بيرجيت ياغي استقبلت عرض زواج رومانسي من حبيبها

أسبوع حافل بأفراح النجوم أبرزها طلب يد الفنانة بريجيت ياغي وزواج مجدي الهواري

عندليب دندش
23 أكتوبر 2023

شهد الوسط الفني في الأيام القليلة الماضية على أفراح عدد من النجوم كان أكثرها دوياً زواج المخرج المصري مجدي الهواري الذي تزوج من الاستايلست دنيا عبد المعبود في حفل زفاف ضيق لم ترتد خلاله العروس فستان الزفاف. فإليكم أبرز أفراح الأسبوع الماضي:

زواج المخرج مجدي الهواري

فاجا مجدي الهواري الجمهور بزواجه من دنيا عبد المعبود
فاجا مجدي الهواري الجمهور بزواجه من دنيا عبد المعبود

إذاً وفي خطوة فاجأت الجميع تزوج خلال الأسبوع المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل الماضي من الاستايلست دنيا عبد المعبود مما يدل على أن الهواري تجاوز علاقته بطليقته رغم الحب الذي يكنه لها.

حضر حفل الزفاف الذي أقيم في منطقة نيو جيزة عدد كبير من النجوم بينهم على سبيل المثال لا الحصر لبلبة وخالد الصاوي ومحمد جمعة وحمادة هلال، الفنانة جميلة عوض، الفنانة ثراء جبيل، الفنان كريم عفيفي، الفنان محمد الشرنوبي، الفنان محمد أنور وغيرهم حيث بدت الأجواء حماسية جدا وظهر الهواري وهو يرقص مع أصدقائه.

@ahmedbes00 حفل زفاف المخرج الكبير #مجدي_الهواري علي اشهر استايلست في مصر #دنيا_عبدالمعبود ♬ original sound - AhmedBes00

وأطلت العروس في الحفل من دون فستان زفاف الأمر الذي فاجأ الحضور خصوصا أن دنيا عبد المعبود لطالما عُرفت بأناقتها وبنشر صورها بفساتين مميزة.

ومما لفت حفل زفاف مجدي الهواري أيضا كان حضور أبنائه من طليقته غادة عادل للحفل إذ ظهرت ابنته مريم مع أخويها عبد الله وحمزة وتفاعلوا بالحفل وبدوا مرحبين بزواج والدهم والتقطوا الكثير من الصور مع العروسين والحضور. ولم يقم العروسان بإعلان خبر الزواج عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن زواج المخرج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود جاء بعد انفصاله عن غادة عادل بنحو 6 سنوات تقريبا بعد زواج دام 20 عاما وأكدت هذه الزيجة استحالة عودة الهواري لعادل رغم الشائعات الكثيرة التي تحدثت عن هذه العودة.

دنيا عبد المعبود التي تزوجت مجدي الهواري
دنيا عبد المعبود التي تزوجت مجدي الهواري

ويحرص الثنائي باستمرار على تأكيد العلاقة الطيبة بينهما وصداقتهما المتينة وتواجد الهواري دائما الى جانب طليقته سواء في عيد ميلادها أو محنة مرضها.

وفور إعلان خبر زواج الهواري بادرت الفنانة غادة عادل إلى حذف كل صور طليقها من حسابها في "إنستغرام"، في أول ردّ فعل لها بعد زواجه، بينها الصورة التي كانت قد نشرتها في 9 يوليو الماضي من رحلتها إلى اليونان مع طليقها وأبنائهما وبصحبتهما الإعلامية إنجي علي.

وسبق لمجدي الهواري أن صرح في برنامج "بصراحة مع" الذي تقدمه طليقته أنه لم يتزوج بعد بسبب حبه لعادل فقال حينها "هو أنا مجنون .. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني .. هل هي هاتبقى متقبلة إني مازلت بحبك لأنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي".

عرض زواج تلقته الفنانة بريجيت ياغي

بيرجيت ياغي استقبلت عرض زواج رومانسي من حبيبها
بيرجيت ياغي استقبلت عرض زواج رومانسي من حبيبها

وفي عرض زواج رومانسي ومميز من حبيبها جورج جميل عاشت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي لحظات دافئة مليئة بالحب في الأيام القليلة الماضية عندما فاجأها حبيبها بهذه الخطوة، وهذا ما ظهر في مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستغرام، التي توثق فيها لحظة طلب يدها للزواج من حبيبها.

نشر مقطع الفيديو هنا

وفي مقاطع الفيديو ظهرت الفنانة اللبنانية وعلامات الفرح بادية على وجهها وبدت سعيدة جداً عند طلب يدها للزواج خصوصا أن الأمر تم بخطوة رومانسية اذ قام حبيبها بصناعة ممر من الورود الحمراء تحيطها الشموع وفي نهايته تم وضع لافتة مكتوب عليها "هل تقبلين الزواج بي".

وقامت الفنانة برد فعل مؤثر وهي تضحك وراحت تعانق حبيبها بقوة معلنة قبولها الزواج وسط هتافات من كانوا في القاعة.

وعلّقت الفنانة اللبنانية على أحد المقاطع بالقول: "بحبك لآخر نفس. الله يفرّح قلوب الكلّ"، وقالت في آخر: "الله ما يحرمنا من بعض".

زواج الفنان تامر نجم

تامر نجم مع زوجته
تامر نجم مع زوجته

كما احتفل الفنان اللبناني نجم برنامج The Voiceتامر نجم بزفافه في الأيام القليلة الماضية في أستراليا.

وبحسب الصور التي نشرها من سيدني فقط ظهر الفنان وهو مستلقيا مع زوجته إيما أبي أنطون على الرصيف معلنا عبر الصورة في تعليق دخوله القفص الذهبي قائلاً "حياتي الجديدة مع زوجتي الحبيبة".