بوفيه الزفاف في الشتاء

خيارات لا تنتهي لبوفيه حفل الزفاف في الشتاء

21 ديسمبر 2023

يعتبر بوفيه الزفاف أهم جزء في تنظيم الأعراس، ويتألف عادة من عدّة أقسام منها المقبلات ثم الأطباق الرئيسية بالإضافة إلى الحلويات. وتولي العروس أهمية كبرى لبوفيه الزفاف كونه سيترك إنطباعاً إما سلبياً أو إيجابياً لدى ضيوفها، وكما باقي تفاصيل العرس فإن بوفيه الزفاف له أصول عند اختياره ويتبع أيضاً صيحات تضعها الشركات الكبرى لتحضير بوفيه الزفاف. وبما أن قسم الأكل هو من أهم الأقسام في ليلة الزفاف إليك لائحة ولمحة عن أهم الأطعمة والمأكولات التي يجب أن يتضمنها بوفيه الزفاف في الشتاء سنقدمها التي حتماً ستجعل من بوفيه الزفاف الخاص بك حديث الناس عند نهاية الحفل.

هذه أفكار المقبلات الخاصة ببوفيه الزفاف في الشتاء

جمعنا لك مجموعة من الأطعمة الفريدة من نوعها في فصل الشتاء والتي نعرفها ونحبها جميعاً، قومي بتقديم مقبلات الزفاف الشتوية اللذيذة خلال ساعة الكوكتيل أو قبل وصولك إلى حفل الزفاف.

بوفيه الزفاف في الشتاء
بوفيه الزفاف في الشتاء

الحساء الساخن وقطع الجبنة

قبل الطبق الرئيسي عليك اختيار طبق المقبلات، مثلاً حساء الطماطم ومقبلات الجبن المشوي. يمكنك الالتزام بحساء الطماطم أو تبديله عن طريق تناول حساء الخضار أو حساء البصل الفرنسي بدلاً من ذلك.

البطاطس على أنواعها

تعتبر البطاطا الحلوة من الأطعمة الأساسية في فصلي الخريف والشتاء، وهي الطعام المثالي الذي يمكنك إضافته إلى قائمة طعام حفل زفافك الشتوي. قومي بدمج البطاطا الحلوة مثلاً مع شرائح الجبن والزبدة.

شرائح السمك

يعد التين من الأطعمة الموسمية المفضلة لدى الجميع، مما يجعله فكرة رائعة لطعام الزفاف في فصل الشتاء. قدمي لضيوف حفل الزفاف شرائح التين الرقيقة فوق الخبز بالجبن أو مع التين المحمص.

الخبز مع أنواع عديدة من التغميسات

على طاولة البوفيه الشتوية يمكنك تقديم صلصات شهية شهية مثل الخرشوف بالسبانخ وشرائح اللحم. أضيفي أياً من التغميسات المفضلة لديك إلى أوعية الخبز الخاصة بك مثل الرغيف الفرنسي أو الخبز المملح.

خيارات متنوعة للطبق الرئيسي في بوفيه الزفاف الشتوي

فيليه السمك مع الخضار

إذا كان لديك ميزانية جيدة لبوفيه الزفاف الشتوي فيمكنك تضمين شرائح السمك الفيليه ضمن قائمة الطعام، فهو طبق يناسب فصل الشتاء ولذيذ يمكن تقديمه في أي موسم. سمك الفيليه مع الخضار الشتوية هو مزيج لذيذ سوف يرضيك أنت وضيوف حفل الزفاف الخاص بك.

الدجاج المقلي

من الأطعمة الأخرى التي يمكنك تقديمها في أي موسم الدجاج المقلي، الأطباق الجانبية التي تتناسب مع هذه الأطعمة هي المعكرونة والجبن وسلطة الكرنب أو الفاصوليا الخضراء لا تنس أن يكون لديك طاولة مليئة بخيارات الصلصة الحارة لضيوف حفل الزفاف المحبين للتوابل.

رافيولي الفطر

هو وجبة دسم ولذيذة لضيوفك النباتيين وغير النباتيين، ضعي في اعتبارك وضع رافيولي الفطر مع القرع مثلاً لرفع مستوى طبق البوفيه الرئيسي في الشتاء لمزيد من الشعور بالدفء لدى ضيوفك.

البيتزا

لا يجب أن تكون البيتزا مخصصة للمناسبات غير الرسمية أو كوجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل فقط. يمكنك سرقة فكرة طعام الزفاف الشتوي هذه لقائمة طعامك إذا كان لديك حفل زفاف ريفي أو في الهواء الطلق. من المؤكد أن رائحة الخشب المدخن والبيتزا الطازجة سترسم البسمة على وجه الجميع. تأكدي من تقديم طبقات بيتزا مختلفة حتى يستمع ضيوفك بهذا الطبق الرئيسي الشهي.

الحلويات المخصصة لبوفيه الزفاف في الشتاء

ضعي هذه الحلوى الاحتفالية على طاولة الحلوى الخاصة بك ليتناولها ضيوف حفل الزفاف أو يستخدموها كمحرك للنعناع لوضع الشوكولاتة الساخنة الخاصة بهم. إذا كنت تحب الأعمال اليدوية، يمكن أن تقومي بتحضير وتزيين العيدان لتتناسب مع زينة بوفيه الحلوى.

كيكات الزفاف مصنوعة من المربيات

تحتوي  كعكات الشتاء المخصصة لحفلات الزفاف على طبقات من مربى التوت الأسود والجبن الكريمي وقشر البرتقال، وكعكة المربيات هي الطريقة المثالية لاحتضان فصل الشتاء لأنها تشمل أيضاً القرفة وجوزة الطيب والزنجبيل. إذا اخترتِ الحصول على هذا الشتاء المفضل في حفل زفافك، فلا تنسي أن توفري لنفسك قطعة منه.

حلويات متنوعة بأحجام صغيرة

بوفيه حلوى الزفاف
بوفيه حلوى الزفاف

فكرة تقديم الحلوى بأوعية صغيرة من الحديد رائجة هذا الموسم، اطلبي من متعهد بوفيه حفل الزفاف الخاص بك أن يضع التوت الشتوي المفضل لديك، وهو التوت الأسود وهو خيار شائع  لصنع حلوى شتوية دافئة ولذيذة.

المارشملو وغيره

هل ستقيمين حفل زفاف في الهواء الطلق وترغبين في إضافة شيء غير تقليدي؟ دعي هذه المجموعة المتنوعة من نكهات المارشميلو الفريدة تلهمك.  يمكن طلب إشعال النار أثناء حفل الزفاف مع طاولة حلويات متنوعة حتى يتمكن ضيوفك من صنع إبداعات لذيذة مختلفة.

مشروبات الشتاء متنوعة وهذه أبرزها

بوفيه الشاي

سواء كنت ستقيم حفل زفاف هادئًا أو ترغبين ببساطة في تقديم خيار مشروبات دافئة لضيوفك، فإن وجود بوفيه شاي يعد إضافة فريدة لحفل زفافك. ضمني الوفيه هذا أنواع عديدة مثل شاي الأعشاب بالنعناع وشاي الشوكولاتة وشاي القرفة لمواصلة أجواء الشتاء.

بوفيه الشاي الساخن
بوفيه الشاي الساخن

بوفيه مشروب الشوكولاته الساخنة

لا يمكنك أن تخطئي في تناول لوح الشوكولاتة الساخنة في حفل زفافك الشتوي، قدمي المارشميلو والكريمة المخفوقة وأعواد القرفة كإضافات مع الكاكاو الساخن الحلو.

بوفيه الشوكولاته الساخنة
بوفيه الشوكولاته الساخنة