نجمات تزوجن من خارج عالم الشهرة بينهن أمل بوشوشة وميريام فارس

نجمات تزوجن من خارج عالم الشهرة بينهن أمل بوشوشة وميريام فارس

عندليب دندش
10 يناير 2024

لم تأبه الكثير من النجمات لأهمية اختيار شخص ذات صيت لامع من عالم الشهرة للارتباط به بل أصغين لصوت القلب الذي قادهن إلى شركاء خارج الأضواء فارتبطن بهم بعد قصص حب قوية بينهن الفنانة نانسي عجرم والإعلامية جوري بكر وغيرهن.

فإليكم أبرز نجمات تزوجن من خارج عالم الشهرة بعد أن انتصر الحب عندهن:

الفنانة نانسي عجرم

قصة الحب التي عاشتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها الطبيب فادي هاشم تُعتبر من القصص الكبيرة في الوسط الفني على الرغم من أن زوجها لم يأت من عالم الشهرة بل كان مجرد طبيب أسنان ذهبت إليه يوماً لمعالجة مشكلتها فإذا بها تجد نفسها تحبه من النظرة الأولى واستمرت في حبها له ثلاث سنوات قبل الزواج. تزوجت عجرم طبيبها وأنجبت منه ثلاث فتيات وتعترف بأنها ما زالت تحبه. وتُعتبر زيجتها من الزيجات الناجحة في الوسط الفني.

نانسي عجرم تزوجت طبيب أسنانها
نانسي عجرم تزوجت طبيب أسنانها

زواج أسماء ابو اليزيد

في شهر ديسمبر 2023 كانت الفنانة أسماء أبو اليزيد على موعد مع توديع العزوبية لتتزوج من شخص من خارج عالم الشهرة وهو مدرب لياقة بدنية يُدعى محمد الخطيب، وأقامت للمناسبة حفل زفاف حضره أقاربها وعدد من أصدقائها. وقامت بنشر صور لها مع زوجها من جلسة التصوير التي خضع لها الثنائي في يوم الزفاف في قلعة صلاح الدين.

أسماء ابو اليزيد تزوجت من شخص بعيد عن عالم الشهرة
أسماء ابو اليزيد تزوجت من شخص بعيد عن عالم الشهرة

زواج درة التونسية

كما أن الفنانة التونسية درة زروق عاشت قصة حب مميزة مع رجل من خارج الوسط الفني وهو المهندس المعماري المصري هاني سعد والتي تزوجته في عام 2020 بعد أن فاجأت الجمهور بإعلانها خبر عقد قرانها منه في مراسم جرت في مدينة الجونة. ونشرت زروق حينها على حسابها صورا من عقد قرانها وعلقت عليها بالقول: الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات..تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ..شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان.

ثم أقامت حفل زفاف ضخم وما زالت تعيش مع زوجها حتى اليوم فصول من الرومانسية تظهر في الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها الثنائي.

درة زروق تزوجت من شخص من خارج عالم الشهرة بعد قصة حب جمعتها به
درة زروق تزوجت من شخص من خارج عالم الشهرة بعد قصة حب جمعتها به

زواج ميريام فارس

الفنانة ميريام فارس تزوجت من رجل الأعمال اللبناني داني متري وهو غير معروف على الصعيد الاجتماعي وأخفت صورته لفترة طويلة عن العيون حتى صور حفل زفافها وما زالت حتى اليوم تتعمد إخفاء وجهه في الكثير من الصور وتبرر تصرفها هذا بأن زوجها لا يحب الظهور على الإعلام.ولكن تعبر بالكثير من الكلام عن حبها وامتنانها له وفي كل ذكرى زواج تتعمد بإحياء المناسبة إما بإطلالة بفستان زفاف أو بإطلالة رومانسية لها.

ميريام فارس ارتبطت بشخص من خارج عالم الشهرة وتخفي صوره أغلب الأوقات
ميريام فارس ارتبطت بشخص من خارج عالم الشهرة وتخفي صوره أغلب الأوقات

زواج أمل بوشوشة

النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة لم تتطلع للارتباط بنجم على الرغم من النجومية الكبيرة التي كانت تحظى بها خصوصا في الفترة التي عاشت فيها قصة حب مع رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة. ففي ذلك الوقت ارتبطت بشخص ثري غير معروف وحتى لم يسمع هو بدوره بها كفنانة إذ إذ كان يعيش خارج لبنان ولا يشاهد الأعمال الدرامية. ولكن الحب ولّد في قلبها مشاعراً جعلتها تؤمن بأنه سيكون شريكها ودفعتها لأخذ المبادرة والاعتراف له بحبها كونه يتمتع بشخصية خجولة فما كان منه إلا أن اعترف بدوره بأنه يبادلها المشاعر نفسها، وقررا إعلان علاقتهما والارتباط رسمياً ليتوجا قصة حبهما هذه بالزواج في حفل زفاف ضخم أقيم في بيروت في 9 أغسطس من عام 2015 لتثمر علاقتهما في عام 2017 عن ولادة ابنتهما الوحيدة ليا.

أمل بوشوشة تزوجت من شخص غير معروف في الوسط الفني
أمل بوشوشة تزوجت من شخص غير معروف في الوسط الفني

زواج شام الذهبي

شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري لم تمنعها النجومية التي تعيش في ظلها وتحت كنف والدتها أصالة نصري من أن ترتبط بشخص من خارج عالم الشهرة فتزوجت في مارس 2022 من رجل الأعمال المصري أحمد هلال بعد قصة حب جمعت الثنائي وما زالت فصولها مستمرة في أجواء من الرومانسية والتي تُظهرها الصور التي تقوم بنشرها شام مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شام الذهبي منحت زوجها الشهرة بعد ارتباطها به
شام الذهبي منحت زوجها الشهرة بعد ارتباطها به

زواج الأميرة إيمان

ولعل زيجة الأميرة الأردنية إيمان بنت عبد الله الثاني تستطيع أن تتصدر زيجات النجمات اللواتي ارتبطن بأشخاص من خارج عالم الشهرة إذ تزوجت في عام 2023 من رجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر ترميوتس، وجرت المراسم بحضور الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا وأفراد العائلة الملكية وضيوف الحفل وتم نقل مراسم عقد القران مباشرة على شاشة التلفزيون الأردني. هذا الزواج جاء بعد قصة حب قوية جمعت الثنائي.

الأميرة إيمان أحبت شابا يونانيا وتزوجته بعد قصة الحب
الأميرة إيمان أحبت شابا يونانيا وتزوجته بعد قصة الحب 

زواج الفنانة جوري بكر

وتنضم الفنانة والمذيعة جوري بكر إلى قائمة النجمات اللواتي ارتبطن بأشخاص من خارج الوسط الفني إذ تزوجت في شهر مارس 2023 من شخص بعيد عن عالم الشهرة وانتشرت لها صور رومانسية جمعتها به.

جوري بكر تزوجت من شخص من خارج عالم الشهرة
جوري بكر تزوجت من شخص من خارج عالم الشهرة