زيجات وخطوبة المشاهير في آخر شهرين من العام 2023

زيجات وخطوبة المشاهير في آخر شهرين من العام 2023

عندليب دندش
29 ديسمبر 2023

أسدل الشهران الأخيران من عام 2023 الستار على عدد من زيجات المشاهير أو خطوبتهم بعضها فاجأ الجمهور بينما جاءت أخرى تتويجا لقصص حب عاشها الثنائي. فإليكم أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهري نوفمبر وديسمبر 2023:

خطوبة أصيل هميم

اختارت الفنانة العراقية أصيل هميم شهر ديسمبر 2023 من أجل الاحتفال بخطوبتها في العاصمة بغداد، بمشاركة الأهل والمقربين. وتشاركت مع جمهورها على إنستغرام صورة من حفل الخطوبة ظهر فيها العريس وهو يحتضنها من خلفها وبدا الحياء على ملامح وجهها في الصورة. وعلقت على الصورة بالقول "باركولي".

ولقيت الخطوة تفاعلاً من جمهورها الذين علقوا على الصورة وهنأوها متمنين لها السعادة.

أصيل هميم أعلنت خطوبتها في ديسمبر 2023
أصيل هميم أعلنت خطوبتها في ديسمبر 2023

زواج أسماء ابو اليزيد

في شهر ديسمبر 2023 اختارت أيضا الفنانة أسماء أبو اليزيد توديع العزوبية فاحتفلت بزفافها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، وسط أقاربها وعدد من أصدقائها. وقامت بنشر صور لها مع زوجها من جلسة التصوير التي خضع لها الثنائي في يوم الزفاف في قلعة صلاح الدين.

أما إطلالة العروس فبدت مثالية وجمعت فيها بين البساطة والأناقة. تألقت العروس في الحفل بفستان أبيض رقيق  وطويل منالستان والتل المطرز بالفضى والروز جولد والجوبير وعليه كريستال شفاف.

يُشار إلى أن الفنان أبز اليزيد كانت قد أعلمن في مايو الماضي خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفنى يدعى محمد خطيب يعمل مدرب لياقة بدنية.

 

أسماء ابو اليزيد مع زوجها في حفل زفافهما
أسماء ابو اليزيد مع زوجها في حفل زفافهما

زفاف الممثلة بسمة داوود والسيناريست هاني سرحان

أما شهر نوفمبر فقد شهد على احتفال السيناريست هاني سرحان بعقد قرانه على الفنانة بسمة داود والزواج منها. أقام الثنائي حفل عقد القران بمسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي ثم احتفلا بقاعة الفرح بزفافهما وسط إطلاق الزغاريد والأغاني. حضر الحفل عد من الفنانين بينهم الفنان فتحي عبدالوهاب، وتضمن عقد القران جلسة تصوير رومانسية لـ سرحان وبسمة.

الممثلة بسمة داوود والسيناريست هاني سرحان في حفل زفافهما
الممثلة بسمة داوود والسيناريست هاني سرحان في حفل زفافهما

المطربة حنان وسامح الصريطي

وفاجأ الفنان سامح الصريطي الجمهور في ديسمبر بإعلان زواجه من المطربة حنان على الرغم من أن الزيجة تمت منذ أشهر طويلة. وقال إن الزيجة تمت في شهر رمضان 2023. وتحدثت حنان عن تفاصيل الزواج فقالت إن الثنائي عقدا قرانهما في شهر رمضان الماضي بمعرفة عائلتيهما وأولادهما من الزيجات الثانية، وأخفيا الخبر عن الجمهور.

سامح الصريطي تزوج من المطربة حنان
سامح الصريطي تزوج من المطربة حنان

حفل زفاف المطرب مساري

وتوج المطرب اللبناني مساري قصة حبه مع عارضة الأزياء سحر جوليستاني بالزواج في ديسمبر 2023 بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء في لوس أنجلوس بأمريكا. وتأتي هذه الزيجة تتويجا لقصة الحب الطويلة التي دامت قرابة 11 عاما، إذ استمرت علاقتهما نحو 9 سنوات، قبل أن يتقدم مساري لخطبة سحر وذلك في شهر فبراير من عام 2021، بعد عرضه الزواج عليها بطريقة رومانسية، ونشر فيديو لهما وهو يفاجئها بطلب يدها للزواج خلال تصويره فيديو كليب لإحدى أغانيه، والتي كانت تشاركه فيه.

خطوبة اليوتيوبر نارين بيوتي

في شهر نوفمبر 2023 أعلنت اليوتيوبر نارين بيوتي خطوبتها من الشاب رامي الياس سامو، في خطوة فاجأت بها جمهورها موضحة أن الخطوبة تمت قبل أحداث فلسطين بيوم واحد ولكن أرجأت الإعلان عنها حوالي الشهر بسبب هذه الأحداث.

وشاركت نارين مع متابعيها في إنستغرام، مقطع فيديو من اجواء حفل الـPorposal الذي نظمه خطيبها لطلب يدها، والذي بدا ساحرا ورومانسيا وفخما جدا بزينته وديكوره.

وبدت نارين في الفيديو متفاجئة بخطوة عريسها وسعيدة في آن واحد خصوصا عندما ركع على ركبتيه وقدم لها خاتم الخطوبة.

نارين بيوتي مع عريسها
نارين بيوتي مع عريسها

وعلقت نارين على الفيديو بطريقة رومانسية جداً فكتبت ": " I said YES  خطينا اول خطوة لحتا نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول اني محظوظة بوجودك."

زواج الإعلامية دانية الشافعي

في شهر نوفمبر 2023 تزوج أيضاً تلإعلامية السعودية دانية الشافعي، بحفل زفافها شاركت تفاصيله مع الجمهور من خلال نشر صور ومقاطع فيديو من الحفل على حسابها في إنستغرام. تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف أبيض ناعم ومحتشم مع أكمام طوية وطرحة طويلة أيضا ولجأت الى تسريحة الرفعة مع مكياج قوي وحملت في يدها باقة ورد بيضاء لتتكامل مع إطلالتها الساحرة.

دانيا الشافعي خلال حفل زفافها
دانيا الشافعي خلال حفل زفافها