كيكات زفاف على شكل قصر هي الأكثر رواجا

صيحات كيكات زفاف 2024..الخيال والإبداع معاً في الألوان والتصاميم!

زينب ديراني
25 ديسمبر 2023

لا شك أن أحد أفضل أجزاء التخطيط لحفل الزفاف هو تصميم كيكة الزفاف الخاصة بك. يمكنك العمل مع مصمم كعكة الزفاف لتجربي تصميمات مختلفة وأنماط التزيين والنكهات والمزيد لإنشاء كيكة زفاف أحلامك، وهو أمر رائع للغاية. إذا كنت في حيرة من أمرك بشأن نمط كعكة الزفاف الذي ستختارينه ليومك الكبير في سنة 2024، استوحي الإلهام من أهم الاتجاهات في هذا المجال من الأفكار التالية ولا تنسي أن تكملي كعكة زفافك مع ثيم الحفل حتى تكتمل صورة حفلك بشكل مثالي. لذا إذا كنت تخططين لحفل زفاف في عام 2024 وتختارين الحصول على كعكة الزفاف المناسبة لحفلك، فقد تكونين مهتمة بمعرفة الاتجاهات الرئيسية للعام المقبل.

كيكات زفاف على شكل قصر هي الأكثر رواجا
كيكات زفاف على شكل قصر هي الأكثر رواجا

وداعاً لكيكات الزفاف التقليدية!

يبدو أن السنة القادمة ستحمل الكثير من التفاصيل المختلفة في مجال تنظيم الأعراس، حتى شكل كيكات الزفاف متلفة. ومنها هذا الشكل غير التقليدي لكيكة الزفاف، والتي حملت تصميم دب أبيض عملاق قام العروسان بتلوينه مباشرة خلال زفافهما ومن ثم قاما بتقطيعه. هل سيكون زفاف جريء ومتخلف ويمكن أن تعتمدي هذا النوع من الكيكات في السنة القادمة؟

كيكات زفاف بأشكال رومانسية

عبري عن حبك لضيوفك وحتى لزوجك من خلال تصميم مميزة وبعيدة عن التقليدية، اختاري كيكة على شكل قلب ضخم لتكمل تفاصيل زفافك في سنة 2024. يمكن أن تتزين هذه الكيكات بالورود الحمراء، أو بتفاصيل صغيرة تتماشى مع ثيم الزفاف بشكل عام. لكن إنت عروساً رومانسياً عليك اعتماد هذا النوع من الكيكات لتعكسي حبك ورومانسيتك بأفضل شكل!

هل شاهدت من قبل كيكات الشلال؟

كيكات الشلال وهي تلك المزينة بالورود أو تفاصيل أخرى تتدلى من كيكة الزفاف على شكل شلال، فإن راجعت صيحات كيكات أعراس 2024 ستجدين أن هذا النوع من تصاميم كيكات الزفاف سيكون طاغياً في السنة القادمة.

كيكات الشلال
كيكات الشلال

كيكات زفاف مزينة بالورود وبأحجام ضخمة

من أكثر كيكات الزفاف شيوعاً تلك المؤلفة من طبقات عدّة، والورود من اكثر الاكسسوارات التي تزين الكيكات في كل المواسم. لكن في سنة 2024 اختاري كيكة زفاف بأكثر من ثلاث، ومن ثم انتقي نوعاً من الورود التي تزين قاعة حفلك لتكمل شكل ككية زفافك. ستحصلين بهذه الطريقة على كيكة عملاقة ومميزة بألوانها وتفاصيلها وحتى حجمها!

كيكات زفاف على شكل قصر

من أكثر أشكال كيكات الزفاف  التي نشاهدها مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي، هي كيكة الزفاف ذات شكل القصر. تأتي هذه الكيكات على شكل قصر فخم وبتفاصيل دقيقة تعبر عن فخامة القصر، تختار العروس التي تقيم حفلها في قصر مميز مثلاً هذا النوع الكيكات ليتناسب مع ثيم زفافها.

كيكات زفاف بألوان بعيدة عن كلاسيكية اللون الأبيض

إن كنت تتابعين صيحات أعراس 2024، ستجدين أن الألوان البعيدة عن  الكلاسيكية ستحضر بقوة. ومنها أيضاً ألوان الباستيل التي ستزين كيكات زفاف 2024، فإن كنت من محبات الألوان لا تترددي باختيار ألوان الباستيل أو الأخضر الفاتح لتزين كيكات الزفاف وتفاصيل أخرى من زفافك.

كيكات زفاف بألوان بعيدة عن كلاسيكية اللون الأبيض
كيكات زفاف بألوان بعيدة عن كلاسيكية اللون الأبيض

كيكات زفاف من وحي مدينة الملاهي

لطالما حلمت بأن يكون زفافك قصة من قصص الخيال أو مستوحى من عالم الأميرات في ديزني. لكن هل تخيلت يوماً أن تصممي كيكة زفاف على شكل عربة أحصنة مستوحاة من عالم القصص وألعاب الأطفال؟ هذه الكيكة الخيالية مميزة جداً وغيربة في آن واحد، فهل يمكن أن تستوحي منها كيكة زفافك في سنة 2024؟

هكذا ستقطع العروس كيكة زفافها في سنة 2024!

بعيداً عن الطرق التقليدية التي عهدناها لقطع كيكة الزفاف، فإن هذه الطريقة الجديدة لقطع قالب الكيك في زفافك جعلتنا نشعر بالغرابة والدهشة. حيث خرج العروسان من قالب الكيك وقاما بقطعها، فكرة بغاية التميز والغرابة فهل يمكن أن تعتمديها يوم زفافك في السنة القادمة؟

ملخص: كيكات زفاف 2024 مختلفة تماماً، ويمكن ان تكون بشكل مميز وبلون فريد وحتى أن طريقة قطعها ستأخذك إلى عالم من الخيال والتميز. لذا شاهدي أجدد صيحات كيكات زفاف 2024 على موقع "هي" واختاري الفكرة الأنسب لك.