ستيفاني عطا الله مع عريسها في حفل زفاف شقيقها

أفراح عاشها النجوم في الأيام الماضية بينها احتفال الفنان حازم إيهاب بذكرى زواجه

عندليب دندش
13 نوفمبر 2023

عاش عدد من النجوم أفراحا خاصة في الأيام القليلة الماضية تنوعت بين خطوبة واحتفالات بأفراح المقربين أو إحياء ذكرى الزواج لعل أبرزها كان احتفال الفنانة المصرية ليلى علوي بزفاف ابنة شقيقها اذ تصدرت الترند بسبب تأثرها الشديد بالمناسبة وذرفها للدموع بحسب مقطع فيديو انتشر لها.

فإليكم أبرز مناسبات الأفراح التي احتفل بها النجوم في الأيام الماضية:

الفنان حازم ايهاب يحتفل بمناسبة زواجه

حازم ايهاب احتفل بعيد زواجه
حازم ايهاب احتفل بعيد زواجه

استبق الفنان حازم ايهاب مناسبة ذكرى زواجه التي تصادف في ديسمبر ليحتفل بها مؤخرا من خلال نشر صورة تجمعه بزوجته منة داغر عبر حسابه على إنستجرام وبدا فيها بإطلالة جديدة لفتت المتابعين الذين علقوا على تغير شكله. وعلق الفنان على الصورة بالقول "كنت وستظلين مكاني السعيد، ذكرى زواج سعيد يا فطيرتي".

وكان الفنان حازم ايهاب احتفل بزواجه في ديسمبر من عام 2020 في حفل بسيط أقامه حينها بحضور عائلة العروسين وأصدقائهما ونشر وقتها على حسابه على انستغرام صورا من الزفاف علق عليها بالقول "أسعد شخص على وجه الأرض".

خطوبة شقيقي الفنان أحمد داش

شريف داش مع خطيبته
شريف داش مع خطيبته

احتفل الفنان  أحمد داش بمناسبة فرحين في عائلته في الأيام القليلة الماضية وبفارق أيام. فقد أعلن شقيقه كريم داش خطوبته من امرأة من خارج الوسط الفني وتميزت بإطلالة لافتة في الخطوبة اذ خطفت بها الأنظار مرتدية فستان ابيض مكشوف الاكتاف.

كريم داش مع خطيبته
كريم داش مع خطيبته

كما احتفل الفنان احمد داش بخطوبة شقيقه الثاني شريف داش التي ارتدت عروسته فستانا لامعا مكشوفا عند الأكتاف.

ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقها

ليلى علوي احتفلت بزفاف ابنة شقيقها وتأثرت جداً وذرفت الدموع
ليلى علوي احتفلت بزفاف ابنة شقيقها وتأثرت جداً وذرفت الدموع

استطاعت الفنانة المصرية ليلى علوي أن تتصدر ترند محرك البحث لساعات في الأيام الماضية بسبب تأثرها الشديد في حفل زفاف إبنة شقيقها إذ ذرفت الدموع في هذه المناسبة وانهارت بالبكاء.

وظهرت ليلى علوي في مقطع فيديو نشرته على حسابها على انستغرام أثناء تجهيز العروس لحفل زفافها وهي بفستان أبيض قصير من الدانتيل، فأشرفت علوي بنفسها على تجهيز العروس وتوجتها بتاج الفرح. وتألقت علوي في حفل الزفاف الذي أقيم بأحد الفنادق في القاهرةبفستان ذهبي بقصة الأوف شولدر، مفتوحا عند الساق مع بيرق جذاب تزينه القطع الذهبية البارزة.

وحضر حفل زفاف ابنة شقيق ليلى علوي، الفنانة يسرا وأحيا الحفل الفنان محمود العسيلي.

شاهدوا في هذا الفيديو ليلى علوي وتأثرها بحفل الزفاف:

ستيفاني عطا الله تحتفل بزفاف شقيقها

ستيفاني عطا الله مع عريسها في حفل زفاف شقيقها
ستيفاني عطا الله مع عريسها في حفل زفاف شقيقها

أما الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله فقد احتفلت في الأيام القليلة الماضية بحفل زفاف شقيقها بإطلاله مميزة ولافتة بحسب ما ظهر في الصور التي شاركتها ستيفاني عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام. وعلقت على الصور بالقول "أخي الصغير تزوج.. أتمنى لهما أيامًا سعيدة دائمًا".