فستان زفاف مطبّع بالكامل بالورود من Nardos

إطلالات زفاف مطبعة بالورود لعروس ربيع 2024

لطيفة الحسنية 
1 مارس 2024

ما رأيك كعروس ربيع 2024 أن تشبهي هذا الفصل بانتعاشه وحيويته مع الحفاظ على القالب الرومانسي لحفل الزفاف؟ وهل أجمل من الورود كي تخلقي هذا التناغم الساحر؟ من مجموعة فساتين زفاف ربيع 2024، اخترنا باقة إطلالات مشبعة بالورود ومشغولة طريقة أنيقة، بتوقيع مصممين عالميين وعرب لطالما تركوا بصمتهم في إطلالات الزفاف على مدار سنوات.

من أكسسوارات الشعر المفعمة بالبياض الناصع، إلى الكايب الشفاف الموّرد، والأكمام المنفوخة بورود ثلاثية الأبعاد، اختاري من بين التصاميم التي لفتتنا للموسم الربيعي النابض بالحياة.

فستان زفاف حالم مع كايب مطبّع بالورود من سعيد قبيسي

إطلالة زفاف مطبعة بالورود من سعيد قبيسي
إطلالة زفاف مطبعة بالورود من سعيد قبيسي

ما رأيكِ بطلّة أثيرية ساحرة بفستان زفاف مطبّع بالورود بالكامل؟ اخترنا لكِ لوحة من الأزهار المتناسقة بشكل هندسي لافت، من مجموعة فساتين الأعراس الجاهزة لعام 2024 للمصمم اللبناني العالمي سعيد قبيسي. يتميّز هذا التصميم بالورود المحاكة بطريقة فنية على جزئه العلوي وأسفل تنورته؛ فيما زُيّن الكايب المتصل به بطريزات الورود عند حافته لتعزيز اللوك الحالم بامتياز. وشكّلت الورود البيضاء المطبعة على قماش التول  الشفاف بالأوف وايت صورة متباينة وجميلة، تمكّن العروس من نقل الجميع معها إلى أجواء زفاف أثيرية.

فستان زفاف بأكمام قصيرة مطبّع بالكامل بالورود من Nardos

فستان زفاف مطبّع بالكامل بالورود من Nardos
فستان زفاف مطبّع بالكامل بالورود من Nardos

طلّة زفاف حيوية كالربيع أرداتها دار Nardos  لعروس تنبض حباً وحياة لعام 2024. أكمام قصيرة منتفخة ومتصلّة بالكتف مطبعة برسومات وورود وكأنّها تروي قصة جديدة. تناغمت الورود بشكل انسيابي على منطقة الصدر لتتوّج بقصة القلب، فتروي عن الشغف والهيام في علاقة زوجية مفعمة بالحب تدوم للأبد. لم تقتصر طلّة الورود على الجزء العلوي للفستان، بل شُبعت التنورة الطويلة كذلك بالأزهار التي لامست الأرض، لطلّة زفاف ناعمة وحالمة.

فستان زفاف بكايب مطبّع بالورود من Ines Di Santo

فستان زفاف بكايب مطبّع بالورود من Ines Di Santo
فستان زفاف بكايب مطبّع بالورود من Ines Di Santo

اجمعي اللمسة الناعمة التي تضفيها الورود المطبعة على فستان الزفاف، مع فخامة الإطلالة الملكية كي تأسري قلوب المدعوين إلى يوم زفافكِ بأجمل صورة ممكنة. للحصول على لوك  عرائسي مفعم بالرقي والفرادة، ننصحك بالإطلاع على مجموعة فساتين زفاف 2024 من توقيع دار المصممة الإيطاليةInes Di Santo. نشارككِ من هذه المجموعة هذا التصميم المميّز بالورود المطرزّة على الكورسيه يأكمامه الشفافة، والكايب الذي ينثر عبق الورود معلنًا ولادة جديدة مفعمة بالحب والتجدد. أمّا التنورة الكبيرة ذات الستايل الملكي التي أتت مشبّعة أيضًا بتطريزات الورود، فستجعلك تبدين كالملكة التي لا تقبل أن تطل إلا بكامل أناقتها في يوم عرسها.

قفازات وأكسسوارات الشعر بالورود الـ 3D المقترنة بالطرحة من ريم قشمر

لم يتوقف إبداع مصممة الأزياء اللبنانية ريم قشمر عند تصميمها أفخم فساتين الزفاف المطبّعة بالورود، إنّما عمدت أيضًا إلى التركيز على الأكسسورات المرافقة لها. هذا ما لاحظناه عند عرضها مجموعة فساتين زفاف عام 2024، حيث تضمنت هذه القطعة الفنية. فستان يشع بالأناقة بستايل ملكي مزيّن بأكمله بالورود المصنوعة من الدانتيل والأحجار الكريستالية البرّاقة. أكثر ما ساعد على إكمال تنسيق اللوك بأبهى صورة، هي القفازات الشفافة المزينة بالورد، إلى جانب أكسسوار الشعر بالورود المقترن بالطرحة المزينة أيضًا بالورود الصغيرة.

فيونكات الشعر بالورود البيضاء من Viktor & Rolf

فيونكات شعر فكتور ورولف ضمن أسبوع الموضة في باريس لربيع 2024
فيونكات شعر فكتور ورولف ضمن أسبوع الموضة في باريس لربيع 2024

عادت موضة فيونكات الشعر الكبيرة لتتسيّد الموضة في عام 2024. لما لا تقومي بإضافة هذا النوع من أكسسوارات الشعر الغريبة نوعًا ما على عالم العرائس للحصول على لوك فريد من نوعه تطلّين به نهار عرسك؟  فقد اعتمدت دار شانيل فيونكة الشعر في تسريحات مجموعة "هوت كوتور" ربيع/صيف 2024، وكذلك الأمر بالنسبة إلى دار جيامباتستا فالي، حيث استٌعملت الفيونكات المخملية بطرق مبتكرة مع إضافة الورود الطبيعية على تسريحات الشعر بشكلٍ رائع. كما تضمنت مجموعة ربيع وصيف 2024 فيونكات دار فكتور ورولف ضمن أسبوع الموضة الأخير في باريس.

أقراط 3D من الورود من Mira Zwillinger

من الورود من أسبوع الموضة الباريسي3D أقراط
من الورود من أسبوع الموضة الباريسي3D أقراط

هل توجد أكسسوارات أكثر مثالية لعروس ربيع 2024 من أقراط بأشكال الورود بتقنية الـ 3D الفخمة ؟ لا نعتقد ذلك. احصلي على لوك شبابي و"فريش" بمجرد اختيارك أقراطاً من الورود كتلك التي ظهرت ضمن مجموعة Mira Zwillinger الخاصة بفساتين الأعراس لربيع وصيف 2024. تأتي هذه الأقراط بأشكال مختلفة، فمنها ما هو على شكل بتلات زهرة بيضاء، ومنها ما يتدلى منه الخرز بصورة أنيقة.