إكسسوارات زفاف شتوية تحتاجها كل عروس في يوم زفافها

إكسسوارات زفاف شتوية تحتاجها كل عروس في يوم زفافها

عتاب شمس الدين
14 يناير 2024

تكون درجات الحرارة منخفضة في حفلات الزفاف الشتوية. سواء كنت تبحثين عن جاكيت مريحة لارتدائها، أو حذاء للمشي لمسافات طويلة في الممر، أو اكسسوار شعر موسمي لإكمال مظهرك.

نحن نعلم أن اختيار إكسسوارات الزفاف الشتوية أسهل بكثير من اختيار فستان الزفاف الذي سترتديه. وعند اعتمادك التصميم المناسب، لا تنسي الاكسسوارات التي يمكنك من خلالها دمجها في يومك الكبير خلال الشتاء.

"هي"  جمعت بعض إكسسوارات الزفاف الشتوية التي ستبقيك دافئة وأنيقة في يومك الكبير.

يشكل ارتداء ملابس الزفاف في الشتاء تحديًا كبيرًا للعروس في حفل الزفاف، كيف تبقىين دافئًة وفي الوقت نفسه أنيقة؟ عند اختيار ما ترتديه ، ضعي في اعتبارك الطقس وموقع الحدث وقواعد اللباس. بمجرد تحديد الطبقة الأساسية الخاصة بك، يمكنك إضافة بعض الملحقات لمزيد من الدفء والشكلية. فكري في القفازات أو سترة فرو رقيق أو معطفا طويلا أو غيرها من الاكسسوارات المناسبة لإطلالتك.

قفازات للعروس
قفازات للعروس

سترات شتوية

واحدة من أسهل الطرق للبقاء دافئة في يوم زفافك هي ارتداء سترة. سواء اخترت سترة جينز مخصصة أو فرو صناعي ، فستبقيكي مرتاحة ودافئة طوال اليوم. لست من محبات ارتداء سترة فوق فستانك؟ ارتدي مظهرين في واحد مثل كاب طويل.

اكسسوارات العروس@jennyyoo
اكسسوارات العروس@jennyyoo

أحذية شتوية

هناك العديد من خيارات الأحذية المختلفة عندما يتعلق الأمر بيومك الكبير. من الكعب العالي إلى الأحذية المسطحة المريحة إلى الجوارب ، اختياراتك لا حدود لها.

من المؤكد أن فساتين الزفاف تبدو جميلة مع حذاء بكعب رفيع وأحذية مفتوحة من الأمام ، لكن لا ينصح بها خلال فصل الشتاء. وعلى الرغم من أن الخيارات قد تبدو محدودة، إلا أنه يمكن للعروس ارتداء مجموعة متنوعة من الأحذية لحفل زفافها الشتوي. يمكن أن تبدو فساتين الزفاف رائعة مع الأحذية المسطحة والمضخات وحتى الأحذية ذات الأصابع القريبة.

اكسسوارات شتوية@betseyjohnson
اكسسوارات شتوية@betseyjohnson

خيار آخر من الأحذية الدافئة لحفل الزفاف في فصل الشتاء هو الأحذية. سواء كنت عروسا بسيطة وترغبين في حذاء بسيط لحفل زفاف شتوي، أو كنت أكثر إسرافا وترغبين في شيء مع بعض الذوق، يمكنك العثور على زوج يفي بالغرض. يمكن أن تضيف الأحذية الطويلة مظهرا جريئا أو رائعا إلى ملابس الزفاف الخاصة بك. كما أنها تبدو رائعة مع الفساتين الطويلة أو القصيرة.

المظلة

من أجل المحافظة على أناقة وترتيب فستان زفافك، تسريحة شعرك وكذلك ماكياجك من المطر المفاجئ، لا تتردي باصطحاب مظلة تكون متوفرة عند الضرورة.

حاولي إيجاد مظلة ناعمة ومرتبة باللون الأبيض بحيث تتناسب مع فكرة حفل الزفاف. وإذا كنت لا ترغبين بحمل مظلة أثناء زفافك، فعليك أن تطلبي ذلك من إحدى صديقاتك أو أفراد عائلتك.

مظلة للعروس
مظلة للعروس

قبعات الزفاف واكسسوارات الشعر

من القبعات الصوفية إلى عصابات الرأس إلى دبابيس الشعر الجميلة ، تعد إكسسوارات الشعر طريقة ممتعة لتزيين تسريحة الشعر في يوم زفافك. عند التخطيط لفصل الشتاء ، فكري في الملحقات مع اللؤلؤ والأوراق والورود والأغصان والثلج والأحجار الكريمة.

اكسسوارات العروس@halfpennylondon
اكسسوارات العروس@halfpennylondon

قفازات طويلة

ستضيف  القفازات المليئة بالحيوية لمسة من الذوق إلى أي مظهر زفاف. ويستخدم مصممو فساتين الزفاف قفازات طويلة لعرض المظهر الكامل الذي تصوره للعرائس اللواتي يرتدين فساتينهن.

بمجرد أن تقرري طول القفازات الخاصة بك، ستحتاجين إلى التفكير في القماش الذي سيصمم منه قفازات العرس مع مراعاة الموسم وكذلك قماش الفستان. على سبيل المثال، لا يُنصح بالقفازات المزينة بالخرز أو الترتر إذا كنت ترتدين ثوباً حريرياً لأنها قد تتعطل وتفسد النسيج الناعم. تُعد الأقمشة الثقيلة مثل الساتان مناسبة بشكل أفضل لحفلات الزفاف ذات الطقس البارد. فاختاريها مزينة بريش النعام أو من الساتان،  فوق الكوع لتتناسب مع فستان بسيط وأنيق، أو فستان بدون أكمام مستوحى من العشرينيات، أو حتى ثوب بدون حمالات بقصة حورية البحر.

اكسسوارات العروس@wonaconcept
اكسسوارات العروس@wonaconcept

جوارب

ستكون الجوارب الضيقة دائمًا طريقة كلاسيكية وأنيقة لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك وتوفر دفئًا إضافيًا لحفل زفاف في فصل الشتاء.  ابحثي عن جوارب مع بعض التمدد لا تختاريها واسعة حتى لا تنزلق كما لا تختاريها ضيقة أصغر من مقاسك، لتوفر لك الراحة وأنت ترقصين وتتحركين طوال الليل.

تعتبر الجوارب الطويلة ضرورية  وهناك العديد من الألوان والتصاميم للاختيار من بينها. يمكنك اختيار جوارب طويلة مع الأربطة ، والتطبيقات ، والألوان ، والقوام ، وما إلى ذلك.

جوارب للعروس
جوارب للعروس