محمد حماقي عيد ميلاده

عشية عيد ميلاده.. محمد حماقي انتصر للحب بعد طلاقه لزوجته فتزوجها مرتين

عندليب دندش
3 نوفمبر 2023

في التقويم الميلادي يحتفل محمد حماقي في 4 نوفمبر بعيد ميلاده والذي يصادف غداً، ولكن في تقويم حماقي نفسه فإن تاريخ عيد ميلاده مختلف وصار بالنسبة له هو يوم التقى بزوجته نهلة الحاجري. وفي يوم زفافهما أكد لها هذا الأمر حين غنى لها أغنيته الشهيرة "لقينا بعض" والتي قال فيها "على فكرة النهاردة انا ملزم بوعد .. هييكون عيد ميلادي يوم لما لقينا بعض".

بمناسبة عيد ميلاد حماقي سنتعرف على أبرز المحطات العاطفية التي جمعته بزوجته نهلة الحاجري والتي تخللها انفصال ثم عودة:

اللقاء الأول بين حماقي والحاجري وزواجهما

 قصة حب قوية جمعت بين النجم محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري بدأت عندما التقيا لأول مرة داخل أحد المعارض المقامة بمنزل الحاجري الخاص بأسرتها، فنشأت بينهما علاقة صداقة قوية، وكانت من أشد معجبيه فتحولت العلاقة إلى قصة حب قوية ثم تقدم لها وتزوجا في عام 2011 في حفل زفاف ضخم أقامه الثنائي في فندق فور سيزون حضره عدد كبير من النجوم.

محمد حماقي ميّز حفل زفافه بأغنية خاصة قدمها لزوجته
محمد حماقي ميّز حفل زفافه بأغنية خاصة قدمها لزوجته

أغنية خاصة قدمها حماقي لعروسته في الزفاف

وخصص الفنان المصري محمد حماقي أغنية خاصة لزوجته نهلة الحاجري في يوم زفافه حملت عنوان " لقينا بعض". ومما قال في هذه الأغنية:

"هيكون عيد ميلادي يوم ما لقينا بعض.. على فكره انهارده انا ملزم بوعد.. هيكون عيد ميلادي يوم ما لقينا بعض.. جايز حلم ده جايز بس خلاص انا اسير تأثيره.. رقيقة زى ما أنا عايز فيكى حنان أموت أنا من غيره.. جايز حلم ده جايز بس خلاص انا لقيت تفسيره.. رقيقة زى ما أنا عايز فيكى حنان أموت أنا من غيره.. أنا كان عمري حاجه بقي حاجه تانيه ليه.. اتغير بحاجه لما ظهرتي فيه.. انا بحبك انهارده اكتر من كل يوم.. متهيألي لازم نستعجل نقوم".

شاهدوا الأغنية في هذا الرابط

انفصال الثنائي بالطلاق

عاش الثنائي قصة حب رائعة استمرت بعد الزواج حتى أصبحا مثالاً للشباب في العلاقات العاطفية المتينة والمحترمة ولكن فجأة ومن دون أي مقدمات صدم الثنائي الجمهور بانفصالهما عام 2014 في هدوء تام وظل هذا الهدوء طيلة فترة الانفصال فلم تشهد تلك المرحلة أي تجريح  من الطرفين خصوصا أن حماقي يعتبر حياته الشخصية ملكاً له فقط، فتعمد كلاهما التكتم على الموضوع وعدم التصريح الجارح بشأن الانفصال.

محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري
محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري

عودة الثنائي والزواج مجدداً

عاش الفنان محمد حماقي فترة عصيبة أثناء انفصاله عن زوجته نهلة الحاجري وسيطر عليه الحزن فغنى بعد فترة قصيرة من الطلاق أغنية قديمة له صدرت عام 2003 وهي وهي "ماقدرش انساك" التي يقول فيها فيها "تبعد وتغيب .. ألاقيك عايش جوايا ودايماً مني قريب" وقدمها بإحساس عالي جداً أظهرت أنه يعبر عن حالته التي يعيشها لا مجرد غنائها.

وفي عام 2016 وبعد أن وصل إلى الاكتئاب بسبب شوقه لزوجته السابقة وحبه لها، قدم أغنيته الشهيرة التي ذاع صيتها كثيرا وهي أغنية "ما بلاش" والتي قال فيها "مهما طال بينّا البعاد مش هنسى حبك .. وأشوفك يوم على خير"، وفي نهاية الأغنية وتحديدا في التتر وجه حماقي الشكر إلى زوجته "نهلة الحاجري" في خطوة مهدت لهما العودة ليتزوجا مجدداً في يوليو من عام 2016، ورزقا عام 2017 بابنتهما الوحيدة فاطمة.

محمد حماقي ونهلة الحاجري ما زالا يعيشان قصة حب قوية
محمد حماقي ونهلة الحاجري ما زالا يعيشان قصة حب قوية

 

تصريحات حماقي بعد عودته لزوجته

صحيح أن حماقي لا يحب تسليط الضوء على حياته العائلية الخاصة وهذا ما دفعه لعدم الخوض بأسباب الطلاق أثناء فترة الانفصال ولكن بعد العودة والزواج مجددا اعترف حماقي في لقاء إعلامي ببعض الأمور المتعلقة بفترة الانفصال وما بعدها فأكد أن أي منهما لم يستطع أن يعيش بمفرده أو يعيش مع شخص اخر مشيرا إلى أن الحب انتصر في النهاية.

وبشأن الانفصال قال إن انفصاله عن زوجته نهلة الحجري حدث سراً لمدة عامين، وحرص وقتها على إخفاء الخبر عن جمهوره حتى لا تعاني زوجته من أي تجاوزات بحقها، واعترف بأنه لم يستطع أن يمضي قدماً بحياته من دونها.

أما سبب الانفصال بحسب الفنان المصري فهو أن عدم التفاهم وتضخيم الأمور سيطرا على علاقتهما قبل الانفصال فظنا أن الحل الأمثل هو الانفصال ليرتاح الطرف الثاني. وقال إنهما اكتشفا لاحقا أن الانفصال ليس حلاً مشيرا إلى أنه ظل عامين يرفض مقابلة أو التعارف على أي فتاة غير زوجته ولم يستطع أن يتخطاها، حتى أن أفكار مخيفة كانت تراوده ليلاً وهو أنه من الممكن أن تتزوج نهلة الحاجري من شخص غيره فكان يرى أنه سيحزن كثيراً وينزعج لو حصل هذا الأمر، فسأل نفسه لم يفعل بنفسه هكذا؟

نهلة الحاجري فازت بقلب الفنان محمد حماقي بعد ان كانت من معجباته
نهلة الحاجري فازت بقلب الفنان محمد حماقي بعد ان كانت من معجباته

وتوصل إلى نتيجة أن الطلاق يكون في بعض الأحيان مفيد "لأننا عرفنا قيمة بعضنا بعد الانفصال فعدنا سوياً، وأنا أحبها من كل النواحي، أحبها في عقلي ومقتنع جداً بها وأحبها بمشاعري والحمدلله أننا عدنا".

نجوم رفعوا شعار "انتصر الحب" بعد خلافات زوجية وأبرزهم محمد حماقي ونهلة الحاجري

محمد حماقي يتزوج بالاكراه من هذه الممثلة

محمد حماقي يوقف حفله بسبب طفل تائه

شاهدوا أول صورة لفاطمة ابنة محمد حماقي