وفاء الكيلاني تزوجت من الممثل السوري تيم حسن الذي يصغرها

نجمات تزوجن بعد الطلاق رجالاً أصغر منهن بينهن الفنانة نيللي كريم

عندليب دندش
16 نوفمبر 2023

لم يستطع طلاق عدد من النجمات أن يحول بينهن وبين الزواج مرة ثانية ولكن اللافت أن عدد منهن إتجهن للارتباط بشركاء يصغرنهم بالعمر بسنوات بعد فشل زواجهن السابق، نذكر منهن على سبيل المثال لا الحصر زواج الفنانة نيللي كريم من الرياضي هشام عاشور الذي يصغرها بسبع سنوات تقريبا.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي تزوجن من رجال يصغرنهن في العمر بعد الطلاق:

الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تزوجت هيثم زينتا الذي يصغرها بكثير
غادة عبد الرازق تزوجت هيثم زينتا الذي يصغرها بكثير 

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق التي عاشت ما يقارب الـ11 زيجة وانتهت جميعها بالفشل اختارت في زيجتها الأخيرة وبعد كل الفشل العاطفي، شريكا يصغرها بسنوات عدة وهو المصور هيثم زينتا الذي يصغرها بأكثر من عشر سنوات ولم تأبه لكل ما قيل عن هذا الزواج الذي أثار الجمهور عند إعلانه وتعرضت لانتقادات بسبب هذا الفارق في العمر. ولكن حتى هذا الارتباط باء بالفشل وانتهى بالانفصال بعد 3 سنوات من الزواج.

وقد تفاجأ الجمهور بهذا الانفصال كون علاقة الثنائي كانت تبدو في الكثير من تفاصيلها رومانسية ومتينة إلى حين بدأ الخطر يواجهها في نهاية عام 2022 وتحديدا في شهر ديسمبر عندما أعلنت عبد الرازق انفصالها عن زوجها في هدوء تام ومن دون الكشف عن  الأسباب وقامت بحذف صورها وفيديوهاتها معه. كما قام زينتا بدوره بإلغاء متابعته لعبدالرازق على موقع "إنستغرام" على الرغم من احتفاظه بمتابعة ابنتها روتانا.

ولكن بعد 12 يوما من الانفصال بين الثنائي فاجأت عبد الرازق الجمهور مجددا قبيل ليلة رأس السنة بيومين تقريبا، بتصالحها مع زوجها وعودتها إليه بينما أعلن زينتا أنه لم ينفصل أصلا عن عبد الرازق إنما وقعت بينهما فقط خلافات وهو الأمر الوارد حدوثه بين أي زوجين بشكلٍ طبيعي، موضحاً أنه تم حل هذه الخلافات أخيراً. لكن أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في صيف 2023 انفصالها رسمياً عن هيثم زنيتا، بعد زواج دام ثلاث سنوات.

وقالت غادة في تصريحات لها: “الطلاق حدث بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله”.

الإعلامية وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني تزوجت من الممثل السوري تيم حسن الذي يصغرها
وفاء الكيلاني تزوجت من الممثل السوري تيم حسن الذي يصغرها

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجت في 2008 من اللبناني «طوني مخايل» الذي كان يعمل في مجال التلفزيون خارج لبنان وأنجبت منه ولديها جودي وريان. ولكن هذه العلاقة انتهت بالطلاق عام 2016 بعد زواج استمر ثمانية سنوات. ولم تمانع بعد هذا الطلاق من الزواج من رجل يصغرها في السن إذ تزوجت في 9 مايو 2017 من النجم السوري تيم حسن الذي تكبره بنحو 4 سنوات. شكل هذا الزواج صدمة للجمهور ليس فقط بسبب فارق العمر بل كون الزيجة فاجأت الجميع وجاءت من دون أي مقدمات. هذا الزواج ما زال مستمرا حتى اليوم ولم تتوانى الكيلاني عن إظهار تعلقها بتيم حسن خصوصا في برنامجها تخاريف عندما استضافت الممثلة القديرة منى واصف. فخلال فقرة "الميكروباص"، التي تطلب خلالها من الضيف أن يختار ركاباً يقتادهم، سألت واصف الكيلاني إن كان في إمكانها اقتياد تيم حسن معها، فردت بالقول "أريد الصعود معه الى المايكروباص، فأنا ملتصقة به".

الفنانة أنغام

أنغام تعرضت لهجوم كبير بعد الاعلان عن زواجها من احمد ابراهيم
أنغام تعرضت لهجوم كبير بعد الاعلان عن زواجها من احمد ابراهيم

الفنانة أنغام التي عاشت حتى عام 2018 ثلاث تجارب زوجية فاشلة لم تمانع أيضا في الارتباط في فبراير 2019 بالموزع الموسيقي أحمد ابراهيم والذي تكبره بنحو 11 عاما. وصدمت هذه الزيجة الجمهور خصوصا أن الاعلان جاء بعد الشائعات الطويلة التي طالت الثنائي، واستمرا في إعلان حبهما على الملأ بغض النظر عن الفارق العمري وظهرا بمشاهد رومانسية كبيرة إلى أن انصدم الجمهور مرة ثانية بإعلان انفصال الثنائي عن بعضهما في شهر مارس 2020.

الفنانة المصرية نيللي كريم

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

ولم تستطع الزيجات التي عايشتها الفنانة المصرية نيللي كريم أن تخفف من عزم انطلاقتها في البحث عن الحب الذي عثرت عليه عام 2021 عندما جمعها القدر مع بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور والذي يصغرها بأكثر من سبع سنوات لتبدأ هنا فصلاً جديدا من حياتها العاطفية بلسمت خلاله كل جراحات السنين السابقة خصوصا أن حياتها مع زوجها الحالي يسودها الكثير من الحب والاحترام والانجذاب. وأقام الثنائي حفل زفافهما في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما، في خبر فاجأ الجميع وقتها.

وغيرت نيللي كريم موقفها الرافض للزواج بعد تعرفها على عاشور واستطاع خبر اعلان خبر زواج الثنائي أن يستأثر على اهتمام الجمهور الذي تفاعل مع الخبر بطريقة كبيرة خصوصا بسبب فارق العمر وكون كريم متزوجة مرتين قبله ولديها أطفال من زيجاتها السابقة.

وفي سبتمبر 2022 لاحقت الثنائي شائعة انفصالهما ومما عزز تلك الشائعة هو أن الثنائي ظلا مختفيان طوال الفترة الماضية ولم يقوما بنشر أي صور أو فيديوهات تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. بعد ذلك خرجت نيللي كريم لترد على الشائعة بطريقتها الخاصة من خلال نشر صورة رومانسية لها تجمعها بزوجها على صفحتها في فيسبوك واضعة حداً لشائعة انفصالها. وما زالت هذه الزيجة مستمرة بانسجام وسعادة.

زواج سمية الخشاب واحمد سعد

سمية الخشاب  تزوجت احمد سعد الذي يصغرها بسنوات عدة
سمية الخشاب  تزوجت احمد سعد الذي يصغرها بسنوات عدة

في أكتوبر من عام 2017 وتحديدا في عيد ميلاد الفنانة سمية الخشاب فاجأت الأخيرة جمهورها بزواجها من المغني الشعبي المصري احمد سعد والذي يصغرها بسنوات عدة، وأقامت للمناسبة حفل زفاف كبير على الرغم من أنه لم يكن الزواج الأول لها وكانت مطلقة قبله مرات عدة.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد  العوضي بعد الزواج
ياسمين عبد العزيز وأحمد  العوضي بعد الزواج

علاقة حب قوية جمعت بين كل من النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي الذي يصغرها بنحو 6 سنوات تقريبا. والفنانة التي خرجت من تجربة زوجية فاشلة مع زوجها السابق محمد حلاوة عادت لتجد الحب بين احضان العوضي الذي تكبره وتزوجا في عام 2020 من دوم حفل زفاف.