العروس وشقيقتها بتسريحتين ناعمتين

5 تسريحات أنيقة لأخت العروس لإطلالة مميزة للغاية

13 ديسمبر 2023

على الرغم من أن كل الأنظار تتجه نحو العروس يوم زفافها، إلا أن هذا لا يعني أن أناقة أختها أقل أهمية من أناقتها أو أنها لن تحظى بنفس القدر من الاهتمام مثلها. أخت العروس هي الأقرب للعروس في هذا اليوم المميز للغاية ولهذا السبب يجب أن تبدو جميلة أيضاً.

من أهم جوانب إطلالة أي سيدة جميلة هي تسريحة شعرها، ولهذا السبب نحن هنا لمساعدتك في العثور على تسريحة أختالعروس المثالية. هناك المئات من قصات الشعر الجميلة التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن تأكدي دائماً من اختيار تصفيفة الشعر التي تناسب شكل وجهك وفستانك.

تسريحات مرفوعة لأم وأخت العروس
تسريحات مرفوعة لأم وأخت العروس

اخترنا لك من موقع "هي" تسريحات تعكس الأناقة والفخامة خاصة لأخت العروس، شاهديها وشاركينا رأيك أيّ تسريحة هي الأجمل؟

هل يمكنك أن تستوحي تسريحة شعرك من النجمات ليوم زفاف شقيقتك؟

بالطبع! هناك العديد من أساليب تسريحات الشعر الخاصة بنجمات من هوليوود برزن قبل سنوات، خاصة فيما يسمى نجمات الزمن الجميل. من بين هؤلاء النجمات هي الفنانة بريجيت باردو التي يمكن أن تشكل مصدر وحي لك لتستوحي تسريحة شعرك ليوم زفاف أختك. من أنامل مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق وقع اختيارنا على تسريحة شعر لفّ ناعمة جداً ومميزة، ستمنحك هذه التسريحة إطلالة ناعمة في مناسبتك والأهم أنك لن تكون إطلالة مبالغ بها.

ما رأيك بتسريحة ذيل الحصان لإطلالة أخت العروس؟

رغم تنوع تسريحات الشعر وكثرة موديلاتها، لكن على أخت العروس أن تتجه نحو التسريحات الناعمة والأنيقة والتي تبرز جمالها. فهل أجمل من تسريحة ذيل الحصان ليوم زفاف أختك؟ هي تسريحة مميزة ناعمة وبسيطة لا تبطل موضتها أبداً. لتنسيق أفضل إطلالة مع تسريحة شعر ذيل الحصان، نسقي فستاناً بياقة عالية مثلاً، ثم أضيفي الأقراط البارزة والفخمة وأكملي إطلالتك بمكياج قوي حتى يبرز ملامحك.

هل تليق تسريحات شعرالريترو لأخت العروس؟

إن كنت من صاحبات الشعر الطويل، فأنت حتماً ممن يليق بهن تسريحات الشعر الريترو. يمكن أن تنتقي مجموعة من تسريحات الشعر الريترو، منها التسريحات الناعمة الريترو وأخرى تسريحات شعر ريترو مع الظفائر عند مقدمة الشعر. وهذه التسريحة التي اخترناها لك من ضمن التسريحات التي تتناسب مناسبة كحضور زفاف شقيقتك، اتركي شعرك الطويل يبرز جماله من خلال تسريحة الريترو وكلمسة مميزة وأنيقة اطلبي من مصفف الشعر أن يطبق الظفائر عند الخصل الأمامية.

هل تحبين الشعر المرفوع لتسريحتك يوم زفاف أختك؟

تسريحة أخت العروس من وحي ملكات جمال لبنان رومي ورينا شيباني
تسريحة أخت العروس من وحي ملكات جمال لبنان رومي ورينا شيباني

تألقي في زفاف شقيقتك وانتقي تسريحة شعر مرفوع، فهذه التسريحات المميزة تضفي سحرها وأناقتها على إطلالتك في يوم زفاف شقيقتك. لا تفوتي فرصة الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة ونفذي تسريحة شعر مرفوع، يمكنك التحكم بشكل تسريحتك من خلال ترك الغرة منسدلة أو تصفيفها إلى الوراء. هذه التسريحة تبرز ملامح الوجه بشكل واضح، وهذا الموسم تخلي عن اكسسوارات الشعر البراقة واتركي تسريحتك شعرك المرفوعة تبرز أناقتها.

ما هي تسريحة الشعر الأكثر رواجاً لأخت العروس؟

هل هناك أنسب من تسريحات الشعر المنسدلة الناعمة والبسيطة؟ وبما أن إتجاهات تسريحات الشعر لهذا الموسم سواء للعروس وشقيقاتها هي ذات الأسلوب الناعم والبسيط. لا تترددي وكوني على الموضة واختاري تسيرحة منسدلة ناعمة وبسيطة، يمكن أن تتزين بالأكسسوارات ابراقة الصغيرة كحبات الشواروفسكي أو اللؤلؤ مثلاً. سواء كان شعرك طويل أم متوسط الطول انتقي تسريحة ناعمة تؤمن لك الراحة والأناقة والتميز في يوم زفاف شقيقتك.