بمناسبة عيد الإتحاد ألوان ديكورات أعراس مستوحاة من العلم الإماراتي

بمناسبة عيد الإتحاد ألوان ديكورات أعراس مستوحاة من العلم الإماراتي

1 ديسمبر 2023

ألوان ديكورات الزفاف لا تنتهي، وكل واحد منها لها جماليتها التي تعكسها على أجواء الزفاف. ولكن في أجواء الإحتفالات بعيد الإتحاد التي تشهدها دولة الإمارارت يمكنك اختيار ديكور زفافك مستوحى من ألوان العلم الإماراتي فمن الأحمر والأخضر الى الأسود والأبيض، فكيف يمكن أن تختاري لوناً منهم وتطبقيه على ديكور زفافك؟ شاهدي هذه الأفكار المميزة التي اخترناها لك من ديكورات أعرس بألوان مختلفة إحتفالاً بعيد الإتحاد.

ديكورات أعراس باللون الأسود..جريئة للغاية

ديكور زفاف باللون الأسود
ديكور زفاف باللون الأسود

من الألوان التي تزين العلم الإماراتي هو اللون الأسود، قد يكون خياراً غريباً وجريئاً بالنسبة لبعض العرائس لكنه سيميز زفافك عن باقي الأعراس. يمكن اختيار مفارش الطاولات باللون الأسود إضافة إلى الأكسسوارات الأخرى كالمناديل ولائحة ترقيم الطاولات، وإن كنت أكثر جرأة فالتفاصيل الأخرى كالكراسي والصحون والكؤؤس، يمكنك مزج لون آخر مع زينة الزفاف الأسود كالأبيض والأحمر وغيرهما. ستظهر هذه الزينة القوية والجذابة جمال ورقي زفافك، فهل من محبات اللون الأسود؟

ديكور زفاف باللون الأبيض كلاسيكية جذابة في الأعراس

أول لون يخطر ببال العروس عند تنسيق واختيار زينة زفافها، هو اللون الأبيض الراقي والكلاسيكي. فلا تترددي ولو لحظة لإختيار اللون الأبيض لزينة زفافك خاصة في أجواء الإحتفال بعيد الإتحاد، فهو لون مميز ويأتي من ضمن الألوان التي تزين العلم الإماراتي. استخدمي الورود البيضاء وانثريها على الطاولات سواء في مزهريات أو استعيني بالورود البيضاء العملاقة لتتوسط طاولات الزفاف. ستمنح زينة الزفاف البيضاء جمالاً لا مثيل له لزفافك، كوني وائقة بأن اللون الأبيض سيعكس أجواء الرومانسية والجمال على قاعو زفافك.

أعراس كلاسيكية باللون الأبيض
أعراس كلاسيكية باللون الأبيض

أضيفي تفاصيل من اللون الأخضر على ديكور زفافك

إن كنت من محبات اللون الأخضر الذي يرمز إلى الحياة والحيوية، يمكنك أن تختاري هذا اللون الجميل إلى ديكور زفافك. لكن كيف يمكن أن تدخلي هذا اللون إلى ديكور زفافك؟ الخيار الأول هو اعتماد أوراق النباتات والأعشاب في زينة الطاولات، أما الخيار الثاني هو اختيار الكراسي ومناديل الطاولات من اللون عينه أو من درجة فاتحة أو داكنة من اللون الأخضر. احتفلي بعيد الإتحاد على طريقتك من خلال اختيار اللون الأخضر لزينة زفافك الراقية هذا الموسم.

ديكورات أعراس باللون الأخضر
ديكورات أعراس باللون الأخضر

اللون الأحمر رمز القوة والجاذبية في حفلات زفاف

كما تعلمين فإن اللون الأحمر من الألوان التي ترمز إلى القوة والجمال والجاذبية، وإن أردت إضفاء جو من الرومانسية ممزوج باللون الأحمر فهذا هو الوقت المناسب. في عيد الإتحاد استوحي زينة زفافك من ألوان العلم الإماراتي واختاري اللون الأحمر كرمز حب لشريكك ولوطنك، انتقي التفاصيل الصغيرة التي تحتوي على هذا اللون الراقي. من المناديل حتى الورود ضعي اللون الأحمر على رأس قائمة ألوان تفاصيل زينة الطاولات، ولمزيد من الأناقة والرقي اختاري اللون الأبيض لمفارش الطاولات. ولأجواء رومانسية أكثر انتقي الشموع لتزين الطاولات، حتماً مع كل هذه الأفكار ستحصلين على زينة زفاف مثالية وراقية.

أعراس باللون الأحمر الراقي
أعراس باللون الأحمر الراقي