ديريك هوغ وهايلي إربرت

أبرز المشاهير الذين تزوجوا في عام 2023

عبد الرحمن الحاج
4 ديسمبر 2023

شهد عام 2023 عدة زيجات للمشاهير الذين قرروا أن يدخلوا عُش الزوجية من خلال احتفالات كبيرة ومميزة، وعندما يتعلق الأمر بحفلات زفاف المشاهير الباهظة الثمن، فإن عام 2023 قد بدأ بداية قويةللغاية واستمرت الحفلات حتى مع قرب انتهاء العام.

ولم يبدُ المشاهير في العام الماضي راضين عن حفل واحد فقط، حيث تبادلت كورتني كارداشيان وترافيس باركر عهودهما ثلاث مرات، واختتما احتفالهما بعطلة نهاية الأسبوع في بورتوفينو، إيطاليا، وفي هذه الأثناء، حذا بن أفليك وجينيفر لوبيز حذوهما في لاس فيغاس، وكريشيل ستوز وجي فليب، أقاما حفل أزياء على شاطئ الريفييرا الفرنسية.

أبرز المشاهير الذين تزوجوا في عام 2023

وفي السطور التالية؛ إليكِ نظرة على بعض أكبر حفلات زفاف المشاهير لعام 2023:

  1. فرانسيس بين كوبين ورايلي هوك

فرانسيس بين كوبين ورايلي هوك
فرانسيس بين كوبين ورايلي هوك

تزوجت فرانسيس بين كوبين ورايلي هوك في عام 2023، ولقد احتفظ هذان الشخصان بعلاقتهما الرومانسية خاصة جدًا، وتزوجا في مقاطعة سان دييغو في 7 أكتوبر.

  1. ميشيل دوكري وجاسبر والر بريدج

ميشيل دوكري وجاسبر والر بريدج
ميشيل دوكري وجاسبر والر بريدج

ربطت نجمة مسلسل Downton Abbey، ميشيل دوكري قرانها على المنتج السينمائي جاسبر والر بريدج، يوم السبت 23 سبتمبر في كنيسة بلندن، كان الزوجان معًا منذ عام 2019، وكانت دوكري مخطوبة سابقًا، وأقامت حفل زفاف ضخم على الرغم من وفاة خطيبها للأسف بسبب السرطان في عام 2015.

  1. جوي كينغ وستيفن بيت

جوي كينغ وستيفن بيت
جوي كينغ وستيفن بيت

تزوجت جوي كينغJoey Kingمن صديقهاSteven Piet ستيفن بيتفي حفل صغير في إسبانيا يوم 2 سبتمبر، وفقًا لموقع Us Weekly؛ التقى الزوجان في موقع تصوير فيلم Hulu’s The Act في عام 2018، وتحدث كل منهما عن الآخر على Instagram عند إعلان خطوبتهما.

  1. كريستين تشينويث وجوش براينت

كريستين تشينويث وجوش براينت
كريستين تشينويث وجوش براينت

وفي 2 سبتمبر، تزوجت نجمة برودواي وهوليوود كريستين تشينويث من الموسيقي جوش براينت في دالاس،وقالت النجمة: لقد كنت عازبة  طوال حياتي، ولم أكن سأتزوج أبداًحتى التقيت جوش، ثم قلت لنفسي لماذا سأترك هذا الرجل يرحل أنا محظوظة جدًا أنني وجده.

وارتدت تشينويث ثوب زفاف مميز وغير تقليدي، وعلقت على هذا الأمر: لم أكن أعتقد أبدًا أنني سأتزوج، لذلك ارتديت الفستان بشكل غير تقليدي.

  1. ديريك هوغ وهايلي إربرت

ديريك هوغ وهايلي إربرت
ديريك هوغ وهايلي إربرت

وتزوج الزوجان؛ ديريك هوغ وهايلي إربرتفي برنامج Dancing With the Stars في مقاطعة مونتيري، كاليفورنيا، في 26 أغسطس.

وارتدت إربرت ثوبًا مصنوعًا من الساتان من ماركيزا صممته جورجينا تشابمان بينما بدا هوغ أنيقًا في الحفل في توم فورد وارتدى بدلة كلاسيكية.

  1. تيش سايروس ودومينيك بورسيل

تيش سايروس ودومينيك بورسيل
تيش سايروس ودومينيك بورسيل

تزوج تيش سايروس ودومينيك بورسيلفي ماليبو بعد إعلان خطوبتهما في أبريل 2023، ووالخبر السار هو أن مايلي ابنة تيش حضرت وبدت جميلة في ثوب أزرق.

  1. مارغريت كوالي وجاك أنتونوف

مارغريت كوالي وجاك أنتونوف
مارغريت كوالي وجاك أنتونوف

وفي 19 أغسطس، عقدت مارغريت كواللي وجاك أنتونوف قرانهما في حفل حميم في جزيرة لونج بيتش في نيوجيرسي، ووكان من بين الضيوف المشاهير والدة كواليز، آندي ماكدويل، بالإضافة إلى تايلور سويفت، وتشانينج تاتوم، وزوي كرافيتز، ولانا ديل ري.

لهذه المناسبة، ارتدت كواللي فستانًا من الحرير الأبيض مع حذاء ماري جين، وشعرها مصفف على شكل بوب أنيق دون عناء.

وتم ربط الممثل البالغ من العمر 28 عامًا والمنتج الموسيقي البالغ من العمر 39 عامًا لأول مرة في أغسطس 2021 بعد أن شوهد الثنائي معاًفي مدينة نيويورك، وتم تأكيد ارتباطهم في مايو 2022.

  1. ديلان سبروس وباربرا بالفين

ديلان سبروس وباربرا بالفين
ديلان سبروس وباربرا بالفين

وتزوج ديلان سبروس وباربرا بالفين في عام 2023، ولم يعلن الزوجان رسميًا عن خطوبتهما حتى يونيو من نفس العام، ومع ذلك، ترددت شائعات بأن سبروس قد تقدم بطلب الزواج مرة أخرى في عام 2022، وقد ترددت شائعات عن ارتباط الممثل والعارضة منذ عام 2018.

  1. جون هام وآنا أوسيولا

جون هام وآنا أوسيولا
جون هام وآنا أوسيولا

أما جون هام وآنا أوسيولا أقاما حفل زفاف مميز، حيث تزوج النجوم السابقون في Anderson Canyon في Big Sur في 24 يونيو، وهو المكان الذي تم فيه تصوير الحلقة النهائية لسلسلة AMC.

وعلى الرغم من أنهما التقيا في موقع التصوير في عام 2015، إلا أن هام وأوسيولا لم يبدأا المواعدة حتى عام 2020، وأعلن الناس خطوبتهما في فبراير 2023.

  1. تايلور هيل ودانيال فراير

تايلور هيل ودانيال فراير
تايلور هيل ودانيال فراير

وتزوجت عارضة الأزياء تايلور هيل من صاحب رأس المال الاستثماري دانييل فراير في مسقط رأسها في وينتر بارك بولاية كولورادو في 10 يونيو، وقالت تايلور: “أردت نوعًا ما أن أشعر بالاسترخاء حقًا لأننا في مسقط رأسي.

وتزوجت هيل بفستان أنيق مكشوف الكتفين من إيترو بعد عامين من خطوبتهما الإيطالية في يونيو 2021، وقالت هيل: "هذا في الواقع أول فستان زفاف صنعته إيترو على الإطلاق".

  1. ناعومي واتس وبيلي كرودوب

وبعد يوم واحد من ظهورها وهي ترتدي خواتم متطابقة، أكدت ناعومي واتس زواجها من بيلي كرودوب من خلال صورة زفاف مذهلة كتبت عليها "Hitched -مرتبطة"، وفي الصورة، ترتدي واتس فستاناً زهرياً شفافاً من تصميم أوسكار دي لا رنتا بينما يرتدي كرودوب بدلة بحرية مميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naomi Watts (@naomiwatts)