حفل زفاف من تنظيم شركة Elegant Moment

تعرّفي على أبرز منسّقي حفلات الزفاف في الإمارات

1 ديسمبر 2023

هل تبحثين عن منسق حفلات زفاف فاخرة في الإمارات؟ أنتِ في المكان المناسب للإطلاع على أهم منظمي وشركات الأعراس! أنتِ كذلك في الوطن المناسب لإقامة حفل فاخر يخلّد مناسبتك الكبيرة؛ حيث تتميّز دولة الإمارات بتجمّع حضاري يدمج مختلف الثقافات في العالم، من خلال تنوّعها السكني المختلط الذي لا يشبه غيره، ما  يعزّز توافر كافة التحديثات العالمية على كافة الأصعدة، وحفلات الزفاف ليست استثناءً! ناهيك عن أنّ العادات الإماراتية في الأعراس متجذّرة في نفوس المواطنين، الذين يولون أهمية لهذه الفرحة الكبيرة. تعرّفي معنا على أبرز منسّقي وشركات حفلات الزفاف في الإمارات، كي تختاري من سيحيي يومك الكبير بفخامة!

عناصر هامة لإقامة حفل زفاف فاخر في الإمارات 

حفل زفاف من تنظيم Elegant Moment
حفل زفاف من تنظيم Elegant Moment

قبل أن نقوم بجولة على أهم منسقي حفلات الزفاف في الإمارات، لا بدّ من لفت انتباهكِ إلى أهم العناصر لتنظيم حفل فاخر! حيث أنّ إقامة حفل زفاف فاخر يدور حول خلق لحظات خاصة في الوقت المناسب،لترك انطباع دائم في ذاكرتك وذاكرة عائلتك وأصدقائك. لخلق هذه اللحظات، لا بد من التخطيط الجيد عند اختيار موقع الحفل بين عدد كبير من أماكن الزفاف المتوفرة، كما نشدّد على ضرورة اختيار أفضل مورّدي الطعام، واختيار الإضاءة الأنيقة، ومنسّق الموسيقى الراقي (أو الفرقة الموسيقية)،  والتصوير الإبداعي، والثيم المميّز، وقالب الحلوي الشهي، وقواعد اللباس الأنيق للضيوف، فضلاً عن محتوى قيّم لمفهوم العرس المدعوم بأفكار خلاّقة! هذه العناصر أعلاه تتطلّب حتماَ منسّق حفلات محترف، كي يرقى بحفل الزفاف إلى مستويات أعلى من الفخامة والرقي.

من هم أهم منسقي  وشركات حفلات الزفاف في الإمارات؟  

 بعد أن أدرجنا أهم عناصر حفل الزفاف الفاخر، إليكِ  لائحة بأهممنسّقي  حفلات الزفاف في الإمارات، للاختيار في ما بينهم وتنظيم حفل لا يُنسى مدى العمر:

شركة علي بختيار

تقدّم شركة علي بختيار مجموعة واسعة من خدمات التخطيط والتنسيق لحفلات الزفاف والمناسبات، حيث تسعى الشركة جاهدة إلى تجاوز توقعات عملائها وتقديم إبداع يتخطى المألوف في تنظيم الحدث.

يخطط  صاحب الشركة ومنظم حفلات الزفاف المقيم في دبي، علي بختيار، ثيمات للعديد من حفلات الزفاف الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم. وقد أنجزت الشركة بنجاح مشاريع دولية حصرية في دول  عديدة مثل المملكة المتحدة، فرنسا، روسيا، جزر المالديف، الولايات المتحدة، إيطاليا، اليونان، الهند، بروناي، إيران، ماليزيا، تايلاند، أذربيجان، المملكة العربية السعودية، عمان، البحرين، وقطر، حيث تم تنظيم حفلات راقية لقائمة واسعة من العملاء المشاهير وكبار الشخصيات.

Carouselweddings&events

انطلقت شركة كاروسيل لتنظيم حفلات الزفاف والأعراس والمناسبات في دبي منذ ١٥ سنة بإدارة منظمة الحفلات المبدعة زينب الصالح، وعلى مدى سنوات صممت ونفذت شركة كاروسيل بفخر بعض من حفلات الزفاف الأكثر فخامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتميز كاروسيل بسمعتها التي تسبقها، وتعاونها مع أمهر مزودي خدمات حفلات الزفاف، مما يجعلها تحظى بشعبية واسعة في مجال تنظيم الأعراس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت قد اطلقت مؤخراً زينب الصالح كتاباً متخصصاً بتجربتها في هذا المجال، وتقول ل"هي" : أردت أن أقدم للجمهور العالمي فكرة أفضل عمّا يعنيه التخطيط لحفل زفاف في الشرق الأوسط، كما رغبت بإلهام العرائس والعرسان والمخططين والمصممين وغيرهم من محترفي حفلات الزفاف،كي يستوحوا من الأعمال التي أنجزتها على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، والتي تشعرني بالفخر.

أما عن وصفتها السحرية لتقديم أجمل ديكورات لحفلات الزفاف تقول الصالح: " أحد أكبر التحديات التي نواجهها هو كيفية إعداد عوامل رائعة وحقيقية، وتحقيق الرفاهية، في مدينة مثل دبي أعادت تعريف معنى كلمة "الرفاهية". إنّها ليست مهمة سهلة، ولكن هناك شيء واحد تعلمته، وهو أن الإبداع بئر لا نهائية - وعندما نعتقد أننا لا نستطيع التفوّق على أنفسنا، فإننا نفعل ذلك مرارًا وتكرارًا. لذا، نظرًا للمستوى العالي من الفخامة التي تحيط بنا في دبي والمستوى العالي من التوقعات التي تأتي معها، يطرح  السؤال التالي نفسه: كيف نخلق رفاهية حقيقية لكل عميل من عملائنا، بغض النظر عن المكان الذي ينتمون إليه؟ الجواب البسيط هو من خلال التخصيص. 

فضلاً عن أننا نقوم بالتعرّف على كافةالعرسان الذين نتعامل معهم، كي نكتشف كل شيء عنهم؛ ما يحلو لهم، وماذا يحلمون، وما تمثله ثقافاتهم، كي نغرس العناصر الشخصية المتعلقة بهم في تفاصيل حفل الزفاف كاملة.

Opulent Events

تتخصص شركة Opulent Events في تنظيم أهم الفعاليات، بما في ذلك إطلاق المنتجات رفيعة المستوى، وحفلات العشاء، وحفلات توزيع الجوائز، والمؤتمرات، فضلاً عن تنظيم حفلات الأعراس، حيث ينظمون حفل الزفاف من الألف للياء!أمّا أبرز الخدمات التي يقدمونها لدى تنظيم حفل الزفاف:

  • تصميم وتطوير مفهوم الحفل
    • الإنتاج السمعي والبصري ( التصوير)
    • ألعاب ناريه
    • تخطيط وتصميم مخطط الأرضية
    • تصميم الأثاث
    • تصميم الأزهار والديكور
    • الفقرات  الترفيهية
    • إدارة الحفل
    • الإنتاج الكامل للحفل
    • توفير طاقم عمل في موقع الحفل

 تُعتبر شركة Opulent Events رائدة في إدارة الفعاليات في دبي، لقدرتها على تنظيم أحداث لا تُنسى. بدءًا من التخطيط الدقيق وحتى التنفيذ المتقن، تهتم الشركة بكافة التفاصيل لضمان سير الحدث الخاص بك بسلاسة. ناهيك عن فريق العمل لديها، الذي يتمتع بقدرات إبداعية لصقل أفكار مبتكرة تأسر الجمهور وتخلق تجربة فريدة من نوعها.

Elegant Moment

 تقدّم شركة Elegant Moment لتنظيم حفلات الزفاف في دبي خدمات متكاملة لإنجاح حفلات الأعراس، وتتمتع بخبرات واسعة في تنظيم الاحتفالات، حيث تدمج مجموعة واسعة من الثقافات في المكان نفسه، وتتميّز بقدرتها على تلبية متطلبات الأعراس الغربية والعربية. تقوم الشركة بتنظيم كافة تفاصيل الحفل والاهتمام بكافة جوانبه من البداية إلى النهاية، بدءًا من اختيار فستان الزفاف وحتى الزهور!

Event chic

تأسست Event chic في عام 2015، بهدف إعادة تشكيل الفعاليات الفخمة والأعراس الراقية، حيث تتخصص الشركة في إنشاء تصماميم مخصصة ومبتكرة لخلق لحظات فريدة في  المناسبات بشكل عام، وحفلاتالزفاف بشكل خاص! بحسب مفهوم الشركة،  يتم  تصميم كل حفل من خلال التعرف  على العملاء عن كثب وفهم هواجسهم وطباعهم، والنزول عند رغباتهم، والخوض في كافة التفاصيل والتنفيذ من البداية إلى النهاية، لخلق حدث استثنائي ومتسق يخلق ذكريات خالدة. إليك أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لتنظيم حفل الزفاف:

  • مفهوم التصميم وتطويره
  • تأمين الموقع
  • تذوّق وتحديث قائمة الطعام
  • تصميم كعكة الزفاف
  • تصميم وإنتاج حفلات الزفاف
  • الإضاءة والفيديو السمعي والبصري
  • إدارة النقل والإقامة
  • تصميم دعوة زفاف
  • تصميم برنامج الزفاف
  • التخطيط وتنسيق الأحداث في الموقع
  • إدارة الترفيه
  • التصوير الفوتوغرافي والفيديو

Bianca Events

شركة متخصصةبإدارة فعاليات متكاملة الخدمات، توفر من خلالها التخطيط الكامل والاستشارات والتصميم لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية. توفّر Bianca Event Style تصاميم الحفلومخطط الثيم والديكور، وكافة التفاصيل الأخرى للتوصل إلى الهدف النهائي المتمثل في جعل حفل الزفاف الخاص بك تجربة أنيقة وفريدة من نوعها.