احرصي ان تكون اطلالتك مميزة في هذه الليلة

كيف تتحضرين للاحتفال بليلة رأس السنة مع عريسك؟

عندليب دندش
21 ديسمبر 2023

أيام قليلة تفصلك عزيزتي العروس عن ليلة رأس السنة التي تتوقين للاحتفال بها مع عريسك بأجواء خاصة ورومانسية تجعله أكثر انجذابا وحباً لك، ولذلك سنساعدك في تقديم بعض الأفكار للاحتفال بهذه الليلة بطريقة مميزة مع عريسك سواء كنت عروسا مخطوبة أو حديثة العهد بالزواج.

الأفكار متنوعة عزيزتي العروس ويمكنك أن تستلهمي أيضا من أساليب النجوم المميزة التي يتشاركونها مع الجمهور في احتفالات الأعياد مع العائلة، فإليك بعض هذه الأفكار:

عشاء رومانسي في مطعم

يمكنك اختيار مطعم فاخر من أجل قضاء ليلة رأس السنة فيه وسط أجوء الهدوء والحبط
يمكنك اختيار مطعم فاخر من أجل قضاء ليلة رأس السنة فيه وسط أجوء الهدوء والحبط

سواء كنت عروسا مخطوبة أو تتحضرين يمكنك عزيزتي العروس أن تحتفلي مع عريسك ليلة رأس السنة عبر حجز في مطعم لتناول عشاء رومانسي وسط احتفالات خاصة ستكون حاضرة في هذه المناسبة. وهذا الأسلوب يلجأ إليه الكثير من النجوم في المناسبات والأعياد.

عشاء رومانسي في المنزل

إذا كنت لا ترغبين بالخروج في هذه الليلة وتفضلين إحيائها في المنزل عائليا فإن خيارك جيد أيضاً وتذكري أن عدداً كبيرا من النجوم يقومون برفض عروض الغناء في هذه الليلة لصالح الاستمتاع بلحظاتها إلى جانب العائلة وكذلك عدد كبير من المشاهير يلجأون لخيار المنزل في الاحتفال برأس السنة. فمثل هذه الأجواء ستكون أكثر حميمية ودافئة خصوصا إذا أحسنت تنظيمها. فإذا كنت مثلاً عروسا مخطوبة فيمكنك دعوة عريسك لتناول العشاء مع عائلتك مع ضرورة تخصيص بعض الوقت خلال السهرة في الجلوس لوحدك معه ومن دون إغفال اللفتات الرومانسية مثل تقديم باقة ورد له أو هدية معبّرة وخاصة. وبالنسبة للعروس المتزوجة حديثاً فإن خيارات التحضير لهذه الليلة أوسع خصوصا أنه لا يوجد أطفال في المنزل بعد، فيمكنها ابتكار العديد الأفكار في تزيين المنزل وتحضير العشاء على طاولة رومانسية وسط أجواء الشموع والموسيقى مع تبادل تقديم الهدايا مع عريسها وتحضير مفاجآت مضحكة ومرحة لهذه الليلة.

الاحتفال في المنزل خيار مميز
الاحتفال في المنزل خيار مميز

رقص ولعب في المنزل

من حسنات اختيار الاحتفال مع عريسك بليلة رأس السنة في المنزل أنه سيتيح لك القيام بعدد من الأمور المثيرة في هذه الليلة كأن تقومان بالرقص معاً على أنغام موسيقى معينة تعجب الشريكين من أجل ذكريات رائعة عن هذه اللحظة المهمة في حياة البشر، أو كأن تشاركان مع بعضكما اللعب معاً سواء يدويا أو باستخدام الوسائل الالكترونية أو مشاهدة فيلم على التلفاز معاً.

شاهدا التلفاز معاً أو قوما بابتكار ألعاب مشتركة
شاهدا التلفاز معاً أو قوما بابتكار ألعاب مشتركة

السفر معاً للاحتفال بهذه الليلة

وللعروس المتزوجة حديثاً فإن خيار السفر والاحتفال بليلة رأس السنة خارج البلد ستكون من الأفكار الرائعة خصوصا أن هذا الخيار يلجأ إليه الكثير من النجوم لتجديد الرومانسية مع الشريك.

سافرا خارج البلد للاحتفال بالعيد باجواء مختلفة
سافرا خارج البلد للاحتفال بالعيد باجواء مختلفة

الحجز في فندق فاخر

إذا لم يكن باستطاعتك عزيزتي العروس السفر في هذه المناسبة يمكنك استبدال هذه الفكرة بالحجز لليلتين مثلاً في فندق فاخر تتوفر فيه خدمات خاصة ومميزة للثنائيات أو العرسان والاتفاق معه مسبقا على أي خدمة إضافية ترغبان بها خلال إقامتكما في الفندق وتعيشان بذلك لحظات لا تُنسى من الرومانسية والحيوية خلال الاحتفال بليلة رأس السنة.

اختارا منتجعا فاخرا لتجربة فريدة في ليلة رأس السنة
اختارا منتجعا فاخرا لتجربة فريدة في ليلة رأس السنة

إطلالة لافتة وجديدة

وبما أنك عزيزتي العروس ستحتفلين بليلة رأس السنة مع عريسك فننصحك بأن تجعلي إطلالتك في هذه الليلة مميزة وفريدة بنظر عريسك فتفاجئينه بلوك لم يألفه بك من قبل ويمكنك استغلال كل تفاصيل جمالك من أجل بلوغ غايتك سواء قمت بتغيير لون شعرك أو تسريحتك المعتادة أو في اختيار الملابس التي يجب أن تُبرز جمالية جسمك، أو حتى من خلال اختيار مكياج مختلف عن السابق مع التشديد على ضرورة عدم المبالغة في أي من هذه التفاصيل.

معايدة الشريك على وسائل التواصل

لا تنسي معايدته على مواقع التواصل الاجتماعي بكلام دافئ
لا تنسي معايدته على مواقع التواصل الاجتماعي بكلام دافئ

وفي ظل غزو مواقع التواصل الاجتماعي لحياتنا فلا يمكنك عزيزتي أن تتخطي هذه الليلة من دون القيام بمعايدة عريسك على هذه المواقع في رسالة يجب أن تكون رومانسية وتحمل بين سطورها أنفاس شوقك وحبك للشريك.