ستيفاني عطا الله مع عريسها ا

تعرفوا على قصص حب النجمات الشابات اللواتي ارتبطن مؤخرا واللقاء الأول لهن

عندليب دندش
28 فبراير 2024

قصص حب قوية عاشتها عدد من النجمات الشابات وتوجت في الأشهر الماضية إما بالزواج أو الخطوبة كان أحدثها قصة الحب التي جمعت الفنانة ليلى أحمد زاهر مع هشام جمال وتوجت مؤخراً بإعلان خطوبة الثنائي في خبر كان يتوقعه الجمهور رغم نفي الثنائي للعلاقة. فإليكم أبرز قصص حب النجمات الشابات اللواتي ارتبطن مؤخراً واللقاء الأول لهن:

قصة حب ليلى زاهر وهشام جمال

ليلى زاهر عاشت قصة حب قوية مع هشام جمال
ليلى زاهر عاشت قصة حب قوية مع هشام جمال

تقارب كبير جمع بين النجمين ليلى زاهر وهشام جمال جعلت الكثير من شائعات الحب تحوم حول علاقتهما ولكن في كل مرة كان الثنائي ينفي الخبر بطرق مختلفة لعل أبرزها هو تأكيد ليلى زاهر في مرات عدة أن هشام جمال ليس سوى مجرد أخ.

بدأت علاقة الثنائي لأول مرة في المسلسل الذي جمعهما عام 2021 "في بيتنا روبوت" بجزئيه الأول والثاني ولعب خلاله الثنائي دور الزوجين وبدا الإنسجام واضح بينهما في هذا العمل.

وعندما طرحت ليلى أغنية "كلمة أخيرة" كان هشام جمال يعتبر الداعم الأول لها وهذا ما عبرت عنه ليلى في شكرها له على دعمه ولكن هنا أكدت أن علاقتها به هي أخوة إذ نشرت تعليقا قالت فيه "شكرًا يا هشام على كل لحظة اديتها للكليب ده من جوه قلبك، والحمدلله الرسالة الفنية اللي انت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمد لله شكرًا يا أجدع وأنضف أخ في الدنيا، وربنا يكرمك يارب في كل أعمالك الجاية ويارب دايماً ناجح".

من خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال
من خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

تأكيد علاقة الأخوّة بينهما لم تقتصر على هذا التعليق بل أيضا لجأت إليه ليلى زاهر مرة أخرى عندما قررت أن تفاجئه في عيد ميلاده فبدأت تدوينتها بكلمة "أخي"، قائلة "عيد ميلاد سعيد يا أخي وصديقي المقرب، شريك العمل والشخص الأكثر اهتماما على الإطلاق، أتمنى أن تظل متألقا في كل ما تفعل، لأنك لا تفشل في إلهامنا بعملك الشاق وأفكارك المبدعة، ما شاء الله".

وبادلها بدوره التأكيد على هذا الجانب إذ كان يقول أنه يرى ليلى زاهر مثل أخته الصغيرة.

ولكن هذه التأكيدات لم تُقنع الجمهور الذي علق باستمرار على وجود قصة حب بين الثنائي وتوقع لهما علاقة رسمية، وهذا ما حصل بالفعل إذ استهل زاهر وجمال مطلع عام 2024 ليتم إعلان خطوبتهما.

قصة حب ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني عاشت قصة حب مميزة مع زوجها توجتها بالارتباط خلال أشهر فقط
ماريتا الحلاني عاشت قصة حب مميزة مع زوجها توجتها بالارتباط خلال أشهر فقط

لم تكن قصة الحب التي جمعت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بزوجها مدير الإنتاج في أنغامي كميل ابي خليل بالقصة العادية. فهذا الحب تسلل فجأة إلى قلب ماريتا التي كانت ترفض فكرة الإرتباط أو دخول أي علاقة عاطفية كونها لا تزال في مقتبل حياتها وتحاول بناء مستقبلها كما قالت، ولكن أبي خليل استطاع أن يُبدّل لها مفاهيمها خلال أشهر فقط ويتوج علاقته بها بالزواج.

التقى الثنائي لأول مرة خلال عمل مشترك جمعهما لتتحول علاقتهما رويدا رويداً إلى صداقة يتخللها الكثير من الضحك والمرح والتسلية وهذا ما اعترفت به ماريتا حين قالت "كان أحدنا يرتاح لوجود الآخر ونضحك معاً كثيراً، وتطورت الأمور إلى أن وجدنا أننا على معرفة كافية وقرّرنا عقد الخطوبة". وكشفت ماريتا عن الشبه الكبير في طباعها مع زوجها والوفق الذي يجمع بينهما مؤكدة أنها اتخذت القرار السليم في ارتباطها بشخص يحبها ويدعم مسيرتها العملية.

ماريتا الحلاني توجت قصة حبها بالزواج
ماريتا الحلاني توجت قصة حبها بالزواج

وبالفعل في شهر فبراير 2023 فاجأ أبي خليل ماريتا الحلاني بطلب يدها على ضفاف إحدى البحيرات في مدينة باريس وأجوائها الحميمية كون هذه المدينة تُعتبر عاصمة الحب، فقالت هناك نعم وبدت الفرحة حينها واضحة على وجهها بعد أن جثا على ركبته ليطلب يدها. ونشرت هذه الصورة وعلقت عليها بالقول "نعم لحب حياتي". ولم يكد يُطل صيف 2023 حتى كانت ماريتا الحلاني تحتفل بزواجها من أبي خليل وتسافر معه في رحلة شهر عسل مميزة كشفت عن جانب كبير من رومانسيتهما وحبهما.

قصة حب الفنانة ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله أعلنت انها ستكون عروس 2024
ستيفاني عطالله أعلنت انها ستكون عروس 2024

قصة حب مميزة بعيدة عن الأضواء عاشتها الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله وتوجت بإعلان ارتباطها في 2023 والكشف بأنها ستكون عروس 2024. الإعلان عن قصة الحب حاء بطريقة غير مباشرة عندما تفاجأت ستيفاني عطالله بدخول جوزيف عبود إلى الإستديو أثناء حلولها ضيفة في برنامج (كلام نواعم) وحديثها عن الحب فقدم لها باقة الورد وسط ذهولها وصدمتها.وقالت "مش عارفة أنو كل هيدا قلبي رح يدق اليوم وأكيد صوت دقات قلبي مسموع على المايكروفون".

والتعارف بين الثنائي بدأ لأول مرة من خلال كواليس مسلسل "اعترافات فاشينيستا"، فتعارفا على بعضهما وتوطدت علاقتهما رويدا رويدا ثم تحولت إلى شرارة حب بينهما خصوصا أنهما لعبا دور شخصيتي زوجين يتعايشان مع ضغوطات السوشيال ميديا وضغط المعجبين.

ستيفاني عطا الله مع عريسها ا
ستيفاني عطا الله مع عريسها 

وفي أغنية "أول كلمة" التي أطلقها خطيبها جوزيف عبود ظهرت ستيفاني في الفيديو الكليب الذي حقق نجاحا كبيراً وفيه تشارك الثنائي بطولة الفيديو الذي يتحدث عن قصة حب بين مهندس صوت في إحدى القنوات التلفزيونية والذي يؤدي دوره "جوزيف عبود" ويقع في غرام مذيعة بالمحطة والتي تؤدي دورها ستيفاني عطا الله.

وفي نوفمبر 2023 وخلال حلولها ضيفةً في برنامج "هذا مكانك" كشفت ستيفاني عطالله أنها ستدخل القفص الذهبي مع جوزيف في عام 2024.

قصة حب فرح مراد

قصة حب مميزة عاشتها فرح مراد مع مهند الحمدي
قصة حب مميزة عاشتها فرح مراد مع مهند الحمدي

مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد عاشت بدورها قصة حب طويلة مع الفنان والممثل السعودي مهند الحمدي استمرت لسنوات قبل أن يتم الإعلان عن خطوبة الثنائي عام 2020 ثم إعلان زواجهما في صيف 2023.

احتضنت دبي اللقاء الأول الذي جمع الثنائي صدفة هناك فتعرفا على بعضهما وأصبحا صديقين مقربين لتتحول علاقتهما لاحقا إلى علاقة حب وارتباط، فقام في نوفمبر من عام 2020 بنشر صورة رومانسية له مع حبيبته باللونين الأبيض والأسود، وعلّق عليها بعبارة " أنتِ وأنتِ فقط". ودفع الفضول ببعض رواد السوشيال ميديا إلى محاولة إكتشاف هويتها الحقيقية حينها.

وفي ديسمبر 2020 نشر مهند عبر انستقرام صورة ظهر فيها مع خطيبته وهو يقبل يدها، ويرتدي دبلة الخطوبة، وعلق بجملة واحدة قال فيها "الحمد لله"، ثم قامت بدورها بنشر الصورة نفسها وأرفقتها بنفس التعليق: "الحمد لله" .

استمرت خطوبة الثنائي لفترة طويلة امتدت إلى سبتمبر 2023 عندما احتفلت فرح مراد بعقد قرانها على الممثل السعودي وقام الأخير بنشر صور من أجواء عقد القران وعلق عليها قائلاً: "بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

وسبق لمهند أن كشف في لقاء إعلامي إلى أنه لم يكن مقتنعاً بفكرة الزواج بسبب تركيزه على تحقيق النجاح ولكن رأيه تغير تماما بعدما إلتقى بالإنسانة المناسبة لتكون شريكة حياته كما يقول.