعد طلاقها بنحو عامين من زوجها الأول الفنان السوري تيم حسن. اختلاف الجنسيات بين هذا الثنائي لم تشكل أي عائقاً بالنسبة لهما بل تميزت علاقتهما أغلب الأوقات بالإنسجام والهدوء والرومانسية واستطاع الحب الذي جمع بينهما أن يساعدهما في اجتياز الكثير من المطبات في العلاقة كتلك التي حصلت لهما عام 2020 عندما انفصلا عن بعضهما لفترة قصيرة ثم عادا لبعضهما وعلق حينها الحلو على هذا الإنفصال بالقول "مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعية ولله الحمد".

وانعكست متانة علاقة ديما وأحمد على علاقة الأخير بأولادها من زيجتها الأولى فهد وورد، إذ تجمع بينهما علاقة أكثر من رائعة، وتقبّل أولادها بشكل جيد موضوع زواجها الثاني بعد طلاقها عن والدهم ويعيشون معها في سعادة. وأكثر ما تجلت متانة العلاقة بين الزوج المغربي وأولاد النجمة السورية هو في مناسبة تخرج ورد من المدرسة إذ استغل الحلو المناسبة لتوجيه رسالة تهنئة لابن زوجته وصفه فيها بأنه بمثابة "الإبن" الذي عوضه به الله، تعبيرا عن العلاقة القوية التي تجمعه به ومحبته له. وقال في رسالته "ألف مبروك حبيبي وابني الي ربي عوضني بيه … من صغرك ذكي وشاطر ومؤدب والحمدلله ربي أنعم عليك بالهداية لطريقه القويم، النجاح بدرجة التميز هو فاتحة الطريق انشالله لمستقبل مشرق يشرفك ويشرف عيلتك… الله يرضى عليك والله يحفظك من كل عين".

أمل بوشوشة ووليد عواضة

أمل بوشوشة تعيش قصة رائعة مع زوجها اللبناني
أمل بوشوشة تعيش قصة رائعة مع زوجها اللبناني

وبين النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة ورجل الأعمال اللبناني وليد عواضة قصة حب مميزة توجت بالزواج في أغسطس من عام 2015. اجتمع الثنائي مرتين في صدفة رتبتها الأقدار، لتنسحر أمل بكاريزما وليد عواضة ورزانته في التفكير وتصرفاته حتى شعرت في المرة الثانية بأنه سيكون شريك حياتها ليتحقق إحساسها فعلاً فتدخل معه في قصة حب توجت بالزواج في صيف 2015 وأثمرت علاقتهما عن ولادة ابنتهما الوحيدة ليا في عام 2017. وتُظهر الكثير من الصور التي تنشرها أمل متانة العلاقة ورومانسيتها بينها وبين زوجها.

شام الذهبي وأحمد هلال

شام الذهبي وأحمد هلال ورومانسية مستمرة
شام الذهبي وأحمد هلال ورومانسية مستمرة

زيجة فنية أخرى مختلطة بين سوريا ومصر، إنها زيجة شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال إذ عاش الثنائي قصة مليئة بالكثير من الرومانسية والدفء في العلاقة توجت بالزواج في ربيع 2022 وأثمرت عن ولادة ابنتهما الأولى في ديسمبر 2023. ومنذ لحظة زواج الثنائي حتى اليوم فإن الرومانسية ما زالت تخيم على علاقتهما بقوة وتظهر من خلال الصور التي تقوم شام بنشرها من رحلاتهما السياحية أو من يومياتهما وتفاصيلها. ولطالما أكدت شام على أهمية وجود أحمد هلال في حياتها وعلى حالة الإيجابية التي يوفرها لها في حياتها.