فساتين زفاف تناسب إطلالة العروس بعد الحفلة لإطلالة ثانية

فساتين زفاف تناسب إطلالة العروس بعد الحفلة لإطلالة ثانية

عتاب شمس الدين
15 يناير 2024

يبدو أن أفضل فساتين الزفاف بعد الحفلة لم تعد اختيارية ولكنها ضرورة. بدأت العرائس في ارتداء أكثر من فستان واحد في يوم زفافهن، وأحيانا ثلاثة أو أربعةإطلالات طوال ايام الاحتفال بالزفاف. سواء كنت تسميها زي الاستقبال أو فستان لحفل توديع العزوبية أو فستان ما بعد الحفل، فهناك الكثير من الخيارات الاحتفالية للدوران طوال الليل.

"هي" تعرض فساتين زفاف تناسب إطلالة العروس بعد الحفلة لإطلالة ثانية.

فساتين زفاف@naeemkhan
فساتين زفاف@naeemkhan

فستان الزفاف بعد الحفل هو فرصة مثالية لارتداء فستان ثاني أو ثالث في يومك الكبير، خصوصا إذا كان فستان الزفاف الاول تقليديا.

عندما يتعلق الأمر باختيار ملابس الحفل، أطلقي العنان لإبداعك. جربي الفساتين المزينة والبراقة والموديلات الجريئة واللمسات المصنوعة من الريش. اختاري أي شيء تصميم تشعرين بالروعة خلال احتفالات ما بعد الزفاف.

يتيح لك فستان الزفاف بعد الحفل تجربة أسلوب جديد تماما، والذي يمكن أن يكون فستان ميدي أبيض غير رسمي إلى ميني لامع ومميز.

فساتين باللون الابيض@nadinemerabi
فساتين باللون الابيض@nadinemerabi

يعد فستان بعد الحفل فرصة رائعة للتحول إلى قصة مرحة واحتفالية لبقية يومك،فانها طريقة رائعة للحصول على الإلهام لملابسك. على سبيل المثال ، إذا كانت الحفلة في فندق، فيمكنك ارتداء بدلة أنيقة أو فستان قصير مع فيونكة. كما يمكنك التبديل إلى فستان ميدي مريح أو بدلة.

اختيار ملابس الزفاف الخاصة بك بعد الحفلة هو اختيارك تماما ، لذا فإن أهم شيء هو الاستمتاع به!

فساتين باللون الابيض@alessandrarich
فساتين باللون الابيض@alessandrarich

اختاري فستان العروس بعد الحفلة

بينما يجب عليك ارتداء كل ما يجعلك تبدين وتشعرين بأفضل ما لديك ، فإن الفساتين القصيرة البراقة والفساتين البسيطة والفساتين البيضاء الناعمة تبدو مناسبة بشكل خاص لملابس ما بعد الحفلة.

فساتين بسيطة: إذا كنت تفضلين إبقاء الأمور بسيطة، فقد يكون الزي البسيط بعد الحفلة مناسبا لك. اختاري موديلات أساسية وإكسسوارات أنيقة للاحتفال بزواجك الجديد.

فساتين ساحرة: ينظر البعض إلى الحفلة التالية على أنها فرصة للانزلاق إلى بعض الملابس الساحرة مثل تفاصيل الريش والشراشيب، والزخارف اللامعة والفساتين القصيرة. إنها الطريقة المثالية لاستخدام ملابس الزفاف بعد الحفلة.

فساتين رومانسية: عندما نفكر في فساتين رومانسية بعد الحفلة للعرائس، فإننا نتخيل أنماط  غريبة الأطوار بأكمام منفوخة وتول والكثير من الطبقات.

فساتين للعروس@michellemason
فساتين للعروس@michellemason

بعض العرائس يفضلن عمل تغيير كبير في إطلالتهن بحفل بعد الزفاف، ولهذا يلجأن إلى الفساتين القصيرة، والتي تعتبر خياراً ممتازاً أيضاً، ولكن احرصي على وجود لمسة الفخامة التي تناسبكِ أنتِ كعروس يمكن أن تكون مع لمسة من الريش الفخمة، والتطريزات الغنيّة، كما تعتبر الفساتين القصيرة مناسبة بشكل كبير للعروس قصيرة القامة، لتمنحها إطلالة أطول وأكثر رشاقة.

فساتين باللون الابيض@reformation
فساتين باللون الابيض@reformation

أما إذا كنتِ تفكرين في تصميم منفوش، مع لمسة مُلونة، لكي تكملي يومكِ بإطلالة مُفعمة بالحيوية، يمكنك اختيار تصميما ملفتا لإطلالتك الثانية.

فكرة أخرى يمكنكِ اعتمادها أيضاً بفستان بعد الزفاف، وهي التصاميم الميتالك اللامعة، التي تناسب أجواء هذا الاحتفال الصغير.

فساتين لإطلالة ثانية@savinlondon
فساتين لإطلالة ثانية@savinlondon

من الأفكار التي نقترحها عليكِ، هو اختيار فكرة الجمبسوت، لإطلالة جريئة ومختلفة كلياً عن فستان الزفاف، ولكنكِ ستتألقين أيضاً بتصاميم سواريه غاية في الفخامة.

إن أبسط اختيار من الممكن أن تعتمديه، هي موديلات الفساتين البسيطة، من دون أي تطريزات، خصوصا وإن كان فستان زفافكِ فخماً للغاية، وبالتالي تحبين أن تظهري بإطلالة ثانية أكثر بساطة.

جمبسوت باللون الابيض@pronovias
جمبسوت باللون الابيض@pronovias

ما هي الأحذية المناسبة لإطلالة بعد الزفاف؟

هذا يعتمد كليا على أسلوبك الشخصي ولكننا نقترح ارتداء أحذية مريحة للرقص مثل الكعب العالي والأوتاد والأحذية المسطحة وحتى الأحذية الرياضية.