عيد ميلاده تعرفوا على أبرز المحطات العاطفية التي مرت في سنوات صابر الرباعي

في عيد ميلاده تعرفوا على أبرز المحطات العاطفية التي مرت في سنوات صابر الرباعي

عندليب دندش
13 مارس 2024

زيجتان عاشهما الفنان التونسي صابر الرباعي، كانت الفُضلى فيها للزيجة الثانية التي عاش فيها قصة حب استثنائية بالنسبة له ما زالت فصولها مستمرة حتى اليوم مزيداً من الرومانسية والمشاعر الدافئة.

يُطفئ الفنان التونسي اليوم شمعته الـ57 وهو يعيش حالة من الألفة والتفاهم مع زوجته إخلاص جنيفان التي يعيش معها تفاصيل فريدة. بمناسبة عيد ميلاده سنتعرف على أبرز المحطات العاطفية التي مرت في سنوات صابر الرباعي.

صابر الرباعي وزواجه الأول

خاض الفنان صابر الرباعي تجربته الزوجية الأولى مع طليقته السيدة سليمة الفقيه التي كانت تحوز على دكتوراه في الإدارة والتسويق وتعمل مديرة فرع لأحد المصارف في تونس وحائزة على جائزة أفضل ممثلة هاوية. بدأت علاقة الثنائي بقصة حب عاشاها معاً بحسب ما تقول الفقيه واعترف الرباعي في مقابلات سابقة قبل طلاقه بأن سليمة ساهمت في نجاحه وأنه تزوجها عن حب كبير جمع بينهما ليعود لاحقا وبعد طلاقه ليناقض أقواله قائلاً إن زواجه كان تقليدياً. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنيهما إسلام وصفاء.

خاض الفنان التونسي تجربتي زواج
خاض الفنان التونسي تجربتي زواج

زواج الثنائي كان يسوده التفاهم والحب والألفة قبل أن تدخل السيدة إخلاص إلى حياة الرباعي وتسلبه من زوجته الأولى وهذا ما دفع سليمة الفقيه إلى القول في إحدى مقابلاتها الإعلامية إنها لن تسامح زوجته الثانية التي سببت لها الإنفصال عن زوجها.

وعلى الرغم من أن الرباعي لم يتأثر عاطفيا بطلاقه إلا أن سليمة الفقيه قالت تعليقاً على انفصالها الذي جرى في مارس 2013إن الأرض زلزلت تحتها مرتين "الأولى عند وفاة والدي والثانية عندما نطقت المحكمة بالطلاق عندها شعرت بأنه مات في دماغي ومشاعري". وكانت المحكمة أمرت بطلاق الثنائي بعد أن فشلت في المصالحة بينهما كون الرباعي رفع دعوى طلاق ضمنية وهي تعني أن الزوج لا يجد فيها سببا للطلاق إلا الرغبة في إنهاء العلاقة الزوجية.

الزوجة الأولى للفنان صابر الرباعي السيدة سليمة فقيه والتي انتهت علاقتهما بالطلاق
الزوجة الأولى للفنان صابر الرباعي السيدة سليمة فقيه والتي انتهت علاقتهما بالطلاق

ولفت الرباعي في إحدى مقابلاته بأنه يحترم طليقته ولكنه كان سينفصل عنها حتى لو لم يتزوج بأخرى.

الزواج الثاني لصابر الرباعي

حمل عام 2013 حدثين بارزين بالنسبة لصابر الرباعي، الحدث الأول كان طلاقه من زوجته الأولى ليعود العام نفسه ويشهد على زواجه الثاني من مضيفة الطيران التونسية إخلاص جنيفان التي عاش معها قصة حب، بدأت بحسب طليقته، عندما كانت لا تزال زوجته.

واعترف الرباعي في مقابلات إعلامية بأن الحب تلمسه وعاشه في زواجه الثاني من إخلاص التي التقاها لأول مرة في المطار فلفت حضورها نظره إليها إذ كانت صامتة ولم تسلم أو تتحدث ولم تُعره اهتماما فتقرّب منها وطلب التعرف إليها، الأمر الذي أدهشها لأنها لم تعرف على أي أساس يريد أن يتعرف إليها، حيث رأى منها رغبة في أن يأتي البيت من بابه. تزوج الثنائي عام 2013 وقدم لها الرباعي أغنية خاصة لها في الزفاف وسجلها قبل يوم الزواج مباشرة ويقول فيها: "بغني للناس غنايا وبسرح معاكي لدنيا تانية.. الناس يقولولي تاني ويقولولي الله عليا وأقول في سري الله عليكي".

صابر الرباعي عاش قصة حب قوية مع زوجته الثانية
صابر الرباعي عاش قصة حب قوية مع زوجته الثانية

أثمرت هذه الزيجة التي تحيطها الرومانسية عن ولادة ثلاث أطفال هم جود هادي، وأمير وابنتهما "شابة". ولا يفوت الرباعي فرصة إلا ويُعبر عن حبه لزوجته إخلاص بإخلاص مؤكدا بأن هذه الزيجة جاءت عن قناعة.

وتقدر زوجته إخلاص شخصية صابر الرباعي الحنونة والطيبة كما تقول موضحة بأن المشاكل بينهما لا تُعتبر جوهرية بل هي مثل أي علاقة زوجية أخرى. وتستغل المناسبات الخاصة للتعبير عن حبها له منها في إحدى اعياد ميلاده عندما وصفته بـ"حبها ونصفها الآخر".

كما يدأب الثنائي على الظهور معاً في الكثير من المناسبات العامة، ويقومان بنشر صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صابر الرباعي مع زوجته الثانية اخلاص
صابر الرباعي مع زوجته الثانية اخلاص

وعلى الرغم من السعادة التي يعيشها صابر الرباعي مع زوجته الثانية إلا أنه اعترف بأن هذا الزواج أربك أولاده من زوجته الأولى وأشعرهما بالخوف.