في يوم المرأة العالمي رسالة إلى كل عروس تتحضر لزفافها..كوني قويةوواثقة من نفسك

في يوم المرأة العالمي رسالة إلى كل عروس تتحضر لزفافها..كوني قويةوواثقة من نفسك

8 مارس 2024

إنه يوم المرأة العالمي!  يحتفل العالم بالمرأة وهو وسيلة  للإحتفال بإنجازاتالمرأةفيجميعأنحاءالعالم. فما هي النصائح والرسائل التي يمكن أن نقدمها للمرأة وللعروس تحديداًلكي تكون الأجمل والأقوى يوم زفافها، من موقع "هي" لكل عروس ستحتفل بمناسبة زواجها قريباً هذه النصائح لك لتكوني قوية وواثقة من نفسك في يومك الكبير.

كوني عروساً قوية وواثقة من نفسها
كوني عروساً قوية وواثقة من نفسها

كوني قوية ووائقة من نفسك يوم زفافك

إذا كنت تستعدين لحفل زفافك فسوف تحتاجين إلى القليل من القوة كعروس، ليس من أجل الإجابة عن الأسئلة التي لا نهاية لها حول كيفية تخطيطك لزفافك أو ما هو شكل فستانك وغيرهما. بل من أجل أن تستمعتي باللحظة التي ستمشي فيها في الممر المخصص لك إنها اللحظة الأجمل بالنسبة لكل العرائس. تذكري أن تأخذينفساً عميقاً  واستجمعي جميع أفكارك وفكري أنك تريدين الظهور بأقوى وأجمل صورة يمكنك الظهور بها.

لا تتوتري (2)
لا تتوتري

لا تتوتري أبداً أنت محط أنظار الجميع

خلال التخطيط لزفافك ستواجهين الكثير من العقبات، قد يتم إلغاء بعض التفاصيل التي تتعلق بالزينة والديكور أو فستانك. ويوم زفافك أنت معرّضة لمواجهة مواقف صعبة قد تحصل مع أي عروس، فالنصيحة الأساسية لك عروستنا لا تتوتري ولا تدعي المشاعر السلبية تتغلب عليك. وهناك الكثير من الطرق التي سبق وأخبرناك عنها تساعد في التغلب على التوتر خلال التخطيط لزفافك أو في يومك الكبير، منها النظام الغذائي وممارسة الرياضة وتناول بعض الأطعمة المغذية.

لا تتوتري
لا تتوتري

دعي شريكك يشاركك فرحتك

لأن يوم الزفاف هو مناسبة لك ولشريكك سوياً وعليكما المشاركة في كل تفاصيل الزفاف من أصغرها إلى أكبرها، خذي رأيه في كل شاردة وواردة تعني زفافكما. تشاركا سوياً رحلة التخطيط لزفافكما، كلاكما يكمل الآخر فأنتما ستشكلان ثنائي مثالي وعلاقتكما تعكس الحب والإحترام. ولأن المرأة تحتاج أيضاً لمن يدعمها وكي لا تشعر بالوحدة والضغط النفسي أثناء التخطيط لزفافها، اطلبي من أهلك وأصدقاؤك مساعدتك في بعض الأمور التي من الممكن أن ينفذاها على غرار توزيع بطاقات الدعوة أو مساعدتك في ترتيب المنزل وما إلى هنالك.

لا تفكري بالمثاليات

كلنا معرضون للخطأ لكن الأجدى أن نتعلم من أخطائنا وهفواتنا، وهذه قد تكون من أهم النصائح للعروس. إن كنت تسعبن جاهدة لتحقيق كل الترتيبات التي تتعلق بزفافك بشكل مثالي مما قد يسبب لك الإرهاق والتعب والضغط النفسي. على العكس فكري كيف يمكنك الإستمتاع بهذا اليوم وكيف ستكونين عروساً متألقة وسعيدة لا مثالية. اهتمي بالأمور المهمة واتركي باقي التفاصيل يتولاها منظم زفافك، ويوم زفافك اطلبي من شخص تثقين به أن يتولى حل أي مشكلة قد تواجهك.

استمتعي بكل لحظة
استمتعي بكل لحظة

استغلي كل لحظة من زفافك

إذا كنت تشعرين بأنك متعبة ولديك الكثير من المهمات المتأخرة عن الجدول الزمني أو قائمة المهام الموضوعة لها، فلا بأس ليست نهاية العالم . حفل زفافك مهم بالنسبة لك، ولكن من خلال كل ذلك فكري بحبك لعريسك وأنك ستتزوجين من حب حياتك. لكن ضعي في بالك نقطة مهمة أنك حينما ستعانقين زوجك وتمشين معه لأول مرة وأنتما تدخلان قاعة زفافكما سيتلاشى كل هذا التعب والإرهاق وستشعرين كما أنك ملكت العالم.