رومانسية درة وزوجها مستمرة حتى اليوم.. جولة على أجمل صور زفافهما

رومانسية درة وزوجها مستمرة حتى اليوم.. جولة على أجمل صور زفافهما

عندليب دندش
12 يناير 2024

تستمر الرومانسية الكبيرة بين الفنانة التونسية درة زروق وزوجها المهندس المصري المعماري هاني سعد منذ إعلان الثنائي ارتباطهما، وتوطدت علاقتهما عاطفياً أكثر بعد زواجهما حتى صارت مثلاً يُحتذى به بين الشباب. فقصة الحب التي جمعت الثنائي بدأت بعيداً عن الإعلام إذ حرصت درة على إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء، وعندما ظهرت هذه العلاقة إلى الجمهور ظهرت بلفتات وصور دافئة بينهما خصوصا عندما نشر سعد صورة رومانسية لهما على إنستغرام قبل الإعلان الرسمي لارتباطهما وعلق عليها بالقول "افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش".

درة في لقطة رومانسية لها مع زوجها من أمام نهر النيل
درة في لقطة رومانسية لها مع زوجها من أمام نهر النيل

بمناسبة عيد ميلاد الفنانة التونسية الذي يصادف غداً 13 يناير والذي تُطفئ فيه درة زروق شمعتها الـ44 سنتذكر بعض المحطات المهمة في علاقتها بزوجها خصوصا في عقد قرانها وحفل زفافها.

عقد قران الفنانة التونسية درة زروق

في مطلع نوفمبر 2020 فاجأت الفنانة درة التونسية الجمهور بإعلانها خبر عقد قرانها من زوجها المعماري المصري هانى سعد، حيث تمت المراسم في مدينة الجونة. ونشرت زروق حينها على حسابها صورا من عقد قرانها وعلقت عليها بالقول: الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات..تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ..شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان.

وتألقت الفنانة في هذا الحفل بإطلالة بغاية الأناقة والنعومة حيث ارتدت فستان أبيض بقصة ميدي ضيقة من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2020. أبرز الفستان منحنيات قوامها المتناسق وخصرها الرشيق، وتميز بقماش الدانتيل المبطن مع الأكمام الطويلة والياقة الدائرية التي زادت من سحر حضورها، وزينت طلتها بمجوهرات ماسية فخمة بموديل ناعم لتكتمل إطلالتها.

لجأت درة الى تسريحة النصف رفعة
لجأت درة الى تسريحة النصف رفعة

وتركت الفنانة التونسية درة زروق خبيرة التجميل منى جمال لتضع لمساتها الابداعية على ملامحها، فاختارت لها مكياجا هادئا باللون المعدني البرونزي مع أحمر الشفاه الهادئ، وأطلت بتسريحة الشعر الفخمة من خلال تسريحة الشعر النصف مرفوعة مع الخصلات الويفي الملفتة وهي تسريحة طالما لجأت إليها في مناسبات سابقة وتليق بملامح وجهها وإطلالتها.

درة زروق مع عريسها في حفل عقد قرانها =-
درة زروق مع عريسها في حفل عقد قرانها

حفل زفاف درة التونسية

لم يكن هناك من فاصل زمني بين عقد قران الفنانة التونسية وحفل زفافها إذ أنه بعد أن تم الانتهاء من عقد القران زُفّت درة عروسا إلى زوجها في حفل زفاف ملكي أقيم في الجونة ونشرت تفاصيل إطلالتها في جلسة تصوير خاصة على صفحتها في انستغرام.

اختلفت إطلالة درة في زفافها عما شاهدناها به في حفل عقد قرانها إذ اختارت للزفاففستان زفاف أنيق حمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد أيضا مع طرحة ملكية رائعة. تميز الفستان بقصته المحتشمة والضيقة مما ساهم في إبراز تناسق جسمها، وتم تطريزه بالكامل بالحبيبات البراقة مع الذيل الطويل من قماش الساتان أو ما يُعرف بالتنورة المنفوشة القابلة للفصل وهذا ما فعلته درة خلال الحفل إذ بقيت بالفستان الذي أبرز الكثير من جمال جسمها الممشوق وساعد في جعل إطلالتها مفعمة أكثر بالأنوثة.

درة التونسية بالأبيض في يوم زفافها
درة التونسية بالأبيض في يوم زفافها

 وبالنسبة إلى مكياجها خلال حفل زفافها برعت درة في اختيار ما يناسب بشرتها وملامح وجهها واختارت تسريحة الشعر المنسدل وزينتها بالطوق البراق مع الطرحة الطويلة من التول المطرز.

درة التونسية في يوم زفافها
درة التونسية في يوم زفافها

العلاقة الرومانسية بين درة وزوجها ما زالت مستمرة

إذاً كما قلنا فإن العلاقة بين الثنائي ظهرت إلى العلن منذ البداية بطريقة رومانسية وتلمّس الجمهور هذا الأمر من خلال تشارك الثنائي معه صوراً ومقاطع فيديو لهما تكشف عن كثير من الجانب العاطفي الإيجابي بينهما.

صورة رومانسية علقت عليها درة الحب هو الذي يجعلك تبتسم عندما تكون متعبا
صورة رومانسية علقت عليها درة الحب هو الذي يجعلك تبتسم عندما تكون متعبا

فمثلاً في نوفمبر 2023 احتفل الثنائي بعيد زواجهما بأسلوب رومانسي إذ قامت درة التونسية بنشر مقاطع فيديو عدة لها مع زوجها هاني سعد في خاصية القصص المصورة على حسابها في إنستغرام تظهر فيها إلى جانبه وعلقت عليها بالقول "حبيبي ربنا يخليك ليا". ولم يكن رد الزوج أقل رومانسية منها إذ قام بنشر صورة تجمعهما، على حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، كاشفاً عن حبه الأبدي لها، ومشددا على أهمية وجودها في حياته فقال "لا أستطيع أبداً أن أخبرك بما يكفي كم أنت جميلة، وكم تجعليني أبتسم، وكم تعني لي. ذكرى سنوية سعيدة لحبي الحقيقي الوحيد".

وتحرص درة على قضاء لحظات فراغها وإجازاتها بطريقة مميزة مع زوجهاهاني سعد متنقلين بين البلدان العربية والأجنبية وفي مختلف الأجواء سواء في الصيف أو الشتاء، على شواطئ البحار أو بين الثلوج ويلتقطان من تلك الأسفار أجمل الصور المرحة والرومانسية لهما ويتشاركانها مع الجمهور ويعلقان عليها بأجمل عبارات الحب والامتنان.

الفنانة التونسية درة زروق التي تسعى في أسفارها مع زوجها إلى الإستجمام والراحة تبدو في أغلب الصور ومقاطع الفيديو بأنها تعيش حالة في قمة الإنسجام والرومانسية معه

من رحلة درة وزوجها الى باريس
من رحلة درة وزوجها الى باريس

ولم تُقصر درة في التعبير عن أهمية زوجها في حياتها إذ علقت في إحدى مناسبات ذكرى زواجهما على ذلك بالتأكيد أنه الشريك المحب موجهة له كل الشكر لوجوده في حياتها وتغييرها الى الأفضل.

كما أنها لم تفوت الاحتفال بمناسبة عيد ميلاده الأخير من دون لفتة رومانسية إذ قامت بتجميع صور لهما سوياً ونشرتهما عبر فيديو صغير عبر حسابها على إنستغرام.