تامر نجم مع زوجته

زيجات وخطوبة المشاهير في اكتوبر 2023 بينها زواج مجدي الهواري وتامر عاشور

عندليب دندش
31 أكتوبر 2023

شهد شهر أكتوبر 2023 على عدد من أفراح النجوم بعضها كان صادماً بالنسبة للجمهور أبرزها زواج طليق الفنانة غادة عادل المخرج مجدي الهواري في خطوة لم يتوقعها الجمهور خصوصا أن العلاقة ظلت سرية الى حين الزواج. فإليكم أبرز الأفراح التي شهدها الوسط الفني في شهر أكتوبر 2023:

زواج المخرج مجدي الهواري

فاجا مجدي الهواري الجمهور بزواجه من دنيا عبد المعبود
فاجا مجدي الهواري الجمهور بزواجه من دنيا عبد المعبود

إذاً وفي خطوة فاجأت الجميع تزوج المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادة من الاستايلست دنيا عبد المعبود في حفل الزفاف أقيم في منطقة نيو جيزة وحضره عدد كبير من النجوم بينهم على سبيل المثال لا الحصر لبلبة وخالد الصاوي ومحمد جمعة وحمادة هلال، الفنانة جميلة عوض، الفنانة ثراء جبيل، الفنان كريم عفيفي، الفنان محمد الشرنوبي، الفنان محمد أنور وغيرهم حيث بدت الأجواء حماسية جدا وظهر الهواري وهو يرقص مع أصدقائه.

@ahmedbes00 حفل زفاف المخرج الكبير #مجدي_الهواري علي اشهر استايلست في مصر #دنيا_عبدالمعبود ♬ original sound - AhmedBes00

وأطلت العروس في الحفل من دون فستان زفاف الأمر الذي فاجأ الحضور خصوصا أن دنيا عبد المعبود لطالما عُرفت بأناقتها وبنشر صورها بفساتين مميزة.

ومما لفت الأنظار في حفل زفاف مجدي الهواري أيضا كان حضور أبنائه من طليقته غادة عادل للحفل إذ ظهرت ابنته مريم مع أخويها عبد الله وحمزة وتفاعلوا بالحفل وبدوا مرحبين بزواج والدهم والتقطوا الكثير من الصور مع العروسين والحضور. ولم يقم العروسان بإعلان خبر الزواج عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن زواج المخرج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود جاء بعد انفصاله عن غادة عادل بنحو 6 سنوات تقريبا بعد زواج دام 20 عاما وأكدت هذه الزيجة استحالة عودة الهواري لعادل رغم الشائعات الكثيرة التي تحدثت عن هذه العودة.

خطوبة الفنانة بريجيت ياغي

بيرجيت ياغي استقبلت عرض زواج رومانسي من حبيبها
بيرجيت ياغي استقبلت عرض زواج رومانسي من حبيبها

كذلك شهد شهر اكتوبر 2023 على خطوبة الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي التي تلقت عرض زواج رومانسي ومميز من حبيبها جورج جميل، لتعيش لحظات دافئة مليئة بالحب خصوصا أن حبيبها فاجأها بهذه الخطوة، وهذا ما ظهر في مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستغرام، التي توثق فيها لحظة طلب يدها للزواج من حبيبها.

وفي مقاطع الفيديو ظهرت الفنانة اللبنانية وعلامات الفرح بادية على وجهها وبدت سعيدة جداً عند طلب يدها للزواج خصوصا أن الأمر تم بخطوة رومانسية اذ قام حبيبها بصناعة ممر من الورود الحمراء تحيطها الشموع وفي نهايته تم وضع لافتة مكتوب عليها "هل تقبلين الزواج بي".

وقامت الفنانة برد فعل مؤثر وهي تضحك وراحت تعانق حبيبها بقوة معلنة قبولها الزواج وسط هتافات من كانوا في القاعة.

وعلّقت الفنانة اللبنانية على أحد المقاطع بالقول: "بحبك لآخر نفس. الله يفرّح قلوب الكلّ"، وقالت في آخر: "الله ما يحرمنا من بعض".

زواج الفنان تامر نجم

تامر نجم مع زوجته
تامر نجم مع زوجته

كما احتفل الفنان اللبناني نجم برنامج The Voiceتامر نجم في شهر اكتوبر 2023 بزفافه في أستراليا. وبحسب الصور التي نشرها من سيدني معلنا عبر الصورة في تعليق دخوله القفص الذهبي قائلاً "حياتي الجديدة مع زوجتي الحبيبة".

حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور
تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور

كما اختار الفنان المصري تامر عاشور شهر أكتوبر 2023 للاحتفال بزفافه على الإعلامية المصرية نانسي نور إذ أقام الثنائي حفل زفاف ضخم خارجي في أحد فنادق القاهرة الكبرى على كورنيش النيل بحضور المقربين والأصدقاء. وسيطرت الرومانسية وأجواء الفرح والحماس على الحفل الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى على كورنيش النيل.

حضر الحفل عدد من الأصدقاء والمقربين للعروسين ونجوم الفن بينهم النجم محمد حماقي والشاعر هاني عبد الكريم، والمطرب هيثم شاكر والمايسترو هاني فرحات، والفنانة أنغام ، كما حضر رامي جمال وزوجته والإعلامية ريهام السهلي والإعلامي خالد مرسي وغيرهم.

تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف أبيض  فخم تميز بقصة حورية البحر واستغنت عن الطرحة الطويلة واستعاضت عنها بالكاب، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي بأسلوب النصف رفعة الى الخلف مع الغرة وزينت شعرها بإكسسوار ناعم جاء على شكل سلسلة طولت مقدمة الرأس وانسدلت مع خصلات شعرها مما زادها فخامة وأناقة.

الإعلاميان دينا رامز وطارق علام يحتفلان بزفاف ابنتهما

الاعلاميان دينا رامز وطارق علام احتفلا بزفاف ابنتهما بحضور نجوم الفن
الاعلاميان دينا رامز وطارق علام احتفلا بزفاف ابنتهما بحضور نجوم الفن

كذلك شهد شهر أكتوبر 2023 على احتفال الإعلامية دينا رامز وزوجها الإعلامي طارق علام بزفاف ابنتهما عهد، بحضور عدد من نجوم الفن بينهم الكينج محمد منير والنجمة نرمين الفقي. أما الحفل فقد أحياه الفنان مصطفى قمر.