10 فساتين زفاف رومانسية اخترناها للعروس الحالمة

10 فساتين زفاف رومانسية اخترناها للعروس الحالمة

لطيفة الحسنية 
7 فبراير 2024

هل أنتِ من العرائس اللواتي يملن إلى الستايل الأنثوي الذي يغطى عليه الطابع الرومانسي؟ إذن، أنتِ من اللواتي يرغبن باختيار فستان زفاف حالم يظهرن به في يومهن المميز ليسحرن الجميع بأروع إطلالة. إليك أجمل فساتين زفاف رومانسية اخترناها للعروس الحالمة بتوقيع أشهر مصممي الأزياء من مجموعاتهن الأخيرة.

 فستان زفاف خيالي من عالم عجائب "إيلي صعب"

فستان زفاف ايلي صعب لربيع 2024
فستان زفاف ايلي صعب لربيع 2024

تأخذك مجموعة إيلي صعب لأزياء الزفاف لربيع 2024 إلى عالم خيالي منالصفاء المتلألئ المعلّق في مكان ما بين السماء والأرض. فساتين عصرية بنفحات كلاسيكية مستوحاة من أزهار الكرز في اليابان،والتي تمت خياطتها بعناية على الأكتاف،لتشبّع الفستان من الأعلى إلى الأسفل بطريقة ساحرة،وبأحجامٍ مختلفة لتضفي لمسة من النعومة والجمال.

فستان زفاف زهير مراد من  موطن الرومانسية إيطاليا

فستان زفاف زهير مراد لربيع 2024
فستان زفاف زهير مراد لربيع 2024

هناك علاقة وطيدة تربط بين الرومانسية من جهة وإيطاليا بطبيعتها الساحرة وهندستها التاريخية الخالدة من جهة أخرى. وهذا ما يفسّر حنين عمالقة الموضة إلى عاصمة الفن في العالم في معظم مجموعاتهم. لمجموعة ربيع وصيف 2024، استوحى المصمم زهير مراد فساتين الزفاف من الأعراس الإيطالية الرومانسية خلال حقبة السبعينات. ما رأيكِ بفستان عرس ناعم بطابع بوهيمي مميّز باللون العاجي المشبع بزخارف الدانتيل؟ فستان يأخذك إلى عالم حالم بأكمام منسدلة ومنفوخة،مع طرحة طويلة مزيّنة بحافة من الدانتيل، للظهور بإطلالة حالمة بامتياز.

فستان زفاف رامي قاضي مع بتلات الأزهار

فستان زفاف راي قاضي من ربيع وصيف 2024
فستان زفاف رامي قاضي من ربيع وصيف 2024

من أبرز تصاميم فساتين الزفاف الفريدة التي قدمها المصمم رامي قاضي في مجموعة ربيع/صيف 2024، هوفستان عرس" أوف وايت" ضيق، يأتي مع تنورة كبيرة فوقه، مطرّزة ببتلات أزهار 3D من الأورغانزا والخرز والترتر، باللون الزهري الفاتح والأزرق والأخضر،  لتزيد لمسات رومانسية على فستان الزفاف.

فستان زفاف طوني ورد بأقمشة الأورغنزا الفخمة

فستان زفاف طوني ورد لربيع وصيف 2024
فستان زفاف طوني ورد لربيع وصيف 2024

لفساتين الزفاف الرومانسية، اخترنا هذا التصميم المميّز من مجموعة فساتين أعراس ربيع 2024 للمصمم طوني ورد. استخدم ورد أقمشة الأورغنزا والتول الناعمة مع الشك والتطريزات بالخرز المشبعةبالحبوب الكريستالية الذهبية، التي زادت تفاصيل معقدة وملفتة من أعلى الفستان إلى أسفل ذيله.

فساتين زفاف دار حبيقة ... تعاون جاد وجورج الخلاّق

من مجموعة فساتين جورج حبيقة لعام 2024
من مجموعة فساتين جورج حبيقة لعام 2024

لا شكّ أنّ تعاون المصمم العالمي جورج حبيقة مع ابنه المدير الابداعي لدار حبيقة، أسفر عنه لوحات خلاّقة من الابداع في التصاميم. فقد انضم جاد إلى والده كي يروي معه قصة العروس العصرية بقالب مودرن ونغمات قديمة كلاسيكية تحاكي الإرث التاريخي لدار حبيقة. من الدار العريق، اخترناهذا الفستان بتصميم حالم ضمن مجموعة فساتين أعراس خريف 2024، بأكمام طويلةمنسدلة، وقد أتىمطبعاً بشكال الطبيعة من العصافير والأزهار وأوراق الأغصان.

فساتين زفاف تتناغم فيها الأنوثة مع الطبيعة

فستان زفاف رومانسي للمصممة Monique Lhuillier
فستان زفاف رومانسي للمصممة Monique Lhuillier

طغى الطابع الرومانسي على مجموعة فساتين أعراس ربيع 2024 للمصممة مونيك لولييه، فأتت مزيجًا متناغمًا بين الطبيعة والأنوثة والألوان. اخترنا منها هذا الفستان الذي يأتي بأكمام طويلة شفافة مطرّزة بالزهور، مع تنورة ذات طبقات من الطيات المطبعة بنقشة الزهور أيضًا لتعطي ستايل مميزاً وساحراً للعروس الحالمة.

فساتين زفاف نعيم خان السترابلس للعروس الحالمة

فستان زفاف نعيم خان من ربيع 2024
فستان زفاف نعيم خان من ربيع 2024

ننصح كل عروس  تفضل الستايل الرومانسي، أن تختار من مجموعة فساتين أعراس ربيع 2024 للمصمم نعيم خان. إليكِ فستان التول هذا الـ "سترابليس" ذات التنورة الطويلة السادة، مع تطريزات الأزهار على منطقة الصدر، بتصميم بسيطوتفاصيل مشغولة بعناية.

فساتين زفاف بقصة الـ V على شكل قلب

فستان زفاف بقصة الـ V من Marchesa
فستان زفاف بقصة الـ V من Marchesa

استوحي ستايل فستان زفافكِ من هذا التصميم المميّز من مجموعة مارشيسا لفساتين أعراس خريف 2024 المشهورة بطابعها الرومانسي. ففستان التول هذا بلونه العاجي وقصة الـV-neckعلى شكل قلب، مع الزهور المطرزة عليه والكشكش الذي يزينه بشكلٍ بارزٍ، سيكون خيارًا مناسبًا للعروس الحالمة التي تبغى بأن تطل بإطلالة فخمة في يوم زفافها.

فستان زفاف بكورسيه عند الصدر

فستان زفاف بكورسيه عند الصدر للمصممة  دانا هاريل
فستان زفاف بكورسيه عند الصدر للمصممة  دانا هاريل

لما لا يقع اختيارك على فستان زفاف بغاية البساطة والنعومة لتبرزي جمالك به؟ فهذا الفستان من مجموعة فساتين أعراس ربيع 2024 للمصممة دانا هاريل مناسب جدًا للعروس الحالمة، بكورسيه عند الصدر وحزام رفيع ناعم عند منطة الخصر، مع تصميم  التول الذي يمنحه الطابع الرومانسي الساحر.

فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا الساحرة

فستان زفاف للمصمم أوسكار دي لارنتا
فستان زفاف للمصمم أوسكار دي لارنتا

سنعرض لكِ من مجموعة فساتين أعراس خريف 2024 لدار أوسكار دي لارنتا،هذا التصميم الحالم بكل ما للكلمة من معنى. فستايله بسيط جدًا، يتضمن بعض الزخرفات على الأكمام، فيما تسرق الطرحة  الأنظار لتميّزها بتطريزات الأزهار الملوّنة على محيطها. فمارأيكِ باعتماد هذا التصميم؟