اعراس لبنانية

أعراس لبنانية خيالية لفتت الأنظار في العام 2023

8 ديسمبر 2023

تهتم العروس اللبنانية بكل تفاصيل زفافها، من الفستان حتى الديكور والزينة. وتضع بصمتها الخاصة على زفافها، وغالباً ما نشاهد أعراس خيالية جرت في لبنان وبعد ساعات من نشر صور هذه الأعراس تصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي إما بسبب فخامته أو زينة الحفل المميزة أو حتى فستان العروس الفخم والأنيق. لذا، سنستعرض في هذا الحصاد لعام 2023 أهم الاعراس اللبنانية لهذا الموسم والتي حصدت رواجاً كبيراً وشعبية على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، والتي يمكنك أن تأخذي منها ولو فكرة وتطبقيها في زفافك القادم في العام 2024.

إليك أجمل وأفخم أعراس لبنانية حدثت هذا الصيف ولا يمكنك التغاضي عن جمالها وفخامتها.

زفاف لبناني فخم
زفاف لبناني فخم

زفاف دام لأيام..من أفخم الأعراس اللبنانية

احتفل هذا الثنائي بزواجهما ودام زفافهما على مدار أيام، احتفل مع العروسين العديد من الوجوه الفنية اللبنانية والعربية ودام الزفاف لكثر من ليلة. وأقام العروسان العديد من الحفلات التي أحياها الفنانين مثل راغب علامة وعاصي الحلاني وغيرهما. زفاف أقل ما يقال عنه أنه فخم وكبير ويمكن أن يكون مصدر إلهام لكل عروس تود ان تخطط لزفاف فخم يوم عرسها.

زفاف لبناني خيالي
زفاف لبناني خيالي

زفاف خيالي بامتياز

 عليك ان تكوني مهتمة بكل تفاصيل زفافك إن كنت تودين الحصول على زفاف غير تقليدي، عليك وضع لمساتك الخاصة في كل تفصيل من الزينة حتى الورود والديكور وصولاً إلى قالب الحلوى. هذا ما ستشاهديه في حفل الزفاف الذي يعد ضمن الأعراس اللبنانية الفخمة من إطلالة العروس  حتى تفاصيل الزفاف من الإضاءة والزينة.

زفاف خيالي حضره العديد من الفنانين والنجوم
زفاف خيالي حضره العديد من الفنانين والنجوم

الألوان الفخمة رفيقة الأعراس اللبنانية

ستدهشك الألوان المستخدمة في تزيين هذا الحفل، كل تدرجات ألوان الصيف من البنفسجي والأخضر والذهبي حتى الألحمر. كلها ألوان تنبض بالحيوية والانتعاش تعطي زفافك صورة مميزة، خاصة إن كنت من محبات الألوان الزاهية والتي تعكس شخصية مرحة ومسلية. هذه الألوان مميزة تحتاج إلى الكثير من الجراة لإعتمادها لكن ستعطي صورة مميزة لزفافك.

اعراس لبنانية
اعراس لبنانية

الشموع في كل مكان

طغت الأجواء الرومانسية وألوان الحب على هذا الزفاف اللبناني، من الزينة باللون الأحمر إلى الشموع التي زينت كل ركن من الزفاف. أخذتنا زينة هذا الزفاف إلى عالم من الحب والعشق يتميز باللون الأحمر، كل الزينة بأدق تفاصيلها من الثريات والورود وحتى أكسسوارات الطاولة زينت باللون الأحمر والشموع التي حملت الضيوف إلى عالم الحب والرومانسية.

الشموع واللون الأحمر يجتمعان في هذا الزفاف
الشموع واللون الأحمر يجتمعان في هذا الزفاف

زفاف فخم عنوانه العريض الحب والرومانسية

جرت مراسم هذا الزفاف في الصيف الماضي، وتميز بفخامة الديكور وتفاصيل الحفل المميزة. ارتدت العروس فستاناً مميزاً بتصميمع الراقي من دار رامي قاضي. أما عن الحفل فقد تميز بالديكور الفخم المزين الورود والقلوب الحمراء، وأحيا الحفل مجموعة من أشهر الفنانين من ينهم الفنان نادر الأتات وجوزيف عطية إضافة إلى الفنانة نانسي عجرم.

زفاف فخم وأغنية من العريس لعروسه

هناك العديد من اللحظات المؤثرة التي تجعل ضيوف الحفل يتأثرون بها، لكن هذه اللحظة المميزة عندما غنى هذا العريس لعروسه عند دخولها برفقة والدها إلى الحفل جعلت الجميع يتأثر إلى حد البكاء. هذا الزفاف الفخم الذي جرت مراسمه في بيروت في الصيف الماضي يمكن أن يكون مصدر وحي للعديد من الأفكار المميزة لزفافك عروستنا.

عرس خيالي في بيروت
عرس خيالي في بيروت