قصر عميد بهوان الهند

5 من أفخم القصور في العالم لإقامة حفل زفاف استثنائي ومميز

1 مارس 2024

هل تحلمين بالزواج في قلعة كبيرة أو وسط الحدائق الملكية الفخمة في قصر يعود بنائه إلى آلالاف السنين؟ إذا إن كنت تحبين  هذا النوع من الأماكن الفاخرة والفخمة لإقامة حفل زواجك، فهذه القائمة المؤلفة من 5 عناوين لقصور فخمة حول العالم لإقامةحفلات الزفاف الفاخرة ستناسبك. اكتشفي اليوم على موقع "هي" بعضاً من أكثر القصور فخامة في جميع أنحاء العالم  والتي تتميز بهندسة معمارية مذهلة وخدمة من الدرجة الأولى وتصميم رائع وغير ذلك الكثير.

إقامة حفل زفاف في قصر خيالي
إقامة حفل زفاف في قصر خيالي

قصر عميد بهوان الهند

قصر عميد بهوان الهند
قصر عميد بهوانالهند

مع مطعمين، وحديقة خيالية وحمام سباحة داخلي ومنتجع صحي، و70 جناحاً للضيوف، يعد قصر عميد بهوان في شمال غرب الهند مكاناً فخماً ورائعاً لإقامة حفلات الزفاف وشهر العسل في مكان واحد. هناك تزوجت نجمة هوليوود بريانكا شوبرا من الموسيقي الأمريكي نيك جوناس في الموقع الشهير في ديسمبر من عام 2018، تم بناء القصر الواقع على قمة تل شيتار عام 1929 و يطل قصر عميد بهوان على مدينة جودبور في منطقة راجاستان.

قلعة وقصر أوهيكا في هنتنغتون، نيويورك

قصر أوهيكا
قصر أوهيكا

يبدو قلعة أوهيكا ستكون وجهة جديدة وفخمة لإقامة حفلات زفاف ملكية في أميركا،بين مدينة نيويورك وهامبتونز يقع القصر الفخم المملوك للقطاع الخاص. في عام 1914 اشترى رجل الأعمال أوتو هيرمان كان الأرض  مقابل مليون دولار وقضى عامين في بناء التل الذي ستقام القلعة فوقه، مما يجعلها أعلى نقطة في لونغ آيلاند. مستوحى من الطراز المتطور للقصور الفرنسية، أنفق كان ما يقدر بنحو 11 مليون دولار لبناء القصر، ويتميز بهندسته الرائعة وسحر الطبيعة فيه ويتكون من مسابح ملكية، و34 غرفة ضيوف فاخرة.

قلعة لوترلستاون في دبلن، أيرلندا

قلعة لوترلستاون في دبلن
قلعة لوترلستاون في دبلن

أقيم في هذا القصر حفل زفاف أيقونة البوب فيكتوريا بيكهام وزوجها نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام، ويقال أن عائلة لوتريل احتلت القصر العقار في عام 1811. وبعد عقود، أصبح العقار تحت ملكية وريثة عائلة غينيس وبالتحديد سيدة الأعمال إيلين غينيس، التي أشرفت على إعادة تصميمه مع التركيز على الهندسة المعمارية للقصر. تستضيف هذه القلعة ملعباً كبيراً لبطولات الغولف وناد رياضي وقاعات طعام فخمة تناسب حفلات الزفاف واسعة النطاق لما يصل إلى 180 شخص.

قصر كاستيلو أوديسكالتشي، إيطاليا

قصر كاستيلو أوديسكالتشي
قصر كاستيلو أوديسكالتشي

بنى نابليون أورسيني هذه القلعة التي تقع على مسافة ساعة من العاصمة روما في القرن الخامس عشر، يعود الطراز المعماري العسكري لعصر النهضة والجدران ذات اللوحات الجدارية والحدائق المورقة بالضيوف إلى السنوات التي كان فيها نبلاء بورجيا وأورسيني. منذ قرون مضت، استضافت أوديسكالتشي ضيوفاً من العالم مثل الملك تشارلز الثامن ملك فرنسا؛ وفي السنوات الأخيرة، أصبح بمثابة مكاناً فخماً لإقامة حفلات النجوم الكبيرة مثل حفل زفاف توم كروز وكاتي هولمز عام 2006.

شيراغان بالاس كمبينسكي، تركيا

قصر شيراغان في تركيا
قصر شيراغان في تركيا

تم الانتهاء من بناء هذا القصر العثماني السابق الفخم في عام 1867 ولكن تم تدميره بسبب حريق هائل في عام 1910 لم يبق منه سوى جدرانه الخارجية. قامت التجديدات التي تمت في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات بتجهيز العقار بهندسات مزخرفة وتم تحديثه إلى وضعه الحالي باعتباره الفندق الأكثر فخامة في تركيا. يضع مكان التراس الخاص به ضيوف حفل الزفاف على حافة الواجهة البحرية الخلابة لمضيق البوسفور، مع سعة جلوس تصل إلى ألف ومئتي شخص لأولئك الذين يتطلعون إلى استضافة حفل زفاف كبير يقترب من حجم حفل موسيقي صغير.